كود الغاء خدمة مدرج مصر فودافون وإسترداد الرصيد بالكامل 2023

كود الغاء خدمة مدرج مصر فودافون واسترداد الرصيد بالكامل
كود الغاء خدمة مدرج مصر فودافون واسترداد الرصيد بالكامل

هناك خدمة مقدمه من شركة فودافون وهي خدمة مدرج مصر وهي عباره عن  خدمة تستطيع الشركة من خلالها ان تستنزف الرصيد بشكل لا تتخيله  حيث تقوم الخدمة الخاصه بشركة فودافون بخصم واحد جنية  يومياً لإرسال رسائل لك بأخبار عن منتخب مصر أو رسائل ترفيهيه وايضا  يتم خصم الرصيد يوميا و قد لا يصل لك اي  رسائل من الشركة.

فودافون هي شركه من أهم وأكبر شركات الاتصالات ولكن في الوقت الحالي و مع التطور التكنولوجي الذي وصلنا له نحن لا نحتاج لمثل هذه  الخدمات؛فمن خلال الإنترنت أصبحت المعلومات في متناول الجميع  الآن و من يريد معرفة اي معلومه  عن أي شيء او  اخبار يجده بكل سهولة ويسر من خلال شبكة الإنترنت.

يمكنك إلغاء جميع خدمات فودافون عن طريق إدخال الكود التالي *010*010# نجمة 010 نجمة 010 شباك ثم النقر على إتصال،سيتم إيقاف جميع خدمات فودافون الإخبارية وإرسال رسالة تؤكد خروجك من جميع الخدمات.

قد يهمك: كيفية إلغاء جميع خدمات اورنج مصر

الغاء خدمة مدرج مصر فودافون 2023

نوضح في بداية الأمر أن الاشتراك في خدمة مدرج مصر في الأكثر  يتم بشكل تلقائي دون  اي تدخل منك وبدون أن تعلم احيانا . ولكي تلاحظ  انك مشترك في خدمه  بالفعل ليس عليك  سوى مراجعة الرسائل  النصية اليومية الخاصة بك  سوف  توجد رسائل نصية قصيرة تحتوى على  اخبار عن الاحداث الرياضية في مصر  و رسائل ترفيهية أيضا وسوف يتم سحب مبلغ  مالي وقدرة جنيه مصري واحد او أكثر يوميا من رصيدك وذلك  مقابل خدمة غير  مرغوب فيها و  غبية وسخيفة وغير مجدية بالمرة.

قد يهمك:


كود الغاء خدمة مدرج مصر فودافون 2023

سوف نتعرف على الطريقة الأولى وهي عباره  عن طريق الكود المباشر " كود الغاء مدرج مصر 2020 "

و تتميز هذه الطريقة بالسهوله والسرعه لإلغاء خدمة مدرج مصر، وتتم  هذه الطريقة عن طريق طلب الاتصال بكود الغاء اشتراك مدرج مصر التالي:

  • أدخل نجمة 92 نجمة 0 شباك 👈 *92*0#
  • الأن أنقر على زر الإتصال

لاحظ جيدا عند نسخ هذا الكود  لأنه يكون معكوس أثناء النسخ واللصق،فعندما تقوم  بإدخال الكود الى هاتفك ومن ثم الاتصال به، سوف تستقبل رسالة نصية محتواها انه تم الغاء الخدمة بنجاح،  والان انت لا تستمتع  بخدمة مدرج مصر من فودافون.

الزوار يشاهدون الآن :👇


كود الغاء  خدمة مدرج مصر بالرسائل النصية

هذه الطريقة تعد أيضا من  اسهل الطرق  لإلغاء اشتراك مدرج مصر فودافون، اولا سوف تقوم  بإرسال رسالة نصية على رقم 2020 تتضمن كلمة ( الغاء مدرج ) تعبر عن رغبتك في إلغاء اشتراكك في خدمة modarag masr فودافون، وستتلقى بعدها رسالة من شركة Vodafone  تؤكد  أنك بالفعل فمت مؤخراً بإلغاء خدمة مدرج مصر Vodafone.

كيفية الغاء خدمة مدرج مصر Vodafone

تستطيع الغاء خدمة الاشتراك في مدرج مصر 2020 وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية SMS تحتوى هذه الرسالة  على كلمة  " إلغاء "  للرقم 9999، وسوف تصلك على الفور قائمة  باسماء الخدمات المشترك فيها من فودافون، كل ما هو عليك  اختيار رقم خدمة مدرج مصر ثم إعادة ارسال رسالة لنفس الرقم تحتوى على كلمة ( إلغاء )

قديهمكـ: كود تجديد باقة فودافون على النوتة


طريقة الغاء خدمة مدرج مصر فودافون من الموقع الالكتروني لفودافون

تعد من أهم  الوسائل المستعملة لإلغاء خدمة مدرج مصر من فودافون 2020. حيث وفرت  شركة فودافون مصر خدمة الموقع الالكتروني الذي تستطيع من خلاله الدخول للموقع وسوف تجد  قائمة باسماء الخدمات التي تستطيع الشركة توفيرها وكذلك اكواد  الإلغاء لكل خدمة من داخل الموقع الإلكتروني  وذلك بالدخول إلى هذا الرابط  https://web.vodafone.com.eg/ar/vodafone-egypt1

سوف ترى  في واجهة الموقع الالكتروني صفحة هذه الصفحة  مخصصة لإلغاء الخدمات وتستطيع من خلالها ان تجد كل الأكواد المستخدمة لإلغاء خدمة  الاشتراك في  مدرج مصر فودافون وايضا في مختلف الخدمات.

الغاء خدمة  فودافون مدرج مصر عن طريق الاتصال بخدمة العملاء

تستطيع وبكل سهولة الغاء خدمة مدرج فودافون مصر وكذلك خدمات فودافون الاخرى وذلك عن طريق التواصل مع خدمة عملاء Vodafone، وأن تطلب منهم إلغاء خدمة  مدرج مصر فودافون،أو اي خدمة اخرى.

  • فقط كل ما هو عليك  الاتصال على رقم خدمة عملاء فودافون  888

للأسف  لن يتم اجابتك او الرد عليك من اول اتصال،لذلك كل ما هو عليك   تكرار الاتصال اكثر من مره. وبمجرد  الرد عليك تستطيع إبلاغ  موظف خدمة عملاء Vodafone بالمشكلة التي تواجهك اوالخدمة التي ترغب بالغاءها وسوف يقوم  الموظف  بمساعدتك على الفور واجراء الخطوات اللازمة لالغاء الخدمة التي تزعجك وحل اي مشكلة اخرى تزعجك.

إستعادة الرصيد المسحوب بعد الغاء خدمة مدرج مصر فودافون

بعد أن تقوم بإلغاء خدمة مدرج فودافون.الان من حقك أن تطلب استرداد رصيدك المسلوب من دون موافقتك.حتى تستطيع الاسترداد كل ما هو عليك  الاتصال على أرقام خدمة عملاء فودافون 888 وسوف يجيب عليك  مندوب الخدمة. اطلب منه استرجاع رصيدك المسلوب. في البدايه  سوف يعارض  بحجه  انك انت من اشترك بإرادتك سواء عن طريق السهو  منك أو عن طريق الخطأ.فلا تصدقه وأخبره بضرورة استرجاع الرصيد  فحتى هو  يعلم أنه لا يقول الحقيقة. كل ما هو عليك التمسك بموقفك وعدم الرجوع في كلامك حتى يتم استرجاع رصيدك كاملا.

كود الغاء مدرج مصر فودافون 2018

كما تستطيع عزيز العميل ايضاً تجربة استخدام الطريقة الثانية من اجل الغاء خدمة modarag masr من خلال طلب رقم كود الغاء مدرج مصر (نجمة اثنين صفر واحد ثمانية نجمة صفر شباك) 👈*2018*0#.

وايضا من خلال كود الغاء جميع خدمات فودافون *010*010# الذي من خلاله سيساعدك في معرفة جميع انواع الخدمات الخاصه بفودافون المشترك فيها وايضا إلغائها.

الغاء خدمة modarag masr فودافون

لإلغاء خدمة مدرج مصر Vodafone  وهي عباره عن الخدمات التي  تقدم رسائل اخبار الرياضة والغرض منها سحب رصيد Vodafone  بطريقة غير مباشرة و  بصورة تلقائية دون طلب الاشتراك في مدرج مصر التي يمكنكم ملاحظتها عند وصول الرسائل النصية حيث يتم استمرار سحب الرصيد Vodafone  يومياً او من خلال طلب كود معرفة الخدمات المشترك فيها من فودافون أو استخدام تطبيق أنا Vodafone.

وحتى يتم الغاء  خاصية مدرج فودافون  لابد اتباع التالي: 

اولا  ان تقوم بإرسال رسالة نصية SMS وهذه الرساله تحتوي على كلمة " إلغاء مدرج "و بعد ذلك تقوم بإرسالها الى الرقم 2018 او الرقم الذي الذي  تصل من خلاله رسائل الخدمة لإلغاء مدرج مصر فودافون من على الخط الخاص بك. 

كود الغاء خدمة مدرج مصر فودافون 2020

في نهاية المقال  نكون قمنا بعمل  شرح كيفية الغاء مدرج مصر فودافون 2020.و أصبحنا  نستطيع  الغاء اي خدمة غير مرغوبة بسهولة جدا من خلال  طريق الكود المباشر او التواصل بخدمة العملاء او من خلال  الدخول على الموقع الالكتروني او التطبيق الرسمي الخاص بالشركة.

وعليك مراقبة حسابك جيدا على فودافون كاش من خلال  التطبيق الرسمي وذلك  للتأكد من عدم خصم أي شيء من الرصيد الخاص بك  من أجل  هذه الخدمات السخيفة عديمة الفائده.

كاتب هذه المقال " Esraa Abdel Hady " كاتبة في موقع القيصر1 للمعلوميات وموقع مفاتيح 77.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-