استرجاع حساب الفيس بوك في 24 ساعة 2023

استرجاع حساب الفيس بوك بدون إيميل، الكثير منا بعد مرور عدة شهور من إنشاء حساب فيسبوك،قد يتم نسيان كلمة السر الخاصة بصفحة الفيسبوك،وهذا إشكال كبير،وكذالك الكثير منا قد ينسي البريد الألكتروني أو الأيميل الذي قام يإنشاء صفحة الفيس بوك به، دعونا الأن نتعرف على تفاصيل إسترداد حساب فيس بوك.
استرجاع الفيس بوك، كذالك الكثير منا أيضا قد ينسي رقم الهاتف الذي قام بإنشاء حساب الفيس بوك به،أيضا هذا قد يؤدي إلي خلل في وصولك إلي صفحة الفيسبوك الخاصة بك.
استرجاع فيس بوك، الأمور التي لا تقبل خلل هي أن تكون صفحة الفيسبوك Facebook مرتبطة بعملك،أو مرتبطة بخصوصية صور وأمور آخرى،هنا يكون الخلل في وصولك لحسابك قد يلحق بك البعض من الضرر.

لكن بعد متابعة هذا المقال،ستتمكن من إسترجاع حساب الفيسبوكFacebook بجميع الطرق المعروفة لدى الجميع،وكذالك طرق حصرية لم يتم ذكرها من قبل،تابع المقال للنهاية ربما تكون آخر طريقة هي التي تسترجع حسابك المفقود.

استرجاع حساب الفيس بوك بعد نسيان الايميل

في هذه الحالة يمكنكم استرداد الحساب بعدة طرق، أول هذه الطرق العودة إلي المتصفح الخاص بك، من ثم قم بالرجوع إلي مزامنة المتصفح، يجب التنوية أن هذه العملية فعالة 100% للتفاصيل تابع معي الآن.
استرجاع حساب الفيس بوك بدون إيميل وبدون رقم هاتف  في 24 ساعة
استرجاع حساب الفيس بوك
  • انتقل إلي المتصفح لإستعادة حسابك بدون ايميل.
  • من ثم قم بالضغط علي الثلاث نقاط علي يسار المتصفح.
  • الأن قم بالنقر على الإعدادات.
  • بعد ذلك اضغط على الملئ التلقائي.
  • ابحث عن الايميلات المحفوظة علي المتصفح الخاصة بالفيس بوك.
  • قم بنسخ الايميل المرتبط بالفيس بوك وقم بتسجيل الدخول بكل سهولة.
  • للمزيد حول كود تخطي رمز الامان فيس بوك 2021 اضغط هنا.
  • وبذلك تم استرجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل 


اريد استرجاع حسابي فيس بوك بدون ايميل

استعادة فيس بوك، الطريقة الثانية لاسترداد حساب الفيس بوك من خلال عنوان IP فيسبوك الآي بي للفيس بوك، تستطيع استعادة حسابك عبر عنوان الأي بي الخاص بالحساب، يمكن استبدال عنوان IP بالإيميل المفقود، ويتم وضع هذا العنوان في خانة الإيميل أو رقم الهاتف، كيف يمكنني استرجاع حسابي بهذه الطريقة وكيفية  الحصول على عنوان الاي بي للفيس.
  • الخطوة الأولي إنتقل إلي فيسبوك بإستخدام حساب آخر.
  • من ثم قم بالبحث عن حسابك المفقود.
  • قم بفتح الحساب وتوجهه نحو الرابط أعلاه.
استرجاع حساب الفيس بوك بدون إيميل وبدون رقم هاتف  في 24 ساعة
استرجاع حساب الفيس بوك

استرجاع حساب الفيس بوك بدون إيميل وبدون رقم هاتف  في 24 ساعة
استرجاع حساب الفيس بوك

  • بعد ذلك قم بالضغط على اريد تسجيل الدخول إلي الفيس بوك الخاص بي.
  • وبذلك تم استرجاع حسابات الفيس بوك بدون ايميل وبدون رقم هاتف.
كلمات البحث الرائجة عن هذا الموضوع:

كيفية استرجاع حساب فيس بوك معطل

نعم السؤال المتكرر دائما هو كيفية إسترجاع حسابي على فيس بوك المعطل،في هذا المقال سنذكر جميع طرق إسترجاع حساب الفيسبوك المعطل،وحتي تتمكن من متابعة خطوات إسترجاع الحساب،قم بالضغط هنا

ستظهر لك نافذة التسجيل في فيسبوك،أو ستظهر لك نافذة بخانة البحث مباشرة،تابع الشرح للنهاية.
لايفوتكـ: لايمكنني تسجيل الدخول فيسبوك الخاص بي والحل النهائي 

الطريقة الأولي إسترجاع حساب فيسبوكFacebook برقم الهاتف

الكل يعلم هذه الطريقة التقليدية في إسترجاع حسابك المعطل لدى الفيس بوك،لكن سنشرح الطريقة ربما يكون البعض لا يعلمها،لأتباع الخطوة الأولي في إسترجاع الحساب المعطل إضغط على الرابط أعلاه،لكي يتم تحويلك إلي صفحة فيسبوك.

بعد الضغط على الرابط سيتطلب منك تسجيل الدخولFacebook أو خانة بحث عن الحساب المفقود،قم بإدخال رقم الجوال الذي قمت بالسجيل به،ستظهر الصفحة الخاصة بك،إضغط عليها لأرسال كود تغير الرقم السري،وبذالك تكون قد تمكنت من الوصول إلي حساب فيس بوك المعطل.

الطريقة الثانية إسترجاع حساب فيس بوك بالأسم 

كذالك سنحتاج إلي الضغط على الرابط أعلاه لتحويلنا إلي صفحة فيسبوكFacebook،بعد الضغط على الرابط أعلاه ستظهر لنا خانة البحث عن حساب فيسبوك معطل.

قم بإدخال الأسم الذي تستخدمه في الفيس بوك بالضبط،حتي تتمكن من الوصول إلي حسابك،بعد إدخال الأسم سيظهر لك حسابك،أو عدة حسابات بنفس الأسم قم بالبحث فيما بين الأسماء ستجد إسمك بين هؤلاء الأسماء،قم بالضغط على إسمك لأتباع خطوات إسترجاع الحساب المعطل.

الطريقة الثالثة إسترجاع حساب الفيس بوك عبر إيميل أو البريد الألكتروني المسجل به حسابك

كيفيه استرجاع صفحه الفيس بوك عند فقدان رقم الهاتف،وكما ذكرنا في الطرق التي بالأعلى،أنه يجب الضغط على الرابط أعلاه حتي يتم تحويلنا للصفحة المستخدمة لإي إسترجاع الحساب عبر البريد الألكتروني.

بعد الضغط على الرابط سيتم تحويلنا إلي خانة البحث عن الحساب المفقود،قم بإدخال الايميل الخاص بك،وقم بالبحث سيظهر حسابم مباشرة،قم بالضغط عليه لكي يتم إرسال كود الوصول إلي حسابك وتغير كلمة السر.

الطريقة الأخيرة: استرجاع حساب الفيس بوك بدون إيميل وكذالك إسترجاع حساب الفيس بوك بدون رقم هاتف

الطريقة التي لم تذكر بعد إلا في موقع القيصر1 للمعلوميات وهي كيف يمكن استرجاع حساب فيس بوك وقد فقدت الهاتف المؤمن به،وكذالك كيفية استرجاع حساب فيس بوك نسيت الايميل،وكذالك في حالة كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد نسيان الباسورد.

بمعني أن هذه الطريقة تستطيع إسترجاع حساب الفيسبوك الذي لا تملك كلمة السر أو إيميل الحساب أو رقم الهاتف المؤمن به.

قم بإنشاء حساب فيس بوك جديد،أو قم بإنشاء حساب مؤقت لساعة واحدة،يمكنك إستخدمة خدمة إنشاء إيميل مؤقت،لكي تستطيع إنشاء حساب فيسبوك جديد.

بعد أن تقوم بإنشاء الحساب الجديد،قم بالبحث عن حسابك المفقود في حسابك الجديد،سيظهر لك الحساب المفقود، قم بنسخ الرابط الخاص بحسابك المفقود،وكذالك قم بإستخراج رقم الأي بي الذي هو موجود في الرابط،وهو عبارة عن الرقم الموجود في وسط الرابط.

بعد إستخراج الأي بي قم بالذهاب إلي الرابط الذي هو بالأعلى،وقم بالضغط عليه ستظهر لك خانة البحث،قم بإدخال الأي بي في خانة البحث،سيظهر حسابك مباشرة،قم بالضغط عليه ستظهر لك طرق إسترجاع حسابك على الفيسبوك.

كيفية تأكيد الهوية لأسترجاع حساب فيسبوك معطل 

بعد تجربة كل الطرق التي تم شرحها وطلب منك إثبات هويتك من قبل إدارة الفيس بوكFacebook،سنضع لكم طريقة لإثبات ملكية حساب الفيسبوك.

الكثير منا لا يستخدم إسمه الحقيقي في حسابات الفيسبوك،لذالك لا نجد طريقة إثبات هوية للفيسبوك عندما يطلبها،لذالك سنشرح لكم طريقة تأكيد هوية لإسم الحساب الخاص بك في فيسبوك.

يمكنك تحميل برنامج تصوير هوية من خلال الضغط هنا
وكذالك يمنكك تحميل تطبيق تصوير هوية  من خلال الضغط هنا 

بعد تحميل برنامج تصوير هوية ،ستقوم بتصوير هوية من خلال تطبيق تصوير هوية للفيس بوك لإسترجاع حساب الفيس بوك،يمكنك إستخدام برنامج تصوير بطاقة تحقيق شخصية مزورة للفيس بوك بسهوله.
ملاحظة
  • يجب تصوير أو ارسال هوية بإسمك على الفيسبوك
  • يجب إستخدام تاريخ الميلاد الذي أدخلته في إنشاء حساب الفيسبوك
  • يجب إستخدام البلد الذي قمت بإختيارها في إنشاء حساب فيس بوك
  • يجب إستخدام الصورة التي إستخدمتها في حسابك المعطل وإن كنت لم تستخدم صور قم بجلب صورة من قوقلGoogle أو أي صورة لديك 
حتي يتم نجاح إنشاء بطاقة تحقيق شخصية يجب أن تلتزم بهؤلاء الأربع شروط لكي يتم تصوير هوية حقيقية ويتم قبولها في الفيس بوك.
وبذالك نكون قد إنتهينا من موضوع اليوم "استرجاع حساب الفيس بوك بدون إيميل وبدون رقم هاتف  في 24 ساعة  " لكن لا تنسونا من مشاركة هذا المقال لتعم الفائدة على الجميع يقال أن ذكاة العلم توصيله ونتلتقي في مقال آخر إن شاء الله.
كلمات بحث ذات صلة:
  1. استرداد حساب فيس بوك عن طريق الصورة.
  2. استرداد حساب الفيس بوك عن طريق الاسم.
  3. استرداد حساب فيسبوك عن طريق رقم الهاتف.
  4. كيف يمكن استرجاع حساب فيس بوك وقد فقدت الهاتف المؤمن به.
  5. استرداد حساب فيس بوك معطل.
  6. استعادة حساب فيس بوك عن طريق الأصدقاء.
  7. استرجاع حساب فيس بوك عن طريق سؤال الأمان.
  8. استرجاع حساب فيسبوك بعد فقدان رقم الهاتف.
...................................قد يهمك........................................
  • استرجاع حساب الفيسبوك في دقائق من هنا .
  • إسترداد حساب فيسبوك معطل من هنا .
  • إنشاء حساب جيميل جديد من هنا
  • إسترجاع حساب جيميل مفقود من هنا
  • إنشاء إيميل مؤقت أو ومهمل من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-