كيفية انشاء حساب فيس بوك مؤقت .. تعرف على طريقة انشاء حساب فيسبوك 2023

بدأ البعض من مستخدمي الفيسبوك في البحث عن كيفية عمل حساب فيسبوك مزيف،هذا ناتج من التخوف من بعض المعلومات التي تفيد بالتجسس على الحسابات الرسمية،لذالك إتجاه ٦٠% من مستخدمين الفيس بوك إلي إنشاء حساب فيس بوك مزيف.
كيفية انشاء حساب فيس بوك مؤقت

لذالك سوف نتحدث في هذا المقال عن طريقة  انشاء حساب فيس بوك مزيف بدون أي بيانات حقيقية،حتي نجعل تصفح Facebook أكثر حرية في التعامل مع مواقع التواصل،كل ما عليك إتبع الخطوات التي سنقوم بشرحها.

وحتي تتمكن من عمل حساب فيس بوك مؤقت في ثواني،يجب الحصول على ايميل مهمل أو رقم هاتف عشوائي ،تابع الشرح للنهاية.

 شرح حساب مؤقت

ما هو الحساب المجهول،الحساب المؤقت هو عبارة عن account Facebook عادى ولكن ينتهي بعد فترة معينة،كما يمكنك تفعيل هذا الحساب مدى الحياة بدون أي بيانات حقيقية.

البيانات التي يجب توافرها حتي يمكنني انشاء حساب فيس بوك مؤقت،تستطيع عمل الحساب المؤقت بدون أي بيانات حقيقية،وهذا الأمر يجعل المستخدمين أكثر حرية على مواقع التواصل الأجتماعي من ناحية التحدث أو الدردشة مع أي شخص،كذالك نشر رأيك بدون التخوف من التجسس على البيانات وكشف هويتك.

كما يمكنك الحصول على أكثر من مليون حساب مؤقت في نفس الوقت،كل ما عليك قم بإنشاء ايميل مهمل أو بريد إلكتروني جديد مؤقت،أو الحصول على رقم هاتف عشوائي.

ايميل مهمل للفيس بوك

حتي يمكنك انشاء حساب مؤقت ،يجب القيام بإنشاء ايميل مهمل ،والمميز في هذه الايميلات أنها مجهولة المصدر،بمعني أنه لا يمكن لأي شخص معرفة أي بيانات على هذا الأيميل لأنه بدون أي معلومات.

كما أنه يسمي بالبريد العشوائي،يستخدمه الكثير من مستخدمي الأنترنت في إنشاء حسابات مضروبة،وكذالك للتسجيل في المواقع التي تتطلب منك التسجيل،وعند التسجيل بالأيميل الرسمي قد تنزعج من كثرة الأشعارات،لذالك يستخدمون ايميل عشوائي أو مهمل في التسجيل.

افضل موقع بريد مؤقت


توجد العديد من المواقع التي تتيح لك إمكانية إنشاء ايميل مهمل ،لكن كل موقع له مميزات وعيوب.

كما توجد تفاوت في الوقت المحدد لأنشاء ايميل عشوائي،توجد مواقع تتيع لك عمل إيميل مهمل لمدة 10 دقائق.

توجد مواقع آخرى تتيح لك إمكانية الحصول على بريد الكتروني مهمل لمدة 40 دقيقة ويتم حذفه تلقائياً.

كما توجد مواقع آخرى تتيع لك إمكانية الحصول على حساب جيميل عشوائي لمدة أكثر من ذالك،كما يمكنك تمديد المدة في كل هذه المواقع.

ومن الجدير بالذكر أننا تحدثنا عن طريقة إنشاء الايميل المؤقت أو المهمل بالصور مع شرح لأفضل مواقع البريد المؤقت.
  • للمزيد حول انشاء ايميل عشوائي والتسجيل بالفيس بوك بسرعة عالية إضغط هـــنـــا

كيفية انشاء حساب فيس بوك مؤقت 

كيفية انشاء حساب فيس بوك مؤقت في ثواني،بعد أن إنتهينا من شرح إنشاء بريد الكتروني مؤقت،سننتقل إلي كيفية عمل حساب فيسبوك مزيف.

لو كنت من مستخدمي الأندرويد قم بفتح تطبيق فيسبوك،والبدء في خطوات الأنشاء،لكن إذا كنت من مستخدمي نظام ويندوز Windows إتبع رابط التسجيل المباشر.


قم باالضغط على إستخدام البريد الألكتروني أسفل مربعات التسجيل،ثم كتابة إسم الحساب الخاص بك،بعد ذالك قم بكتابة الايميل العشوائي الذي قمت بإنشائه منذ قليل،كذالك تاريخ الميلاد و الجنس هذه الأمور إجبارية يمكنك إختيار تاريخ ميلاد عشوائي،ثم الضغط على التسجيل.

بعد ذالك إنتقل مرة آخرى إلي الموقع الذي قد أنشأت فيه الأيميل المؤقت،ثم تحديث الايميل ستجد رمز التأكيد في الرسائل،قم بنسخ الرمز والقيام بتأكيد حساب فيس بوك مؤقت.

الخطوة الأخيرة في مهمل فيس بوك

بعد أن إنتهينا من إنشاء بريد الكتروني مؤقت،ثم إنتهينا أيضاً من إنشاء حساب فيسبوك مهمل،من الممكن أن يتطلب منك تأكيد الحساب برقم هاتف.

هنا تكمن عملية تفعيل هذا الحساب مدى الحياة بدون أي بيانات حقيقية،فمن أين نأتي برقم هاتف مؤقت حتي نستطيع تأكيد هذا الحساب....؟

قم بتحميل تطبيق أرقام هواتف مؤقتة ،يمكنك الحصول على ارقام هواتف عشوائية من دول أوربية،كما يمكنك إستلام الرسائل النصية على هذا الرقم المهمل من خلال التطبيق.

وبذالك نكون قد إنتهينا من موضوع ومقال اليوم الذي هو بعنوان ((كيفية انشاء حساب فيس بوك مؤقت .. تعرف على طريقة انشاء حساب مؤقت )) إذاً لا تكن بخيلاً في مشاركة المعلومة وشارك هذا المقال مع الناس يقال أن ذكاة العلم إيصاله،إلي أن نلتقي في مقال آخر إن شاء الله.

 ........................قد يهمك...............
................................قد يهمك أيضاً............................
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-