أفضل 3 برنامج وصفات طبخ وحلويات بدون نت 2023

إليك عزيزي القارئ أفضل 3 برنامج وصفات اكل وحلويات بدون نت  2019،أي نعم سنتحدث في هذا المقال عن أفضل تطبيقات وصفات الطعام وكذالك وصفات حلويات،هل نكتفي بذالك بالطبع لا،سنتحدث ايضا عن وصفات طعام الطفل في الشهر العاشر.


لا تجعل نفسك لا تستفيد من هذا الموضوع الذي سيستفيد منه كل رواد المطبخ السعودي وغيره،تطبيقات وصفات اكل لها فائدة كبيرة  للمطبخ السعودى وغيرة من مطابخ الوطن العربي،حتي تستطيع معرفة كل اكلات جديدة،وكذالك الحصول على طريقة عمل البيتزا من خلال هذه البرامج المتخصصة في وصفات اكل و اكلات سريعة.

كل ما يحتاجة المطبخ من معرفة مقادير للطعام ستجدها في هذه البرامج،قمنا بفرز أفضل 3 برنامج وصفات طبخ وحلويات بدون نت  2019،حتي نوفر عليكم الوقت في البحث عن أفضل تطبيقات وصفات اكل ووصفات حلويات.

افضل برنامج وصفات اكل و حلويات بدون إنترنت (( عالم الطبخ ))

إليكم افضل واشهر تطبيق وصفات طبخ على سوق قوقل بلاى،هذا ليست مبالغة وإنما هذا ما يستحقه هذا البرنامج الذي نال إعجاب الجميع،وقم تم تقيم التطبيق كأفضل برنامج وصفات طبخ،وقد حصل التطبيق على خمس نجوم،وغير ذالك تعليقات مستخدمي تطبيق عالم الطبخ الأيجابية.

مميزات هذا البرنامج لا حصر لها،وتوجد به جميع الأكلات العربية،كما أنه يهتم بـــ المطبخ السعودي،وكذالك وصفات حلويات مغربية،هذا التطبيق لم يتجاهل أي مطبخ عربي،بل يهتم بكل صغيرة وكبيرة.


مميزات تطبيق وصفات طبخ و حلويات بدون نت ((عالم الطبخ))

يتميز هذا التطبيق بعدة أقسام،لكل أكل معين قسم منفرد،و أول  قسم هو اكلات جديدة حيث أن التطبيق يتم تحديثه بإستمرار حتي يأتي بكل جديد في عالم المطبخ العربي والمطبخ السعودى.

يأتي القسم الثاني وهو قسم وصفات الأسماك والذي تجد به أكثر من 25 وصفه تختلف عن الآخرى في طريقة طهي السمك.

يأتي القسم الثالث وهو قسم الخضار والذى ستجد به أكثر من 10 وصفات مختلفين عن بعضهما،وهذا تميز خاص لتطبيق عالم الطبخ.

يأتي القسم الرابع وهو قسم معجنات والذي ستجد به أكثر من 87 وصفات اكل مختلفة عن أي طريقة بطرق متميزة جدا.

هذا بخلاف قسم أطباق رئيسية والذي ستجد أكثر من 315 وصفة أطباق رئيسية على السفرة العربية بشكل عام.

وصفات حلويات في تطبيق عالم الطبخ

 المميز في هذا التطبيق أنه لم يتجاهل وصفات الحلويات والتي أهتم بها إهتمام بالغ،وهذا أتي من كثرة إهتمام المتابعين بوصفات الحلويات.

ستجد قسم خاص وهو قسم  حلويات والذي ستجد به كل أصناف الحلويات،مثل حلويات مغربية ،حلويات بالبسكويت والقشطة،وكذالك حلويات بالحليب المكثف منال العالم.

وكذالك حلويات العيد 2019 ، كما أنك ستعلم طريقة استخدامات الحليب المكثف في الحلويات،طريقة عمل البيتزا.

كما أنه يوجد بقسم الحلويات وصفات آخرى مثل،حلويات 2018 بالمقادير،وكذالك حلويات سهلة في عملها،وكذالك حلويات ام وليد 2019.

هل أكتفي بذالك تطبيق عالم الطبخ بالطبع لا،بل إهتم هذا التطبيق بـــ وصفات طعام الطفل في الشهر العاشر وهي عبارة عن حلويات.

تحميل تطبيق عالم الطبخ

بعد أن قمنا بإبراز أهم مميزات تطبيق عالم الطبخ الذي لم نستطيع حصرها من كثرة مميزاته ولذالك قمنا بوضع هذا التطبيق كأول تطبيق في أفضل 3 برنامج وصفات طبخ وحلويات بدون نت  2019.

 أفضل تطبيق وصفات طبخ وحلويات بدون نت 2019 (( الطبخ من الألف إلي الياء ))

إليكم أفضل ثاني تطبيق وصفات أكل ووصفات حلويات مغربية وغيرهاه من الحلويات،لذالك قمنا بإختيار هذا التطبيق كأفضل ثاني تطبيق،بل يتساوى هذا التطبيق مع التطبيق الأول على سوق قوقل بلاى في مميزاته التي لم يتم حصرها إلي الآن.

المميز في هذا التطبيق عن غيرة أنه يحتوي على وصفات طبخ بالصور وكذالك بالفيديوهات،هذه الميزة لم تتوفر إلا في هذا التطبيق الرائع في وصفات الطهي،وكذالك اكلات سريعة وكذالك اكلات جديدة وكذالك وصفات المطبخ السعودي.


مميزات وأقسام تطبيق وصفات طبخ وحلويات بدون نت 2019 (( الطبخ من الألف إلي الياء ))

 في هذا التطبيق ستجد أكثر من 10000 الألف وصفات طبخ،كما أنك ستجد عدة أقسام للطبخ،من بين هذه الأقسام ستجد كلاً من:

قسم  أطباق رئيسية والذي يمكنك التجوال في وصفات فريدة وجديدة للمطبخ العربي.مثل السلطات بطريقة جديدة،وكذالك الشوربات وغيرها كثير.

قسم حلويات والذي من خلاله ستتعلم طريقة عمل كلاً من: حلويات مغربية ، طريقة عمل البيتزا ،وصفات طعام الطفل في الشهر العاشر حلويات،حلويات العيد 2019 ،حلويات بالبسكويت والقشطة ،حلويات بالحليب المكثف منال العالم

اقسام آخرى:
  • مقبلات
  • معجنات
  •  شوربات
  • سلطات
  • عصائر ومشروبات
للمزيد من التفاصيل حول تطبيق الطبخ من الألف إلي الياء قم بالذهاب إلي فيديو تعريفي للتطبيق يتحدثون عن المميزات الأضافية،لمشاهدة الفيديو إضغط هــــــــــــــنـــــــــــــــــا

تحميل أفضل برنامج وصفات أكل وحلويات 2019 (( الطبخ من الألف إلي الياء ))

 والأن حان وقت تحميل أفضل ثاني تطبيق وصفات طهى من بين أفضل 3 برنامج وصفات طبخ وحلويات بدون نت  2019.

افضل برنامج وصفات طبخ +أفضل برنامج تخسيس Plant Paradox وهو برنامج مدفوع

بما أن هذا التطبيق أو برنامج Plant Paradox الشهير هو الوحيد في مقال اليوم ((مدفوع)) ولكن لو شاهدت مميزاته،لأسنيت عليه،هذا البرنامج هو الوحيد من برامج الطبخ الذي يتخصص في التخسيس،أو يعتبر افضل برنامج تخسيس.

لذالك أقول لك أنه برنامج مدفوع،لكن سيوفر عليك الكثير والكثير في أدوات التخسيس وإنقاص الوزن،أولا هذا البرنامج يتم قياس السلعات الحرارية،+أنه يقدم لك أغذية صحية،+أنه يقدم لك نظام غذائي مخصص لحالة المستخدم.

بل أن هذا البرنامج أسن عليه الطبيب الأمريكي الشهيرDr. Stephen R. Gondry وصاحب كتاب الطبخThe Parad Paradox الأكثر مبيعا في نيويورك تايمز وصديق الجريدة الشهيرة صحيفة نيويورك تايمز The New York Times والتي تعتمد على كتابه في كل صفحات الجريدة الخاصة بالطبخ،تعتبر شهادة هذا الطبيب الأمريكى الشهيرDr. Stephen R. Gondry جراح القلب  في مكانها الصحيح لأن هذا التطبيق ممتاز جدا في مميزات.

مميزات افضل برنامج وصفات طبخ +أفضل برنامج تخسيس Plant Paradox 

  • فقدان الوزن بصورة غير طبيعية وهذا تميز للتطبيق لأن هذا الربنامج يعتبر أفضل برنامج تخسيس.
  • وصفات طبخ ويعتبر من أفضل برامج وصفات الطبخ لأنه يقدم لك نظام غذائي صحي جدا.
  • العصائر يوجد قسم خاص بالعصائر،لأن هذا الربنامج يهتم بنظام غذائى صحي.
  • وجبات الإفطار قسم خاص بوجبات الأفطار لأصحاب نظام دايت ونظام إنقاص الوزن.
  • الوجبات الرئيسية قسم خاص بالوجبات الرئيسية في برنامج Plant Paradox.
  • الوجبات الخفيفة قسم خاص بالوجبات السريعة و اكلات جديدة مع تميزها بأنها وجبات خفيفة.
  • حلويات يوجد قسم خاص بالحلويات ووصفات الحلويات المميزة جدا جدا في تطبيق Plant Paradox.

 تحميل افضل برنامج وصفات طبخ +أفضل برنامج تخسيس Plant Paradox

والأن حان وقت التحميل أو شراء برنامج Plant Paradox،والذي لا يتعدى سعره 399 لتحميل  او شراء البرنامج إضغط هــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا

 ...............................................................................................................................................................................................
وبذالك نكون قد إنتهينا من موضوع اليوم وهو "أفضل 3 برنامج وصفات طبخ وحلويات بدون نت  2019" لكن لا تنسونا من مشاركة هذا المقال لتعم الفائدة على الجميع يقال أن ذكاة العلم توصيله ونلتقي في مقال آخر إن شاء الله........
...................................................................................................................................
 ......................................................قد يهمك.........................................................

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-