الطريقة الصحيحة لإثبات ملكية الموقع أو مدونة بولجر 2023

يجب إثبات ملكية مدونة بولجر بعد الأنتهاء من إنشاء مدونة بولجر،وكذالك تركيب أفضل قالب بولجر،وكذالك إنشاء صفحة إتصل بنا،وكذالك إنشاء صفحة سياسة الخصوصية،وإثبات ملكية الموقع ستكون عبر أدوات مشرفي المواقع،حتي يتم أرشفة موقعك وكذالك إثبات ملكية هذا الموقع الذي قمت بإنشائه.
ادوات مشرفي المواقع  اثبات ملكية موقع ووردبريس  شرح كيفيه اثبات ملكيه موقعك من قبل ادوات مشرفي المواقع  اثبات ملكية الدومين  google console  طريقة اثبات ملكية الموقع في قوقل  ارشفة قوقل  أداة google search console
الطريقة الصحيحة لإثبات ملكية الموقع أو مدونة بولجر


شرح كيفيه اثبات ملكيه موقعك من قبل ادوات مشرفي المواقع،أو بإسمه الجديد أداة google search console،وهي أداة تتبع موقع قوقل.

طريقة اثبات ملكية الموقع في قوقل

الطريقة الصحيحة لإثبات ملكية الموقع أو مدونة بولجر حتي يتم أرشفة موقعك وتصدر محركات البحث،بدون إتمام هذه الخطوة لن يتم ظهور موقعك على محركات البحث قوقل،لأنه لا يوجد مالك حقيقي لهذا الموقع.

الشرح التفصيلي في هذا الفيديو ↓↓


شرح كيفيه اثبات ملكيه موقعك من قبل ادوات مشرفي المواقع

أولاً يجب تسجيل الدخول في أدوات مشرفي المواقع google console،ثم القيام بالضغط على إضافة موقع كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

بعد الضغط على إضافة موقع ستظهر لك نافذة جديدة صغيرة قم بالضغط على علامة + إضافة موقع لكي نكمل باقي خطوات وطريقة إثبات ملكية الموقع أو مدونة بولجر.



 بعد أن ظهرت لك هذه النافذة،يمكنك إثبات ملكية مدونة بولجر بطريقتين،لكن في هذه المقال سنستخدم الطريقة السهله لإثبات ملكية الموقع للمبتدئين،لذالك سنقوم بإختيار الطريقة التي يتجهة إليها السهم.

الآن قم بالذهاب إلي مدونة بولجر،ثم القيام بنسخ رابط مدونة بولجر،ثم القيام بلصق رابط الموقع في المربع الذي يتجه نحوه السهم،بعد لصق الرابط قم بالضغط على ((متابعة)).
ستظهر لك هذه النافذة،قم بالضغط على تم،وبذالك تكون قد إنتهيت من إثبات ملكية مدونة بولجر عبر أداة google search console،

الطريقة الثانية في إثبات ملكية مدونة بولجر عبر أداة google search console

الطريقة الثانية سوف اشرحها بدون إرفاق صور حتي لا يتم إزعاج البعض من كثرة الصور في مقالة اليوم فالشرح سيكون نظرياً.

الطريقة الثانية كذالك سهلة ولا تحتاج الكثير من الشروحات،كل ما عليك هو الضغط على إضافة موقع كما فعلنا سابقاً،ستظهر لنا هذه النافذة من جديد قم بالضغط على الطريقة التي هي يمين الصورة،كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

ثم القيام بنسخ الرابط من بعد الــــ www والـــــ httbs والقيام بلصقة في المربع الذي يتجهة نحوه السهم،بعد ذالك قم بالضغط على متابعة.

سيتم إثبات ملكية مدونة بولجر،إنظر بالأسفل ستكون كلمة ((إثباة الملكية بطريقة آخرى)) إضغط عليها ستتجهة إلي واجهة جديدة قم بإختيار الــــ HTML ثم قم بنسخ الشفرة التي ستظهر لك،ثم القيام بلصق هذه الشفرة في قالب بولجر أسفل وسم الهد،وبذالك توكن قد أثبت ملكية مدونة بولجر عبر أدوات مشرفي المواقع.

وبذالك نكون قد إنتهينا من موضوع ومقال اليوم الذي هو بعنوان ((الطريقة الصحيحة لإثبات ملكية الموقع أو مدونة بولجر2019))إذاً لا تكن بخيلاً في مشاركة هذا المقال على وسائل التواصل الأجتماعي لتعم الفائدة على الجميع يقال أن ذكاة العلم إيصاله.

..........................................قد يهمك......................................
للمزيد حول إنشاء خريطة موقع إضغط هنا
للمزيد حول أفضل 3 مواقع كلمات مفتاحية إضغط هنا
للمزيد حول أسباب رفض أدسنس لموقعك إضغط هنا
للمزيد حول إستغلال الترند في زيادة أرباح المواقع إضغط هنا 
للمزيد حول أفضل 3طرق للربح من جوجل أدسنس إضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-