Icecream Screen Recorder_افضل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر عربي وسهل جدا افضل اصدار 2023

في ظل أن الجميع بدأ البحث عن أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر عربي،بدأنا البحث معهم عن أفضل برنامج تصوير الشاشة فيديو،فوجدنا العديد والعديد من برامج تصوير الشاشة والالعاب،ولكن ليست على مسافة واحدة في المنافسة على أفضل برنامج تصوير الشاشة فيديو 2018.
برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر للالعاب_تصوير شاشة الكمبيوتر,تصوير الالعاب,تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو,تصوير الشاشة,برنامج تصوير الالعاب,تصوير سطح المكتب,افضل برنامج تصوير العاب,تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو hd,افضل برنامج لتصوير الالعاب,كيفية تصوير الالعاب,شاشة الكمبيوتر
تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو بدون برامج


في حين أن البعض بدأ البحث عن طرق للربح من الانترنت، فالبعض ذهب إلي التفكير في عمل شروحات عن التقنية وعن أحدث البرامج،فيما أن هذه الشروحات تحتاج إلي برنامج لتصوير الشاشة فيديو لكي يسطيع الشرح على شاشة سطح المكتب،لكي ينشر هذه الفيديوهات على اليوتيوب لكي يحقق الربح على قنوات اليوتيوب.

 فيما أن الباقي ذهب للبحث عن محتوي على اليوتيوب يكون محتوي حصري،فوجد مبتغاه في تصوير الالعاب فيديو،لذالك لزم الامر برنامج لتصوير الشاشة والالعاب للكمبيوتر،في هذه المقال جلبنا لكم أفضل برنامج لتصوير الشاشة والالعاب 2019 كما أنه يعادل أفضل البرامج،يعتبر البديل الوحيد لكمتازيا استديو سيعادل  تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر camtasia studio .

افضل برنامج تصوير الشاشة والالعاب للكمبيوتر

هذا البرنامج من أفضل برامج لتصوير الشاشة فيديو،وهو برنامج Icecream Screen Recorder الشهير،يعتبر برنامج تصوير الشاشة Icecream Screen Recorder،من أفضل برامج لتصوير الشاشة للكمبيوتر،وبالاخص هو أفضل برنامج لتصوير الشاشة فيديو لكى يتم الشرح عليه من حيث الامكانيات.

سيسأل البعض لماذا برنامجIcecream Screen Recorder تصوير الشاشة والالعاب،تم تصنيفه من أفضل برامج لتصوير الشاشة والالعاب فيديو للكمبيوتر،أقول لهذا السأل أن برنامج Icecream Screen Recorder من أفضل برامج لتصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر على الاطلاق أي نعم على الاطلاق،لانه يدعم أغلب اللغات،سهولة التعامل معه،مميزات إضافية عن برامج لتصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر.

مميزات برنامجIcecream Screen Recorder_برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر عربي

  • سهولة التعامل معه فيما أن أغلب برامج تصوير الشاشة والالعاب للكمبيوتر صعبة جدا في التعامل معها كمبتدئ أما برنامج Icecream Screen Recorder لتصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر يتميز بالسهوله في التعامل للمبتدئين.
  • يتميز برنامج Icecream Screen Recorder لتصوير الشاشة والالعاب فيديو للكمبيوتر بعدة إمكانيات مزهله من حيث رسم أو توجيه الاسهم للشرح نحو الاتجاه المراد تميزه أو إظهاره للمتابع لك،إمكانية الكتابة في أثناء تصوير الشاشة فيديو،إمكانية الترقيم،إمكانية إستخدام الفرشة للشرح.
  • تصوير الشاشة والالعاب فيديو بأفضل جودات التصوير hb .
  • التحديث للافضل بإسمرار وهذا ما يميز برنامج Icecream Screen Recorder لتصوير الشاشة والالعاب فيديو للكمبيوتر وجعله ينافس الكبار في أفضل برامج تصوير الشاشة والالعاب فيديو للكمبيوتر.
يمكنك قراءة مقال شرح وتحميل برنامج بلندر لتصميم أفلام ثلاثية الابعاد من هنا

 عيوب برنامجIcecream Screen Recorder_برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd

من المتوقع أن تكون لبرنامج برنامجIcecream Screen Recorder لتصوير الشاشة والالعاب للكمبيوتر عيوب،فلا يوجد برامج على الوجود خالية من البعض من العيوب، ولكن المميز في برنامجIcecream Screen Recorder لتصوير الشاشة والالعاب للكمبيوتر قلة عيوبه.

العيوب كالتالي:

  1. لا يدعم تصوير الشاشة والالعاب فيديو أكثر من 5 دقائق وهذا من عيوب برنامج Icecream Screen Recorder لتصوير الشاشة والالعاب للكمبيوتر،وهذا من أشد عيوبه.
  2. يحتاج أداة أخري لتشغيل الفيديو الذي تم تصويره من خلال برنامج Icecream Screen Recorder،وهذا عيب أخر.
  3. لا توجد أداة داخلية للمونتاج لكي يتم مونتاج الفيديو،مقارنتا ببرنامج كمتازيا إستديو.
  4. من عيوب برنامج  Icecream  لتصوير الشاشة والالعاب للكمبيوتر العلامات المائية وهذه من العيوب المدرجة لبرنامج تصوير سطح المكتب فيديو.
يمكنك قراءة مقال شرح وتحميل تطبيق لايف بلس لمشاهدة ال بي إن سبورت من هنا

تحميل Icecream Screen Recorder_برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر ويندوز 7

بعد شرح برنامج تصوير سطح المكتب و الشاشة والالعاب فيديو للكمبيوتر 2018،حان الوقت لتحميل برنامجIcecream Screen Recorder لتصوير الشاشة والالعاب للكمبيوتر برابط مباشر.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-