شرح وتحميل برنامج Blender 2023 _تنزيل برنامج blender

اليوم جلبنا لكم أفضل برنامج مجاني بحت وهو برنامج Blender  الذي يمكنك من خلاله أن تقوم بتصميم الافلام المتحركة ثلاثي الابعاد كما يمكنك تصميم صور من طراز ثلاثي الابعاد،فهذا التطبيق له إمكانيات جباره في صنع الرسوم المتحركة وهو برنامجBlender بلندر .



كما أنك تسطيع من خلال بلندر Blender عمل الصور وإضافة الإعدادات المميزة مثل ميزة تحميل الإنارة أو تحريك الصور وتصميم أفضل أنواع الافلام المتحركة ثلاثية الابعاد كل هذا واكثر في برنامج بلندر Blender 2019  .
برنامج,blender,برنامج blender,بلندر,برنامج بلندر,تحميل برنامج blender,شرح برنامج blender,شرح برنامج بلندر,برنامج blender شرح,شرح بلندر,دورة برنامج blender,كورس برنامج blender,برنامج بلندر blender,تعليم برنامج blender,عربي,تعلم blender,كيف استخدم برنامج blender,شرح
تنزيل برنامج blender

يمكنك قراءة مقال افضل 3 برامج مونتاج من هنا

حتي واجهة برنامج بلندر Blender تتميز  بالعديد من المميزات و الأدوات التي من خلالها يمكنك العمل على برنامج يتميز بالسهوله في التعامل عكس البرامج والتطبيقات الاخرى التي يصعب على المبتدئ العمل عليها وهذا ما يتميز به برنامج بلندر Blender2019 بعد التحديث الاخير .
مميزات برنامج Blender  2019 أنه متوافق مع جميع نسخ الويندوز ومع أغلب أنظمة الاندرويدكما يتميز بحجمة الخفيف في التحميل،ويشمل برنامج بلندر  2019الكثير والكثير من المميزات التي لا حصر لها مثل المنحنيات وإستديو إحترافي،تابع المقال للنهاية لا تكن عجولا ربما تكون الفائدة هنا.
كما يمكنك قراءة مقال أفضل 3 طرق للربح من الانترنت من هنا

مميزات برنامج Blender 2019

  • أولا حجم البرنامج خرافي ولا يصدق حجمه صغير جدا فيتميز برنامج بلندر Blender بالحجم الصغير جدا مع إمكانيات جباره وممتاز فحجم برنامج بلندر Blender عكس إمكانياته الممتازه حيث لا يتعدي حجمه ال 70 ميجا بايت.
  •  يمتاز برنامج بلندر بتحرير النصوص لكي يتم إستخدامها في الافلام المتحركة ثلاثية الابعاد.
  • يتوافق برنامج بلندر 2019 مع لينكس , ماكنتوش , ويندوز ومع أغلب نسخ الويندوز، وهذا ما يتميز به برنامج بلندر عن البرامج الاخري وبالاخص برامج تصميم الافلام والرسوم المتحركة ثلاثية الابعاد.
  • يتميز برنامج بلندر Blender بالاعدادات والامكانيات الممتازة كالمنحني بيزيه و نربس و النحت المتعدد الجودة فالمميازات التي يحتوي عليها برنامج بلندر  Blender 2019 لا حصر لها مع كثرة المميازات التي يتم تحديثها وبالاخص تحديث 2019.
  • دعم الإضاءة غير المباشرة أو الانارة التي يعلمها مصممي ثلاثي الابعاد.
  • أدوات ممتازة  للأجسام الديناميك الطريه كالتصادم  كذالك مولد الامواج في المستخدم في التصميم ثلاثية الابعاد ونظام دخان ممتاز جدا في التصميم كذالك أداة التكسير.
  • يتميز برنامج بلندر 2019 بالادوات الممتازة للتعديل على الاجسام.
  • يتميز برنامج بلندرBlender 2019 بعدة أنظمة تلوين كبرنامج الفوتوشوب الذي صرف عليه مبالغ باهظة الثمن كما يمكنك تلوين النقاط كالثرى دي.
  • يتميز برنامج بلندر 2019 بميز تحرير الفيديو الذي يجعله يتميز عن البرامج الاخرى في تصميم الافلام المتحركة ثلاثية الابعاد.
يمكنك قراءة مقال سعر الالف مشاهدة على اليوتيوب من هنا

تنزيل برنامج blender

 ترخيص:   مجاني وهذا ما جعل برنامج بلندر Blender 2019 ينتشر بسرعة البرق
اللغة:      العربية أفضل ما في البرنامج أنه يدعم اللعة العربية وهذا تمير خاص
الفئة:    تصميم نماذج ثلاثية الابعاد 
التنزيلات:   829 الف 
.................................
تنزيل برنامج blender برابط مباشر إضغط هنا
تابعنا حتي تتطلع على كل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-