عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة 2023

عمل حساب فيس بوك برقم هاتف بكل سهولة
فتح حساب فيسبوك بدون رقم هاتف

كيفية إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة ويسر،اصبح العديد من مستخدمي الفيس بوك يبحثون عن طرق لإنشاء أكثر من حساب على الفيسبوك للعديد من الأسباب منها التسويق عبر الفيس بوك أو عدم إقحام الحساب الرسمي الخاص بي في مواقع آخرى،تكمن هنا المشكلة في توفير إيميل أو رقم هاتف لتصميم حساب أخر....؟

انشاء فيس بوك، لذالك قررنا أن نتحدث في هذا المقال عن حل لهذه المشكلة،يمكنك الأن بعد هذه المقال إنشاء 10 حسابات على الفيسبوك في دقائق معدودة،سنتحدث أيضاً عن طرق لتخطي طلب إيميل رسمي أو طلب رقم هاتف لإكمال عملية التسجيل.

عمل فيس بوك جديد، لكن قبل كل هذا الشرح يجب التعرف على هذا الموقع الذي تنتوي الإنضمام إليه،موعد تأسيسة،من المؤسس،عدد المستخدمين،عدد الموظفين،إجمالي الأرباح السنوية لهذا الموقع،مستوى الأمان في هذا الموقع،كل هذه الأمور سنتعرف عليها في الفقرة القادة،ثم البدء في شرح عمل فيس بوك بدون رقم هاتف وايميل.

محتويات عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف

  • كيف افتح فيس بوك بدون رقم هاتف ولا بريد الكتروني؟
  • هل يمكن عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف؟
  • كيف اعمل حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الهاتف؟
  • ازاي انشاء حساب على فيس بوك وهمي؟
  • كيف استرجع حسابي في الفيس بوك اذا نسيت كلمة السر ورقم الهاتف؟
  • كيف يمكن فتح الفيس بوك اذا نسيت كلمة السر؟
  • كيف يتم عمل حساب جيميل؟
  • كيف أعمل صفحة فيس بوك على الموبايل؟
  • هل يمكن تصفح الفيس بوك بدون حساب؟
  • هل يمكن عمل حسابين جيميل؟
  • كيف يتم تسجيل الدخول؟
  • ما هو حسابي في جوجل؟
  • إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الهاتف
  • لا أستطيع إنشاء حساب فيس بوك جديد
  • فتح فيسبوك جديد في الهاتف
  • إنشاء حساب فيس بوك جديد gmail
  • إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف على الكمبيوتر
  • عمل فيس بوك بدون رقم هاتف وايميل 2021
  • كيفية فتح حساب فيسبوك بدون بريد ولا رقم سري
  • عمل 100 حساب فيس بوك

ما هو فيس بوك

يعد موقع Facebook من أهم مواقع التواصل الإجتماعي،بل هو أشهر موقع في برامج التواصل الإجتماعي من حيث عدد المستخدمين،كذالك التفاعل المستمر في جلب ملايين المستخدمين الجدد كل يوم.


Facebook هو برنامج تواصل إجتماعي يتيح لك التواصل مع الأصدقاء،سواء المشاركات الصورية أو الكتابية،أيضاً يتيح لك مشاركة الفيديوهات الخاصة بك،لكن يجب أن تكون هذه المشاركات تتوافق مع سياسات الفيسبوك.

تم تأسيس برنامج Facebook عام 2003 وكان المسمي له حينئذ Face Match وليست Facebook ،تم تطوير الموقع عام 2004،ومن هـــــنــــــا بدأت الإنطلاقة الحقيقية لموقع FB .....

مؤسس Facebook هو المبرمج الأمريكي الشهير Mark Zuckerberg مارك زوكر بيرغ،وهو المدير التنفيذي لشركة FB،عدد مستخدمي الفيس بوك 2019 تخطت 2,7 مليار مستخدم نشط شهرياً،عدد موظفي هذا الموقع 33 ألف عامل،ارباح موقع الفيسبوك 12 مليار دولار سنوياً.


عمل فيس بوك بدون رقم هاتف وايميل

توجد أكثر من 3 طرق لإنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف،كما يمكنك إستخدام الطريقة المناسبة تابع معي الأن.

الطريقة الأولي هي أن تمتلك إيميل Gmail،في هذه اللحظة يمكنك عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة ويسر.


يمكنك أيضاً إنشاء حساب جيميل جديد في دقائق،للمزيد حول إنشاء بريد إلكتروني جديد إضغط هـــــنـــــــا .

قم بي تسجيل دخول فيس بوك مستخدم جديد،قم بإدخال الإسم وباقي البيانات مع إضافة البريد الإلكتروني الذي قمت بإنشائه منذ قليل،حتي تتمكن من إثبات الملكية عبر رمز التأكيد الذي يتم إرساله عبر البريد الوارد،وبذالك قد تم عمل حساب فيس بوك جديد gmail.

الطريقة الثانية في انشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف

اسهل طريقة لعمل فيس بوك بدون رقم هاتف،تعد هذه الطريقة هي الأكثر آمانا في تصميم حساب على الفيس بوك بدون الإنزعاج عندما تتداول الأخبار عن تسريب شركة الفيس بوك لبعض البيانات الخاصة بالمستخدمين.

وهنا تكون البيانات الأكثر خطورة هي أرقام الهواتف،فعند تسريب رقم هاتفك هنا تكون الخطورة،وبالأخص بعد ظهور برامج معرفة إسم المتصل.

عند إتباع هذه الخطوات تصبح مجهولاً على مواقع التواصل الإجتماعي،إذن تابع معي لو كانت هذه الطريقة التي تبحث عنها.


قد يهمك:
للمزيد حول رابط استرجاع حساب معطل إضغط هـــــــنــــــــا .


للمزيد حول إعادة إيميل فيسبوك بون الإيميل ورقم الهاتف إضغط هــــنـــــا .


للمزيد حول حذف حساب الفيس بوك نهائياً إضغط هـــــــنــــــا .

خطوات كيف اعمل فيس بوك بدون رقم هاتف 2019

حتي تتمكن من انشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف،يجب الحصول على رقم هاتف وهمي،كيف يتم ذالك،سنتعرف الأن كيف يتم الحصول على أرقام هواتف وهمية بكل سهولة لتصميم فيس بوك جديد.

توجد العديد من المواقع والبرامج والتطبيقات التي تتيح لك إمكانية الحصول على رقم هاتف وهمي،هذا الرقم يمكنك إرسال وإستقبال الرسائل عليه ، هنا تستطيع إستخدام هذا الرقم في  تصميم حساب فيس بوك بدون رقم هاتف خاص بك.


يمكنني ترشيح افضل برنامج ارقام وهمية هو  برنامج 2nr ،لماذا هذا التطبيق من بين الكثير من التطبيقات والبرامج،لأن تطبيق 2nr يتميز بسهولة الأستخدام أيضاً وجهة المستخدم يمكن لأي شخص التعامل عليها،أيضا يتم توفير أرقام هواتف وهمية من دول أجنبية مثل أمريكا بولندا روسيا والكثير،لذا تم ترشيح هذا التطبيق،قم بفتح التطبيق،إختر رقم عشوائي أو أدخل الرقم الذي ترغب في الحصول عليه،بعد الحصول على الرقم ، أبقي التطبيق مفتوح حتي نعود إليه في حين إرسال رمز التأكيد.


إذهب إلي  تسجيل دخول فيس بوك مستخدم جديد ،قم بالضغط على إنشاء حساب فيس بوك جديد،أدخل الإسم وباقي البيانات المطلوبة،قم بلصق رقم الهاتف الوهمي،إضغط على إنشاء حساب،قم بالرجوع إلي  تطبيق 2nr ،قم بالتحديث،ستجد رسالة جديدة من الفيسبوك بها رمز التأكيد،قم بنسخ الرمز،قم بالرجوع إلي موقع FB أدخل رمز التأكيد ،بذالك تكون قد إنتهيت من كيف اعمل فيس بوك بدون رقم هاتف 2018.

  • يمكنك أيضاً إستخدام موقع Receive SMS Free Online in USA للحصول على أرقام وهمية.
قد يهمك .......⇊

للمزيد حول حل مشكلة عدم وصول رمز التاكيد للايميل أو الهاتف إضغط هــــنــــا .

للمزيد حول طريقة تأمين حسابات فيس بوك 2019 إضغط هــــــــنـــــــا .



للمزيد حول طريقة تأكيد هوية المستخدم في فيسبوك إضغط هـــــــنـــــــا .

الطريقة الثالثة في انشاء حساب فيس بوك جديد بدون ايميل

هل يمكنني  انشاء حساب فيس بوك دون الحاجة الى بريد الكترونى،أي نعم يمكنك ذالك عبر إستخدام مواقع وبرامج الأرقام الوهمية،كما يمكنك أيضاً فتح حساب فيس بوك بدون جيميل،عبر الطريقة التالية:

قم بإنشاء ايميل وهمي أو مهمل،كيف يتم ذالك،توجد العديد من المواقع التي تتيح لك فتح حساب جيميل عشوائي لمدة زمنية مؤقتة،حيث يمكنك بعد تصميم بريد الكتروني عشوائي إستقبال وإرسال رسائل عبر هذا الإيميل،للمزيد حول فتح ايميل مؤقت لعمل حساب فيسبوك بدون رقم هاتف أو إيميل رسمي  إضغط هـــــــنـــــــا .

بعد الأنتهاء من تصميم حساب جيميل وهمي،قم بالذهاب فوراً إلي فيسبوك تسجيل الدخول الى فيس بوك،للذهاب مباشرة إضغط هـــــــنـــــــا .

قم بكتابة إسم الحساب،أدخل أيضاً باقي البيانات المطلوبة،قم بإدخال البريد الالكتروني المهمل،قم بالضغط على إنشاء حساب،سيتم طلب إعادة كتابة رمز التأكيد،قم بالرجوع إلي موقع الإيميل المؤقت،قم بتحديث الصفحة،تجد رسالة جديدة تحتوى على وصول رمز التأكيد،قم بنسخ الرمز،قم بالرجوع إلي التسجيل،قم بلصق رمز الأمان،وبذالك تكون قد إنتهيت من فتح حساب فيسبوك بدون رقم هاتف وايميل.

الخطوة التالية بعد فتح حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة

بعد أن تنتهي من إختيار الطريقة المناسبة لك لفتح بروفايل فيس بوك بدون رقم الجوال،قم بإضافة صورة للملف الشخصي الخاص بك،قم بإضافة أصدقاء،يمكنك البحث عن الأصدقاء عبر الإسم أو عبر رقم الهاتف.

ضبط بعض الإعدادات التي تناسب خصوصيتك،مثل ظهور قائمة أصدقائك أو عدم ظهورهذه القائمة وجعلها مخفية،جعل منشوراتك خاصة بالأصدقاء أم عامة للجميع الحق في رؤيتها....؟

يمكنك أيضااً بعد الإنتهاء من هذه الإعدادات،إنشاء صفحة فيسبوك كالمشاهير،للمزيد إضغط هــــــــنـــــــا .

أيضا يمكنك إنشاء مجموعة على الفيسبوك بكل سهولة لإدارة نشاطك،كذالك يمكنك إستخدام مميزات التواصل الإجتماعي بعد فتح حساب فيس بوك بدون رقم هاتف،مثل ماسنجر،أيضا يتيح لك عمل مجموعة ماسنجر للدردشة الجماعية،للمزيد حول إنشاء مجموعة على ماسنجر إضغط هـــــنــــــا .

مراجع:




وبذالك نكون قد إنتهينا من موضوع ومقال اليوم الذي هو بعنوان (( عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة 2020 )) إذن لا تكن بخيلاً في مشاركة هذا المقال حتي تعم الفائدة على الجميع يقال أن ذكاة العلم إيصاله،وإلي أن نلتقي في مقال آخر إن شاء الله.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قد يهمك أيضاً ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

للمزيد حول كيفية معرفة من زار بروفايلك إضغط هـــــــنـــــــا .


للمزيد حول كيفية إنشاء صفحة على فيس بوك كالمشاهير إضغط هــــــنـــــا .

للمزيد حول كيفية  إنشاء حساب فيسبوك مؤقت إضغط هـــــــنــــــا .

للمزيد حول كيفية  إنشاء حساب فيس بوك برقم وهمي إضغط هـــــــنــــــا .

للمزيد حول كيفية  إنشاء جروب  على ماسنجر إضغط هــــــنـــــا .

للمزيد حول ربح المال  من الفيس بوك إضغط هــــــنــــــا .

للمزيد حول طرق تحميل الفيديوهات من الفيسبوك إضغط هـــــنـــــا .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-