حل مشكلة تويتر يطلب رقم الهاتف 2023

حل مشكلة تويتر يطلب رقم الهاتف
حل مشكلة تويتر يطلب رقم الهاتف
هل تعاني من مشكلة تويتر رقم الهاتف مطلوب أو رقم هاتف غير مدعوم تويتر أو رقم هاتفي مرتبط مسبقًا بحساب تويتر آخر وكذلك رقم هذا الهاتف قيد الاستخدام بالفعل،إذن أنت على وشك من حل كل هذه المشاكل وكذلك على بعد لاحظات من الوصول إلى حسابك على تويتر.

ينزعج مستخدم تويتر عندما يجد رسالة تفيد بى "تويتر يطلب رقم الجوال"منصة تويتر تطلب ذالك  لتوثيق حساب تويتر والتحقق من أنك أنت المالك الحقيقي لهذا الحساب،توثيق الحساب والتحقق يأتي عبر إرسال رمز التأكيد عبر رسائل sms عن طريق رقم الجوال المدرج في حساب تويتر.

الأمر يأتي أولاً بطلب أدخل رقم هاتفك ثم يطلب اثبات ملكية رقم هاتفك للتحقق قبل إرسال رمز التأكيد،إن كنت تمتلك رقم هاتف تستطيع الوصول إليه ولم يستخدم من قبل في موقع تويتر قم بإدخال رقم الجوال هذا،أما إن لم تمتلك رقم محمول تابع معي خطوات الخروج من هذه المشكلة.


  • كما يمكنك إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف من خلال هذا الرابط "من هنا"

حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال

هناك الكثير من الحلول لكي تخرج من خلل تويتر يطلب رقم الموبايل،من هذه الطرق المتاحة إستخدام أداة مساعدة مثل تطبيق أرقام مؤقتة أو مواقع  أرقام  عشوائية مثل موقع getsmscode ،هذه الأرقام المهملة تستطيع من خلالها الحصول على رقم هاتف عشوائي،بعد الحصول على رقم محمول مهمل قم بإدراج هذا الرقم في تويتر،بذالك تم حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال.

توجد طريقة آخرى لحل خلل تويتر رقم الهاتف مطلوب،الطريقة الثانية هي عبر مساعدة تويتر،هذه المنصة توفر العديد من نماذج الإتصال لحل مشاكل المستخدمين،في هذا المنشور نوفر لكم نموذج حل مشكلة رقم الهاتف مطلوب في تويتر.يمكنك الإنتقال مباشرة من خلال هذا الرابط  "من هنا"

حل مشكلة تويتر يطلب رقم الهاتف 2021
حل مشكلة تويتر يطلب رقم الهاتف 2021 


  •  بعد الذهاب إلي النموذج قم بكتابة الإسم المدرج في حساب تويتر ثم النقر على بحث
  • سيتم ظهور النموذج قم بإدخال البريد الالكتروني المدرج عند إنشاء الحساب
  • قم بكتابة وصف دقيق للمشكلة التي تعاني منها مثل تويتر يطلب رقم الهاتف
  • أكمل إخال باقي المعلومات ثم النقر على زر إرسال

إنتظر من 24 إلى 48 ساعة لمراجعة طلب استرجاع حساب تويتر موقوف أو لإدخال رقم هاتف جديد على حسب السبب الرد سيأتي على رسائل الجيميل

سيتم حل مشكلة تويتر رقم الهاتف مطلوب 2021،أما إن كنت ترغب في حل لمشكلة آخرى متعلقة برقم الهاتف على تويتر فإنتظر الفقرة التالية كل ما عليك الآن هو قراءة هذه المقال للنهاية للخروج بمعلومة مفيدة أو لحل الخلل الذي تعاني منه.

**قد يهمك**

انشاء حساب سناب شات بدون رقم هاتف

استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف

استعادة أرقام الهاتف المحذوفة 

 الأسباب الشائعة في رفض تويتر رقم الهاتف

هناك العديد من الاساب التي تجعل هذه المنصة الاجتماعية تويتر يستبعد رقم الموبايل مثال،لقد وجدنا أكثر من حساب مرتبط مع رقم الهاتف هذا،أو رقم هاتف غير مدعوم تويتر أورقم هاتفي مرتبط مسبقًا بحساب تويتر آخر،أو ربما لك حساب موقوف نهائي في تويتر فهنا لا نستطيع إستخدام أي معلومات تم إضافتها من قبل إلى هذا الحساب الموقوف مثال رقم المحمول.

أيضاً ربما يتم تعطيل حساب تويتر 30 يوم أو أكثر،هنا لا لا يقبل تويتر برقم الجوال المستخدم من قبل في الحساب المعطل.

حل مشكلة اثبات ملكية الحساب في تويتر بدون رقم هاتف

هل تستطيع توثيق حساب تويتر بدون إستعمال رقم الجوال الخاص بك،بالتأكيد twitter تطلب منك اثبات ملكية رقم هاتفك،وعبر هذا الأمر يتم تأكيد حساب تويتر بكل سهولة،هذا الأمر يأتي عبر إدخال رقم الهاتف الخاص بك.

يمكنك أيضاً تأكيد حسابك على twitter عبر التطبيقات والبرامج التي تتيح لك خدمة أرقام عشوائية،تستطيع من خلال الرقم العشوائي إستقبال الرسائل وهنا تستقبل رمز تحقق تويتر بكل سهولة،يمكنك البحث عن مواقع أرقام عشوائية أو تطبيق أرقام مؤقتة،ستجد الكثير من المواقع والتطبيقات التي تتيح هذه الخدمة مجاناً.مثال موقع proovl .

*قد يهمك*

أسماء مزخرفة جاهزة للأستخدم في تويتر

طريقة الغاء رقم الجوال من تويتر 2021

مستخدمين twitter  يبحثون دائماً عن طرق لتأمين الحساب،والأمر مزعج حقاً عندما يكشف رقم الموبايل الخاص بك للعامة على twitter ،لذا يرغب المستخدم في إخفاء رقم الهاتف في تويتر أو حذف رقم الهاتف من تويتر.

يمكنك إزالة رقم الجوال في تويتر بكل سهولة،أما الأن فتابع معى خطوات إلغاء رقم الجوال من تويتر 2021.

  • إنتقل إلى المتصفح الخاص بك على الكمبيوتر أو الإنتقال إلى تطبيق twitter 
  • انقر فوق الإعدادات والخصوصية
  • ثم إعدادات الحساب
  • إضغط على رقم الهاتف
  • أنقر على حذف الرقم
  • قم بالتأكيد على إلغاء رقم الهاتف

إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف 2020

يمكن تجنب كل هذه المشاكل المتعلقة بى حل مشكلة تويتر يطلب رقم الهاتف 2021 .بإنشاء حساب في تويتر بدون رقم الجوال،الحل الأفضل لهذه المشكلة هو فتح أكونت تويتر جديد بدون إستعمال رقم الموبايل الخاص بك،هذا الأمر يجعلك تتصفح تويتر بدون توتر من ناحية الأمان وعرض المعلومات الخاصة بك.وكذلك تجنب مشكلة تويتر رقم الهاتف مطلوب.

كل ما عليك الأن هو متابعة خطوات عمل حساب فى تويتر بدون رقم هاتف،انتقل إلى متصفح الحاسوب أو إلي التطبيق.

  1. إضغط على إنشاء حساب جديد أو التسجيل في twitter 
  2. قم بإدخال إسم المستخدم
  3. اترك خانة رقم المحمول فارغة
  4. أنقر على إستخدام البريد الالكتروني بدلاً من ذلك
  5. أدخل تاريخ الميلاد
  6. إدراج صورة للملف الشخصي 
  7. تابع المحتوى المرغوب فيه على تويتر
يمكنك إستعمال أرقام مؤقتة أمريكية من خلال الموقع المذكور أعلاه في إثبات ملكية حساب تويتر،كما يمكنك إستخدام مواقع إنشاء ايميل مؤقت لاستخدامه لانشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف.

دخول تويتر بدون تسجيل

يمكنك البحث في تويتر بدون إنشاء حساب،يوجد عدد كبير من مستخدمي الإنترنت لا يرغبون في التسجيل في مواقع التواصل الاجتماعي للحفاظ على الخصوصية،لكن هذا الأمر أصبح أسهل بعد إستخدام برنامج VPN مجاني على الهاتف أو على الكمبيوتر،عند إستخدام هذه الأدوات تستطيع التصفح بحرية على الإنترنت،لكن دعونا نتعرف على طريقة دخول تويتر بدون تسجيل حساب عليه.

قم بالنقر "هنا" تصفح الآن على تويتر بدون إسم مستخدم أو بريد الكتروني أو أرقام الهواتف،خصص موقع twitter طريقة للتصفح بدون فتح حساب.

 معرفة حساب تويتر من رقم الجوال

هل يمكنني البحث في تويتر برقم الهاتف،نعم يمكنك معرفة حسابات تويتر من رقم الجوال،كل ما عليك الأن هو متابعة الخطوات.

قم بتسجيل الدخول،إضغط على مربع البحث،ثم إختر البحث عن حساب برقم الجوال أو الهاتف،أدخل الرقم ثم النقر على بحث أو إدخال.

سيتم ظهور صاحب الحساب المرتبط برقم الهاتف،كما يمكن أيضاً معرفة حساب تويتر من الايميل أو البريد الالكتروني.

وبذلك نكون قد إنتهينا من محتويات هذه المقال،يمكنكم مشاركة رابط هذا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي حتي تعم الفائدة على الجميع،وإلى أن نلتقي في مقال قادم إن شاء الله.

قد يهمك

فتح حساب تويتر بدون رقم الجوال

طريقة تنزيل فيديو من تويتر بدون برامج تحميل

كيفية تنزيل فيديوهات من الفيس بوك بدون برامج

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-