الدليل الشامل عن كيفية تنزيل الواتس اب للكمبيوتر_whatsapp للكمبيوتر 2023

كيفية تنزيل الواتس اب للكمبيوتر_whatsapp للكمبيوتر
بعد أن أصبح الجميع يبحث عن كيفية تنزيل واتس اب على الكمبيوتر،قررنا أن نتحدث عن whatsapp للكمبيوتر  واتس ويب تنزيل الذي صار مطلب الجميع من مستخدمي الحاسوب،وبعد عناء من البحث أخيرا توفر إصدار واتساب whatsapp للكمبيوتر  بشكل معتمد ورسمي من  مطوري برنامج واتس اب.

نبذة مختصرة عن whatsapp_whatsapp للكمبيوتر 


واتس اب هو برنامج من ضمن برامج التواصل الاجتماعي وهو عبارة عن برنامج رسائل كتابية ورسائل صورية وتم تطويرة إلي الاتصال عبر الانترنت مثل برنامج فايبر و برنامج إيمو و برنامج ماسنجر كلهم يتشابهون ولكن واتساب إشتهر بصورة غير طبيعية إلي أن وصل مستخدميه عام 2013 إلي 30 مليار مستخدم.
بعد أن قرر بريان أكتون أن يستقيل من الموقع العالمي ياهو قرر أن يأسس برنامج واتس اب whatsapp  سنة 2019 وبعد النجاح المبالغ فية قرر بريان أكتون بيع واتس اب أواخر سنة 2013 بمبلغ 22 مليار دولار.

 

أخيرا تنزيل الواتس اب على الكمبيوتر

أخير بعد عناء من البحث تم إصدار واتساب للكمبيوتر،بعد أن كانت نسخة تسمي ب واتساب ويب للكمبيوتر،وكانت هذه النسخة تتطلب تفعيلات وطرق آخرى لم تكن سهله على أي مبتدئ في الكمبيوتر.

وبعد أن تم تطوير نسخة واتساب ويب على الكمبيوتر إلي تحميل واتساب على الكمبيوتر مباشرة بدون تفعيل وبدون عناء،هذا التطوير سيجعلك تحمل الواتس اب على الكمبيوتر مثل تحميل واتس اب الذهبي 2020.

 تنزيل برنامج الواتس للكمبيوتر

بعد أن تقوم بتحميل واتس اب على الكمبيوتر وتسطيبه وهذا الامر لا يحتاج الكثير من الشروحات،أيضا يوجد نسختين من whatsapp للكمبيوتر  نسخة 32 بت ونسخة آخرى 64 بت أختر النسخة المناسبة للكمبيوتر الخاص بك، برنامج واتس اب على الكمبيوتر يتم تحميله مثل أي برنامج آخر،بعد التحميل والتسطيب سننتقل إلي كيفية التعامل مع  whatsapp للكمبيوتر .

كيفية التعامل مع  whatsapp للكمبيوتر 

بعد أن إنتهينا من تحميل و تنزيل الواتس اب على الكمبيوتر،الخطوة الثانية قم بفتح whatsapp للكمبيوتر  ستظهر لك واجهة تقول لك.
لاستخدام واتساب على الكمبيوتر
1_افتح واتساب على الهاتف
2_إضغط على القائمة : والاعدادات@ واختر واتساب ويب
3_وجه هاتفك نحو هذه الشاشة لمسح الرمز

بعدها سنتوجه لتطبيق واتس اب الذهبي 2020 على الهاتف الخاص بنا حتي نتبع الاعدادات المطلوب تنفيذه حتي يتم تفعيل الواتس اب على الكمبيوتر،بعد أن نقوم بفتح whatsapp على الايفون أو اي هاتف أخر ستخرج علينا الواجهة المعروفة هكذا.
بعد أن قمنا بفتح الواتساب على الهاتف الخاص بنا نقوم بالضغط على الثلاث نقط التي هي علي اليسار مثال :
ستفتح لنا نافذة مندسلة بها كلا من.
مجموعة جديدة
رسائل جماعية جديدة
واتساب ويب
الرسائل المميزة بنجمة
الاعدادات
سنقوم بإختيار واتساب ويب لاكمال خطوات تنزيل وتفعيل الواتس اب للكمبيوتر، بعد الضغط أو إختيار واتساب ويب ستخرج لنا واجهة جديدة وهي كالتالي:
افتح web.whasopp.com على الكمبيوتر وامسح الرمز المربع
ثم نقوم بتوجيه كاميرا الهاتف نحو واجهة واتساب على الكمبيوتر وقم بتوجيه الكاميرا نحو المربع الاسود لكي يتم مسح الرمز.

والآن مبروك عليك تفعيل و تنزيل الواتس اب للكمبيوتر،بذالك يمكنك التحكم في برنامج واتس اب على الكمبيوتر كأنك على واتس اب الذهبي 2020.

 معلومات عن برنامج واتس اب على الكمبيوتر

إسم البرنامج :WhatsApp For PC
حجم تنزيل واتس اب للكمبيوتر 132MB  
إصدار برنامج واتساب للكمبيوتر 2019
لغة برنامج واتساب للكمبيوتر :يدعم اللغة العربية

الان روابط تحميل واتس اب على الكمبيوتر من  ميديا فاير

يمكنك الان تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير،والمميز في تنزيل برنامج الواتس للكمبيوتر هذه المرة أنه يدعم النسختين وخفيف جدا على نسخة 32 بت وكذالك نسخة ال64 بت إليكم رابط تحميل whatsapp للكمبيوتر من ميديا فاير .

لتنزيل الواتس للكمبيوتر إضغط هنا
والان قد إنتهينا من موضوع اليوم وهو  تنزيل الواتس اب على الكمبيوتر نترككم في أمان الله ورعايته إلي أن نلقاكم في موضوع ومقال جديد إلي اللقاء.
..............................................................................................................................
يمكنك قراءة مقال افضل 3 طرق للربح من الانترنت من هنا
يمكنك قراءة مقال كيفية الربح من الفيس بوك من هنا
يمكنك قراءة مقال كيفية الربح من تويتر من هنا
يمكنك قراءة مقال كيفية الربح من إنستقرام من هنا
يمكنك قراءة مقال شرح وتحميل افضل تطبيق لتنزيل وتحميل الاغاني والفيديوهات من هنا 
يمكنك قراءة مقال اسرع طرق للربح من جوجل أدسنسGoogle Adsense من هنا 
يمكنك قراءة مقال كيفية الربح من تك توك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-