أفضل برنامج معرفة هوية المتصل تحميل تروكولر truecaller للاندرويد 2023

أفضل برنامج معرفة هوية المتصل تحميل تروكولر truecaller للاندرويد
أفضل برنامج معرفة هوية المتصل تحميل تروكولر truecaller للاندرويد
 
الكل يبحث عن طريقة معرفة هوية المتصل،في ظل أن الجميع ينزعج من المعاكسات والارقام مجهولة المصدر،لذالك سنتحدث في هذا المقال عن أفضل طرق معرفة هوية المتصل وكذالك أي رقم على جوالك.

الكثير بات يتسائل عن أفضل برامج معرفة هوية المتصل،وفي حقيقة الأمر أن تطبيقات معرفة هوية المتصل ما أكثرها،ولكن هل كلهم سواء....؟بالطبع لا لذالك قمنا بفرز برامج معرفة هوية المتصل،لنفرز لرواد موقع القيصر1 للمعلوميات أفضل برنامج لمعرفة هوية المتصل،وسنعلم لماذا أصبح هذا البرنامج أفضل برنامج لمعرفة إسم المتصل،تابع المقال للنهاية.

برنامج معرفة اسم المتصل

برامج معرفة إسم المتصل هي عبارة عن تطبيق أندرويد لمعرفة أصحاب وأسماء من يتصل بك،كذالك تستطيع هذه البرامج معرفة الدولة التي أتي لك منها إتصالا،لذالك هذه البرامج تنتشر بسرعة البرق،ولاغني عن برامج معرفة هوية المتصل لهواتف الأندرويد.

 برنامج معرفة اسم المتصل تروكولر truecaller 

كما وعدنا أعلاه بإختيار أفضل برنامج معرفة هوية المتصل،ها نحن نقدم أفضل تطبيق لمعرفة إسم  المتصل،وهو برنامج تروكولر truecaller،يعد برنامج تروكولر من أفضل تطبيقات معرفة هوية المتصل.

وأصبح برنامج تروكولر ينتشر بسرعة البرق من كثرة مميزاته،بات تروكولر هو البرنامج رقم واحد في العالم لمعرفة من المتصل،هذا بشهادة الجميع ومثال لنجاح تروكولر السرعة الفائقة في إنتشارة.

كيف يعمل تروكولر

كيف يعمل تطبيق معرفة إسم المتصل truecaller،لا داعي للقلق من ناحية عمل تطبيق معرفة إسم المتصل تروكول،هو تطبيق بسيط جدا من ناحية العمل عليه ومعرفة إسم المتصل.

كل ما عليك القيام به هو تحميل تطبيق truecaller وتثبيته على هاتفك النقال،ثم تجعل هاتفك متصلا بالأنترنت حتي يعمل تروكول بدون أي مشاكل،بعد ذالك سيخبرك بكل إسم يتصل بك،وكذالك مميزات آخري سنتطرق لها بعد قليلا.

مميزاتtruecaller تطبيق معرفة إسم المتصل

يمكنك أيضا من خلال تطبيقtruecaller برنامج معرفة إسم المتصل،تفعيل صوره من على تويتر أو الفيسبوك،حتي يتم إظهار الشاشة التي تظهر عند اتصال أقاربك وكذالك جميع جهات الاتصال الأخرى الخاصة بهاتفك الجوال.

كما يمكنك أيضا من خلال برنامج تروكول تفعيل خاصية بحث عن رقم في تروكولر تم الأتصال بك من قبل،وهذا موقع تخزين الأرقام لتطبيق truecaller .

كما يمكنك الإستفادة من خاصية تقيم الأرقام المجهولة من قبل تروكول،التي يخبرك من خلالها أن هذا الرقم ((غير مرغوب فيه))وهذا يكون قد تم تقيمة من قبل مستخدمين تطبيقtruecaller.

يمكنك أيضا إستخدام خاصية حظر الأرقام الغير مرغوب فيها من خلال تطبيق تروكول،وهذه خاصية مميزةجدا،والتي تمنحها شبكة فودافون Vodafone بمقابل مادي كل شهر وتسمي بخاصية منع المعاكسات.

يمكنك أيضا من خلال تطبيق معرفة إسم المتصل إستخدام خاصية  تروكولر بحث بالاسم  لمعرفة رقما ما تبحث عنه في بحث تروكولر .
كما أن برنامج تروكولر يدعم جميع أجهزة الهواتف منها هواتف سامسونج وكذالك هواتف هواوي ، وكذالك هواتف أوبوا ،وكذالك هواتف أيفون آبل.

تحميل تطبيق تروكولر truecaller 

والآن حان وقت تحميل تطبيق معرفة إسم المتصل تروكول بدون عناء في البحث،سنضع بين أيديكم رابط مباشر لتحميل برنامج معرفة إسم المتصل.

معلومات عن تروكول:
 ترخيص................................................................................................................................................مجانى
اللغة...........................................................................................................................................يدعم اللغة العربية
التنزيلات......................................................................................................................................
  13,508,229
   
 

للتحميل إضغط هنا 

 ...............................................................................................................................................................................................
وبذالك نكون قد إنتهينا من موضوع اليوم "أفضل برنامج معرفة هوية المتصل تحميل تروكولر truecaller للاندرويد" لكن لا تنسونا من مشاركة هذا المقال لتعم الفائدة على الجميع يقال أن ذكاة العلم توصيله ونتلتقي في مقال آخر إن شاء الله........
...................................................................................................................................
 ......................................................قد يهمك.........................................................
  • تحميل تطبيق لايف بلس لمشاهدة كرة القدم مباشرة من هنا
  • تحميل برنامج سناب تيوب لتنزيل أغاني وفيديوهات يوتيوب من هنا 
  • تحميل برنامج واتس اب الذهبي 2020 من هنا
  • تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر من هنا
  • تحميل تطبيق كين ماستر مونتاج فيديوهات من هنا
  • تحميل أفضل تطبيق لتحميل الأغاني من هنا
  • تحميل تطبيق إصلاح الهاتف من هنا
  • تحميل تطبيق تفسير الأحلام من هنا 
  • تحميل برنامج بلندر للرسوم المتحركة من هنا
  • تحميل أفضل تطبيقات مونتاج من هنا
  • تحميل تطبيق كين ماستر من هنا
  • تحميل تطبيق البث المباشر من هنا
  • تحميل تطبيق تغير الوجه من هنا
  • تحميل برنامج تصوير الشاشة من هنا  
  • تحميل تطبيق الطقس من هنا 
  • تحميل تطبيق النشر التلقائي على مواقع التواصل الأجتماعي من هنا 
  • تحميل برنامج المؤذن من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-