تحميل برنامج تغير الوجه والصوت MSQRD 2023

ما أكثر من البرامج والتطبيقات المتواجده على قوقل لتغيير الوجه في الفيديوهات و الصور ، المستخدم الآن في حيرة ، فلم يعلم أي تطبيق من هذا التطبيقات يقوم بتحميله حتي يعمل عليه بشكل احترافي من حيث الجودة والصورة والاداء السريع، بسهولة وبدون جهد وضياع الوقت.

 فسنأل بعضنا البعض اليوم هل برنامج تغيير الوجه في الفيديو MSQRD  يعتبر واحداً من أفضل البرامج..؟لذالك سوف نقوم اليوم  بشرح كامل عن البرنامج، طريقة التعامل معه مجانا لتغيير ملامح الوجه في الفيديوهات والصور، وكيفية التحميل برابط مباشر بدون تعب وعناء في البحث.
اسم البرنامج الذي يغير الشكل والصوت
اسم البرنامج الذي يغير الشكل والصوت

تعريف تطبيق تغير الوجهMSQRD

تحميل تطبيق msqrd على الأندرويد، تستطيع من خلاله تغيير شكلك بأشكال كثيرة و صورة كثيرة حيث تستطيع تركيب وجه مكان وجهك ويمكنك كذالك اضافة التأثيرات على شكلك بشكل مختلف  جداً لدرجة أنك لن تصدق هل هذا شكلك أم لا، تستطيع فعلا علي هذا البرنامج عن طريق هاتفك البسيط تغير أشياء كثيرة في وجهك أو وجهك بالكامل و طريقة التعامل مع هذا  التطبيق سهلة جداً سوف تقوم بفتح برنامج  msqrd و عن طريق الكاميرا الأمامية وهي معروفة لدى الكثير عن طريقة تصوير ، السيلفي’ تقوم بتصوير نفسك فيديو او صورة و تقوم تأثير من الكير من تأثيرات msqrd و التعديل عليها لتكون أكثر جمالا ورقيا  و يوجد ويوجد كذالك تأثيرات من الكوميديا أذا كنت تحب ذالك أن تغير صورتك الي طفل صغير او وضع صورة أسد او تركيب شارب او اضافة تاثيرات أخري على شكلك، افضل تطبيقات اندرويد لعام 2019، يغير كل شيء مع الحفاظ على شكلك الاصلى، حقا هذا البرنامج مذهل و العمل عليه سهل جداً تستطيع من خلال تطبيق لمؤثرات تغيير الوجه تسجل فيديو أو تلتقط صورة فقط،وأترك الباقي على msqrd يعدل الفديوهات الخاصة بك،لذالك تم إختيار msqrd  أفضل البرامج الموجودة على متجر جوجل بلاي الأن تستطيع تحميل برنامج MSQRD مجانا تغيير الاشكال و اضافة الوجه المناسب علي الصور و الفيديوهات .

 مميازات تطبيق استبدال الوجوه  msqrd للاندرويد

  1.  التطبيق مجاني بدون اي مقابل في ظل أن الكثير من التطبيقات الاخري مدفوعة لتاثيرات معينة.
  2. دعم جميع أنظمة التشغيل لذالك يبحث عنه الكثير بيحث أنه يمكنك تحميله طالما النظام أندرويد أو كنت من مستخدمي الايفون او الايباد.
  3. التحديث بشكل مستمر وهذه من أهم مميازات تطبيق msqrd لان كل ترقية او تحديث يأتي بالجديد معه من تاثيرات جديده .
  4. أفضل بديل لبرنامج سناب شات على الاطلاق،وبالاخص في الاونة الاخيرة يبحث مستخدمي سناب شات عن البديل لانهم يواجهون البعض من قلت التطوير وماشابه.
  5. فلاتر وتأثيرات متعددة يختلف برنامجmsqrd عن بعض البرامج الاخرى من حيث تعدد الفلاتر والاشكال المختلفة مع تأثيرات كل تحديث جديد.
يدعم تطبيق msqrd التصوير بالكاميرا الامامية والخلفية وهذه الخاصية تميز برنامج msqrd عن منافسية بمراحل لذالك هذه من أهم الأسباب في انتشار هذا التطبيق بسرعة البرق.
....................................
تابع أيضا كيفية تحميل أفضل برنامج لبث المباريات بث مباشر من هنا

عيوب تطبيق msqrd

1-مدة التصوير التي لا تتعدى 30 ثانية وهذه من العيوب التي يعاني منها الكثير من مستخدمي تطبيق msqrd وهو عدم قُدرتهم على طول مدة التصوير  في الفيديوهات ، مما يجعل مستخدمي البرنامج في التصوير عدة مرات لذالك يعاني مستخدمي تطبيق msqrd من هذا العيب.
2-الاعلانات وهذا يزعج مستخدمي برنامج و تطبيق msqrd مما تظهر الاعلانات فيه بشكل مستمر لذالك جعلوه مجاني .
3- عدم دعم اللغة العربية في تطبيق msqrd مما يعاني أهل اللغة العربية في ذالك الامر 

تحميل التطبيق ومعلومات عنه

تنزيل برنامج السيلفي وهذا لقبه
تم التحديث

2 أغسطس 2016
الحجم

34M
عمليات التثبيت

+10,000,000
الإصدار الحالي

1.8.3
يتطلب Android

4.3 والأحدث
تقييم المحتوى


مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوق

..................................................................................................
والان سنتتطرق لطرق التحميل فتتعدد طرق تحميل تطبيق msqrd فمن الممكن يتم تحميله من قوقل بلاي،ومن الممكن أن يتم تحميله عن طريق رابط مباشر لذالك سأضع لكم الرابط المباشر لتحميل تطبيق msqrd الذي يبحث عنه الكثير لتحميل تطبيق msqrd إضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-