استرجاع حساب تويتر موقوف 2023

ارجاع حساب تويتر مغلق
استرجاع حساب تويتر موقوف

كيف استرجع حساب تويتر،تويترأحد أكبر وأشهر برامج التواصل الاجتماعي مع تواجد اكثر من 330 مليون مستخدم نشط حول العالم،الشبكلة لها مميزات تجعل هذا العدد في زيادة يومياً من هذه المميزات سهولة الاستخدام والرحة في التصفح+الموثوقية التي تتمتع بها هذه الشبكة.


  • استعادة حساب تويتر اذا نسيت الباسورد والايميل
  • استرجاع حساب تويتر بدون رقم هاتف
  • استرجاع حساب تويتر موقوف أو معطل
  • استرجاع حساب تويتر بدون اسم المستخدم
  • استرجاع حساب تويتر بعد فقدان رقم الهاتف
  • استرجاع حساب تويتر محذوف
  • استرجاع حساب تويتر بالايميل
  • استرجاع حساب تويتر موقوف


استرجاع تويتر موقوف، لكن هل تعلم أيضاً أن هناك أكثر من 75 مليون مستخدم تم إيقاف حساباتهم لأسباب مختلفة..؟ربما تكون أنت من هؤالء الذين تم إغلاق حساباتهم،فحان الوقت لاسترجاع حساب تويتر موقوف نهائي أو ربما نسيت معلومات تسجيل الدخول.إذاً تابع معي طريقة استرداد حساب تويتر.

استرجاع حساب تويتر موقوف نهائيا 2020

من المزعج عند القيام بتسجيل الدخول تويتروتجد هذه الرسالة،هذا الحساب تم ايقافه حل مشكلة يكون مبني علي سبب إيقاف حساب تويتر نهائيا،هل تم إغلاق حساب تويتر نهائياً بسبب إنتهاك أم سبب آخر..؟

يمكنك إعادة حساب تويتر موقوف عبر دعم حساب تويتر من خلال مراسلة الدعم على البريد الالكتروني هذا mailto:[email protected].

قم بإرسال رسالة تحتوي على إسم المستخدم ورابط الحساب  ووصف للمشكلة + إرفاق صورة للهوية ثم الإنتظار لمدة من 48 إلي 72 ساعة لحين مراجعة طلب تقديم التماس تويتر لاستعادة حساب موقوف نهائي.

استرجاع حساب تويتر موقوف نهائي عبر تقديم التماس تويتر

يمكنكم إعادة تنشيط حساب تويتر تم إغلاقه نهائي عبر تقديم طلب التماس لاسترجاع الحساب الموقوف نهائياً.لتقديم طلب تابع الخطوات التالية.

إنتقل إلي نموذج تقديم طعن على حساب تم إغلاقه نهائي عبر الاتصال بفريق دعم  تويترhttps://help.twitter.com/forms/general?subtopic=suspended.

هذا الحساب تم ايقافه حل مشكلة
هذا الحساب تم ايقافه حل مشكلة
سيتم مطالبتك بتسجيل الدخول لملئ هذا النموذج لاعادة حساب موقوف من الهاتف،بعد تسجيل الدخول إلى تويتر قم بتحديد المشكلة،ثم كتابة وصف للمشكلة بشكل جيد،الاسم بالكامل ثم إدخال إسم المستخدم.أيضاً أدخل بريدك الالكتروني + إدخال رقم الهاتف وهذا الأمر إختيارى وليست إجبارى.

إضغط على إرسال وأنتظر لحين مراجعة هذا الطلب،هذه الطريقة من الطرق الشائعة في استرجاع حساب تويتر مقيد نهائي.

"قد يهمك"

استرجاع حساب تويتر موقوف نهائي 2020

يمكن أيضاً إستخدام هذه الطريقة لاستعادة حساب موقوف نهائي أو مؤقت،عبر إستخدام نموذج طلب مساعدة بشأن تسجيل للدخول تويتر،تم إنشاء هذا النموذج للمساعدة في مواجهة مشاكل في التسجيل على تويتر.

أما الآن إنتقل إلى النموذج لإكمال خطوات إستعادة حساب تويتر مغلق،يمكنك الذهاب مباشرة من هنا.

قم بإدخال إسم المستخدم ثم النقر على بحث،سيتم ظهور حسابك،قم بالضغط عليه لإكمال التعليمات.

تقديم التماس لاسترداد الحساب الموقوف
نموذج لاعادة الحساب المغلق تويتر


طريقة استرجاع حساب تويتر نسيت كلمة المرور

يمكنكم إعادة تعيين كلمة المرور تويتر عند نسيانها،نعاني من نسيان رمز المرور تويتر،لكن الأمر أصبح سهلاً بعد إنشاء نموذج تغير كلمة مرور تويتر من خلاله،كل ما عليك الأن متابعة خطوات استعادة حساب تويتر نسيت كلمة السر.

  • إنتقل مباشرة إلي هذا الرابط من هنا
  • أدخل إسم المستخدم أو الايميل أو رقم الهاتف
  • ثم القيام بالضغط على بحث
  • سيتم ظهور حسابك قم بالضغط عليه
  • سيتم إرسال رمز توثيق تويتر قم بإدخاله الأن
  • سيتم مطالبتك بإدخال كلمة مرور جديدة 
إن واجهة مشكلة عدم وصول رمز التحقق على الجوال فحاول إختيار إرسال رمز التحقق تويتر على الايميل.وبذلك تم استرداد حساب تويتر نسيت كلمة المرور.

استرجاع حساب تويتر بعد ٣٠ يوم

استعادة حساب تويتر محذوف بعد 30 يوم،كانت هناك طرق لاسترداد الحساب المحذوف بعد مرور 30 يوم،لكن للأسف تم إغلاق هذه النافذة،لكن هناك طريقة آخري للوصول إلي الحساب المحذوف نهائي.

إذهب إلي هذا بريدك الالكتروني وقم بإرسال هذه الرسالة  Recover my deleted account إلي هذا الايميل [email protected] ، أيضاً لا تنسي كتابة إسم المستخدم  في الرسالة.قم بالنقر على إرسال،إنتظر لحين الرد عليك برابط لتسجيل الدخول.وبذلك نكون إنتهينا من طريقة استرجاع حساب تويتر بعد حذفه.

وبذلك نكون قد انتهينا من محتويات هذه المقال والتي هي بعنوان "استرجاع حساب تويتر موقوف 2021"يمكنكم مشاركة رابط هذا المقال حتي تعم الفائدة على الجميع،وإلي أن نلتقي في مقال آخر إن شاء الله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-