طريقة إنشاء مدونة بولجرblogger مجانا 2023


,انشاء مدونة بلوجر,كيفية انشاء مدونة والربح منها
كيفية انشاء مدونة والربح منها
هل فكرت من قبل في إنشاء مدونة إلكترونية خاصة  بك لتحقيق أرباح ممتازة ، ما هي مدونة بولجر blogger الإلكترونية ،وكيف يمكننك إنشاء مدونة  blogger بولقر خاصة بنا....؟ كم من الوقت تحتاج لانشاء مدونة بولجر جاهزة للعمل وكتابة مقالات عليها لتحقيق الدخل أو تحقيق مقابل مادي مقابل عملك عليها من كتابة المقالات. 
تابع هذه المقال للنهاية لكي تخرج منها محترف بولجر  blogger خطوة بخطوة كيف يمكنك بناء مدونتك الإلكترونية بأسهل طريقة بدون تعب في البحث والعناء في ذالك،وفي خلال نصف ساعة او  أقل من نصف ساعة لانشاء مدونتك الإلكترونية الخاصة بك.
ما عليك إلا إختيار المجال الذي ستعمل عليه مدونتك كمثال مدونة رياضية أو مدونة للاخبار أو مدونة سياسةأو أي مجال معين، عن الفن، عن الطهي، عن أي موضوع تريده ويمكنك الكتابة فيه،حتي يتم تصنيف مدونتك عن أي مجال تتحدث.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ شاهد هذا الفيديو

كيفية إنشاء مدونة بولجر blogger

أولا يجب عليك أن تكون تملك بريد إلكتروني حتي تستطيع التسجيل على بولجر ولا تقف في نصف الطريق حائر،بعد ذالك ما عليك إلا الذهاب إلي موقع بولجر blogger للذهاب إلي موقع بولجر الرسمي إضغط هنا  
بعد الذهاب إلي موقع بولجر ستظهر هذه النافذة أمامنا            ↧↧↧↧↧↧↧↧ ,انشاء مدونة بلوجر,
 ثم تقوم بالضغط على (( أنشئ مدونتك )) بعدها ستظهر نافذه أخرى أمامك لكي تكمل عملية إنشاء مدونة بولجر blogger الخاصة بك حتي ندخل مع المجموعة التي تعمل ل الربح من الانترنت.
 حان الان إختيار البريد الالكتروني الخاص بك لكي تسجل به على موقع بولجر blogger.بعد إختيار البريد الالكتروني ستظهر لنا نافذة جديدة حتي نكمل خطوات إنشاء مدونة بولجر blogger 2019.

 حان الآن إختيار إسم النطاق ، طيب ما هو إسم النطاق،هوعبارة عن إسم المدونة الالكترونية الخاصة بك،ويجب أن يكون الاسم باللغة الانجليزية،بعد إختيار الاسم الخاص بك،فمن الممكن أن يكون الاسم الذي أدخلته مستخدم من قبل ، ما عليك فعله أدخل رقم مع إسم النطاق المستخدم وحاول إلي أن تجد إسم للنطاق الخاص بك.
بعد إكمال خطوة إختيار أو كتابة إسم النطاق،يجب إختيار قالب مجاني للمدونة القوالب المتاحة لدي موقع بولجر  blogger،وبعد ذالك تضغط على ((إنشاء مونتي))،
ستظهر النافذة الاخيرة وهي كالتالي :تابعونا هذه مضوعاتنا القادمة قالب بلوجر مجاني,طريقة انشاء مدونة بلوجر,الربح من النت.
 وهي تم إنشاء مدونتك بنجاح وما عليك إلا العمل عليها والتدوين في مجالك المعين،بعد ذالك سنتطرق المقالات القادمة بإذن الله  لامور أخرى في إعدادت المدونة ،قالب مجاني ، دورة بلوجر,طرق الربح من الانترنت,مدونة,قالب بلوجر ،دومين مدفوع لكي يقبلها موقع قوقل أدسنس تابعونا في المقالات القادمة إنشاء الله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-