كود الغاء كل خدمات فودافون مصر 2023

كيفية الغاء جميع  خدمات فودافون 2020
كود الغاء كل فودافون

كود الغاء كل خدمات فودافون بشكل فورى،خدمات إخبارية  وخدمات آخرى ترفيهية كذلك أخبار رياضية  لعملاء Vodafone،هذه الخدمات هي عبارة عن إشتراك يومي بقيمة معينة ويتم الخصم من الرصيد يومياً،حتي يتم إيقاف هذه الإشتراكات ووقف خصم الرصيد بشكل عشوائي.

كود الغاء كل خدمات فودافون

لكن دعونا أولاً نتعرف على الخدمات التي تم الاشتراك فيها من قبل عن طريق كود معرفة الخدمات المشترك فيها.

قد يهمكـ: كود تجديد باقة فودافون على النوتة

كود معرفة الخدمات المشترك فيها فودافون

يمكنك معرفة الخدمات المشترك فيها ويتم خصم رصيد يومياً بدون أن تشعر،وبعد نفاذ الرصيد تشعر باليأس،تابع معي الآن أين يذهب رصيدك.

  • الطريقة الأولي هي إرسال رسالة بها كلمة " معلومات " لرقم 9999 وسيتم إرسال رسالة في خلال ثواني بها الخدمات المشترك فيها فودافون.

  • الطريقة التالية هي الانتقال إلى مفتاح الإتصال وإدخال #010*010* ثم النقر على إتصال ثم إختيار اللغة،سيتم كشف الخدمات المشترك بها في Vodafone فوراً.

  • الطريقة الثالثة إذهب إلى مفتاح الاتصال ثم أدخل #010* ثم الضغط على إتصال،الأن تابع التعليمات وسيتم عرض جميع الخدمات المشترك عليها في فودافون.
كود معرفة الخدمات المشترك فيها فودافون
كود معرفة الخدمات المشترك فيها فودافون


كود الغاء كل خدمات فودافون

تقدم شركة Vodafone العديد من الرسائل الأخبارية والترفيهية والرياضية بالتعاون مع مواقع الأخبار ومواقع آخرى،هذه الخدمات تقدم عروض دقائق مجانية للإشتراك فيها،ثم  بعد ذلك يتم خصم رصيد يومياً مقابل هذه خدمة sms الاخباريه.

لكن فودافون تقدم أيضاً كود لإلغاء جميع خدمات فودافون حفاظاً على عملائها،لإلغاء جميع الاشتركات فودافون قم بإدخال نجمة 010 نجمة 010 شباك  #010*010* ثم النقر على إتصال.

بعد ثواني من إدخال كود إلغاء جميع خدمات فودافون ستصلك رسالة بإلغاء خدمات Vodafone.

قد يهمك أيضاً :


كود الغاء خدمة رسائل المصرى اليوم الإخبارية

المصري اليوم تقدم خدمات إخبارية على الموبايل بالتعاون مع شركة فودافون،عند الاشتراك في خدمة sms الاخبارية للمصرية اليوم سيتم خصم تكلفة الخدمة من رصيدك،أو إيقاف الاشتراك عن طريق.

إرسال رسالة تحتوى على كلمة ( stop mp ) إلى رقم 9999 وفي غضون دقائق سيتم إرسال رسالة لك تؤكد إيقاف خدمة المصرى اليوم الإخبارية بنجاح.

كود الغاء خدمة رسائل المصرى اليوم الرياضية

تتيح شركة Vodafone كود لالغاء خدمة رسائل sms المصري اليوم الرياضية تابع الخطوات التالية لإيقاف الإشتراك.

قم بإرسال رسالة بها كلمة ( إيقاف ) لرقم 9999 إنتظر ثواني لإستقبال رسالة تؤكد إلغاء خدمة المصري اليوم الرياضية.

كود الغاء خدمة رسائل اليوم السابع الإخبارية

موقع اليوم السابع بالإشتراك مع Vodafone يقدمان خدمات إخبارية وفنية،يمكنك متابعة الأخبار عن طريق هذه الإشتراكات.

كما يمكن للعميل إيقاف خدمة اليوم السابع الإجبارية عن طريق الكود المقدم من شركة فودافون لإلغاء الإشتراك فوراً.

لإيقاف الخدمة أرسل رسالة تحتوي على كلمة " stop y71 " لرقم 9999 في غضون ثواني سيتم إستلام رسالة تؤكد الإلغاء.

كودالغاء خدمة رسائل اليوم السابع الفنية

يمكن أيضاً لعملاء فودافون إيقاف إشتراك sms اليوم السابع الفنية،إتبع الخطوات التالية لإلغاء الإشتراك بنجاح.

قم بإرسالة sms بها كلمة ( إيقاف ) لرقم 9999 وفي خلال دقائق تستلم رسالة تؤكد تم إيقاف الخدمة بنجاح.

 الغاء خدمة رسائل الاهرام

يمكنكم إيقاف خدمات رسائل الاهرام الاخبارية عن طريق إرسال sms بها " stop ahram " أو كلمة ( إيقاف ) لرقم 9999 سيتم إعلامك برسالة تؤكد وقف تلك الخدمة من الأهرام بنجاح.

كود الغاء خدمة رسائل مصراوي الإخبارية

يستطيع عميل فودافون وقف لإشتراك sms مصراوي الاخبارية عن طريق ارسالة sms تحتوى على هذه الكلمة " إيقاف " لرقم 9999 سيتم مراسلتك لتأكيد وقف الإشتراك بنجاح.

كود الغاء خدمة رسائل مصراوي الفنية

لإلغاء إشتراك رسائل مصراوي الفنية قم بإرسال رسالة تحتوي على كلمة " cm1 " أو كلمة إيقاف لرقم 9999 سيتم إخطارك في وقت قليل بإلغاء خدمة إشتراكك في مصراوي  بنجاح.

كود الغاء جميع خدمات فودافون

هناك العديد من الإشتراك في sms فوادفون،سنتعرف على باقي الخدمات وكيف يتم إلغاء جميع خدمات Vodafone.

الغاء خدمة فودافون كاش

يمكنك إيقاف إشتراك خدمة فودافون كاش من خلال عدة طرق،أولاً أون لاين من خلال هاتك إتصل بخدمة عنملاء فودافون كاش على رقم:

أو يمكنكم زيارة أقرب فرع من فروع فودافون،وطلب إلغاء إشتراك Vodafone كاش،سيتم إيقاف الخدمة وإرسالة sms تؤكد وقف الإشتراك بنجاح.

إلغاء خدمة معرفة الرصيد 

تستطيع إيقاف خدمة معرفة الرصيد المقدمة من خلال شركة Vodafone،لإلغاء الاشتراك أدخل الكود التالية " #9000* " ثم النقر على زر الإتصال،في لحظات سيتم إخطارك بإيقاف الخدمة بنجاح.

الغاء خدمة منع المعاكسات

تقدم فودافون خدمة منع المعاكسات ولكن بمقابل إشتراك شهري،لإيقاف الخدمة تابع الخطوات التالية.

أدخل الكود التالي نجمة 7 نجمة 31 شباك 👈 #7*31* ثم إضغط على مفتاح الاتصال،وبذلك تم وقف خدمة منع المعاكسات.

كود الغاء جميع خدمات فودافون مصر 2020
كود الغاء جميع خدمات فودافون مصر 2020

الغاء خدمة الكول تون call tone

لإلغاء إشتراك الكول تون أدخل الكود التالي نجمة 055 نجمة 0 شباك 👈 *550*7# ثم الضغط على إتصال،سيتم الغاء خدمة Call tone فوراً.

الغاء خدمة مواقيت الصلاة

تقدم فودافون خدمة مواقيت الصلاة،يمكن لعميل Vodafone إيقاف الإشتراك عن طريق إدخال كود لإلغاء إشتراك توقيت الصلاة وهو *55# ستجد في دقائق إخطار من الشركة بأنه تم وقف خدمة مواقيت الصلاة بنجاح.

الغاء خدمات فودافون 6699

لإلغاء خدمات فودافون 6699 أدخل كود إلغاء الخدمات 6699 وهو إرسال رسالة مكتوب فيها إلغاء أو Cancellation للرقم 6699،سيتم إيقاف الخدمة المقدمة من فودافون 6699.

الغاء خدمة سينما من فودافون

يمكنكم إيقاف خدمة سينما المقدمة من شركة فودافون،لإلغاء خدمة السينما من فودافون أدخل الكود التالى: *87*0# ثم الضغط على مفتاح الإتصال،بعد مرور ثواني ستجد إخطار من الشركة بإلغاء الخدمة سينما.

الغاء خدمة التجوال فودافون

إيقاف خدمة التجوال والتي هي من ضمن خدمات فودافون،لتوقيف الخدمة أدخل هذا الكود نجمة 202 نجمة 0 شباك = *202*0# ثم القيام بالضغط على زر اتصال،ستجد sms تعلمك بأنه تم وقف الخدمة التجوال.

الغاء خدمة فوازير 

طريقة وقف خدمة Fawazeer إضغط على نجمة 71 نجمة 0 شباك *71*0# بعد ذلك انقر على إتصل،بذلك تم إلغاء تلك الخدمة وسيتم إرسال إخطار لك بإيقاف الإشتراك في Fawazeer.

الغاء خدمة 1616

تستطيع إلغاء خدمة 1616 التي تقدمها Vodafone لالغاء خدمات 1616 إرسال رسالة تحتوي على كلمة unsub أو إلغاء للرقم 1616 وهنا يتم ايقاف الاشتراك من هذه الخدمات وسيتم ارسال اخطار بذلك.

الغاء خدمة 7373 

لتوقيف اشتراك 7373 قم بإتباع الخطوات التالية،إدخال نجمة 71 نجمة 0 شباك على شكل *71*0# ثم النقر على اتصل،بعدها يتم وصول رسالة تأكيد إيقاف الاشترك في خدمة 7373.

الغاء خدمة 2727

لإيقاف خدمات 2727 قم بإرسال رسالة محتويات الرسالة كلمة إلغاء أو stop على رقم 2727،هنا يتم وقف خدمات فودافون فوراً مع وصول sms تاكيد وقف الاشترك من رسائل 2727.

الغاء خدمة minutes 90 

ايقاف خدمات minutes 90 التى تعرضها فودافون على عملائها،لتوقيف اشتراك MINUTES 90 قم بالإتصال على رقم 9999 تابع تعليمات الرسالة الصوتية إلي أن تصل لوقف هذه الخدمة.

الغاء خدمة 1212 خدمة رسائل اخبار النادى الاهلي

لإلغاء خدمة 1212 رسائل أخبار النادى الأهلى قم بإرسال رسالة تحتوي على كلمة إلغاء أو إيقاف على رقم 1212 ويتم وقف الخدمة فوراً مع إنتظار إخطار من شركة فودافون لتأكيد ايقاف الاشتراك بنجاح.

الغاء خدمة استاد فودافون

الغاء جميع خدمات فودافون 2020،لإيقاف الاشتراك ادخل الكود التالى نجمة 89 نجمة 0 شباك *89*0# ثم النقر على مفتاح اتصال.

الغاء خدمة مدرج مصر

يمكنكم توقيف اشتراكات جميع خدمات فودافون مدرج مصر عن طريق إرسال رسالة مكتوب فيها "إلغاء مدرج مصر" على رقم 2020 سيتم توقيف الخدمة مباشرة مع وصول أخطار بتأكيد وقف اشتراكك في رسائل مدرج مصر.

الغاء خدمة محمد صلاح

طريقة وقف رسائل محمد صلاح المقدمة من شركة فودافون بالتعاون مع شركات آخرى،لتوقيف الخدمة قم بالضغط على نجمة 11 نجمة 0 شباك *11*0# ثم القيام بالضغط على إتصال.

الغاء خدمة حلم الشهرة فودافون

بإستطاعة العميل وقف خدمات فودافون حلم الشهرة عن طريق الكود نجمة 98 نجمة 0 شباك *98*0# ثم قم بالنقر على اتصال.سيتم ايقاف الاشتراك في حلم الشهرة على الفور.

الغاء خدمة crazy record

تستطع توقيف خدمة crazy record المقدمة من فودافون عن طريق إرسال رسالة مكتوب فيها "إلغاء" على رقم 6560 ستم وقف الخدمة بنجاح مع وصول إشعار بتأكيد توقيف الخدمة.

كود الغاء خدمة العاب اون لاين فودافون

باستطاعة عميل الشركة وقف خدمات فودافون العاب اون لاين عن طريق إرسال رسالة مكتوب فيها " وقف " على الرقم الذي تستلم عليه الرسائل.تتم وقف الخدمة مباشرة بعد هذه الرسالة.

الغاء عروض فودافون 365

لالغاء خدمات فودافون 365 إضغط على نجمة 98 نجمة 0 شباك *98*0# ثم القيام بالضغط على مفتاح الاتصال،سيتم وقف جميع خدمات 365 بشكل مباشر.

الغاء خدمة التحويل الشرطي

حتى توقف خدمات فودافون للتحويل الشرطى قم بالضغط على #21# وسيتم توقيف جميع خدمات فودافون بشكل سريع مع وصول إخطار بخروجك من خدمات فودافون التحويل الشرطي.

الغاء خدمة شكراً Vodafone 

يتستطيع عميل الشركة إيقاف جميع خدمات فودافون شكراً،عن طريق ادخال كود الغاء خدمات شكرا فودافون أو إتصل بي 9999 ثم إستمع للرسالة الصوتية وتابع الخطوات إلى أن تصل إلى توقيف الخدمة شكراً بعدها سيتم وصول SMS تأكيد على ايقاف خدمات شكرا.

إلغاء خدمة باقات الإنترنت

يمكنك الغاء خدمات باقة الانترنت المشترك عليها عن طريقة إدخال نجمة 0002 نجمة 0 شباك *0002*0# ثم النقر على زر إتصال،بعد ذلك يتم توقيف خدمات فودافون باقة النت وسيتم وصول رسالة تأكيد الإلغاء بنجاح.

رقم خدمة عملاء فودافون 

تستطيع التواصل مع خدمة عملاء فودافون في مصر عن طريق الرقم الموحد وهو 888 سعر المكالمة 50 قرش،يمكنك إلغاء جميع خدمات فودافون 2020 من خلال خدمة العملاء.

فودافون 

فودافون هي شركة عالمية وتمتلك اكثر من 40 شبكة إتصال في 40 دولة مختلفة،شركة Vodafone هي شركة بريطانية متخصصة في شبكات الاتصال،مقر الشركة الولايات المتحدة الأمريكية،كما إننا نتحدث في هذا المنشور عن فرع Vodafone في دولة مصر وبما أننا نتحدث عن كود الغاء جميع خدمات فودافون 2020 فإن شركة Vodafone أكواد لالغاء الخدمات المقدمة من خلالها وهذا حفاظاً على عملاء الشركة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-