القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج للكتابة على الصور اون لاين مجانا 2021

برنامج للكتابة على الصور اون لاين مجانا 2021


برنامج للكتابة على الصور اونلاين بدون تحميل برامج تعديل الصور، لتصميم صورة أو ملصق مكتوب عليه نص معين بإستخدام برامج الكتابة على الصورة يجب أن تمتلك الخبرة الكافية لإتمام ذلك، لأن هذه النوعية من البرامج تستهلك كثيراً من الوقت والجهد بالإضافة إلى الصعوبة في التعامل معها.

في هذه المقال ستجد الأدوات سهلة الإستخدام للكتابه على الصور أونلاين، لكن دعونا الآن نتعرف على أيهما أفضل؟ مواقع التعديل على الصور أم برامج تحرير الصور؟ من حيث السهولة في التعامل وأيضا توفير الوقت.

في حقيقة الأمر كلاً من هذه الأدوات تحتاج إليها. ولكن تحديد الإختيار مبني على المستخدم نفسه، فمواقع الكتابة على الصور لا تحتاج الخبرة وسهلة التعامل معها بالاضافة إلى توفير الوقت والجهد في تحرير الصور. تابع معنا الأن سنتعرف على أبرز مواقع للكتَّابة على الصور اون لاين.

مواقع الكتابة علي الصور اون لاين

1- pablo.buffer

من خلال موقع pablo.buffer بنكتب على الصور أو الملصقات،يوفر لك إستخدام اكثر من 150 قالب أو خلفية للكتابة عليها مباشرة. الخلفيات جاهزة للكتابة عليه أو إدخال النصوص على الصورة. كما يمكنك تحميل تحميل صور لإدخال بعض الكلمات عليها. تستطيع ايضا تغيير حجم الصور إلى ثلاثة أحجام. الحجم الأول مخصص لمشاركات فيسبوك و تويتر. الحجم الثاني لمواقع الويب المختلفة. الحجم الثالث مخصص للعرض على الواتف الذكية، يتيح لك عدد كبير من خطوط عربية للتصميم، كما يمكنك إدخال خطوط عربية مزخرفة على الصورة من خلال موقع pablo.buffer، بعد الإنتهاء من تعديل الصورة عبر الإنترنت، قم بالنقر على مشاركة وتنزيل "Share and download"

2- befunky

يأتي موقع befunky في الفقرة الثانية وهو الأفضل في تعديل وتحرير الصور على الإنترنت، لا نستطيع حصر مزايا هذه الأداة المجانية للكتابة على الصور في هذه الفقرة، لكن نبرز لكم أهم مميزات befunky  برنامج للكتابة على الصور عبر الإنترنت، أو هذه المميزات هي كتابة نصوص على الصور بدون تحميل برامج التصميم. يقم لك أيضاً إزالة الخلفية من الصورة والتحرير، مكتبة ضخمة من الخلفيات الجاهزة للإستخدم. تحرير مجموعة صور دفعة واحدة، إقصاص صورة لضبط الحجم. تحويل الملف إلى صورة متحركة، العديد من الملصقات والرسوم والأيقونات لإستخدامها في صورك، تستطيع تحرير صورة اونلاين بسهولة وفي 45 ثانية فقط لا غير.

3- addtext

يعد addtext من بين أفضل مواقع تعديل الصور أو إدخال نص إضافي على الصورة، الموقع متخصص للكتابة على الملصقات فقط، لكن الأداة تحتوى على مكتبة أشكل للكتابة ضخمة جداً، يمكنكم إستعمال القوالب أو الخلفيات المجانية للكتابة عليه، خلفيات رائعة وجاهزه للتصميم عليها، كما يُمكن إستخدام صورة من جهازك بعد النقر على رفع الصور. طريقة الكتابه على الصورة سهله جداً في موقع addtext.‘نتقل إلى الموقع من الرابط بالأسفل، ثم إختيار قالب لتصميم صورة جديدة، أو يمكنكم تحميل صورة من الكمبيوتر، بعد اختيار الملف للتعديل، سيتم فتح الصورة وواجهة كتابة الكلمات على الصور. قم بالتبديل بين أشكال النص، بعد الإنتهاء أنقر على تنزيل أو مشاركة، تستطيع إزالة العلامة المائية من الصور ولكن هذه الخاصية مدفوعة.

4- fotojet

نأتي الأن إلى أداة رائعة في تحرير صورك، فهو برنامج للكتابة على الصور إحترافي، الوقت والمقال لا تسمح لنا بعرض مزايا تطبيق fotojet للكتابه علي الصورة عبر الإنترنت، يوفر لك الموقع ثلاثة أقسام، الفسم الأول لتحرير صورة، القسم الثاني لصنع ملصق مكتوب عليه، القسم الثالث لإنشاء تصميم جديد. واجهة الموقع سهلة الإستخدام، لا يتطلب أيضاً التسجيل على الموقع حتي تستطيع البدء في ادخال النصوص على صور. المنصة تتيح لك عدة أدوات إحترافية لإستخراج صورة عالية الجودة، قوالب مجانية مفتوحة المصدر جاهزه للتصميم، يوفر لك ايضاً خاصية تحسين جودة الصور اون لاين. عيوب الموقع الأدوات المجانية محدودة.

5- picfont

picfont برنامج للكتابة على الصور اونلاين، تّستطيع كتابة كلمة على الصورة وصناعة الملصقات الخاصة بك مع وضع علامة المائية للحفاظ على أعمال التصميم الشخصية،يوفر لك الموقع عدة نصوص رائعة للإستخدام في صناعة الملصقات،كما يمكنك إستخدام أداة picfont في تكبير الصور اون لاين، من عيوب هذه الاداة الواجهة صعبة شيئاً ما على عكس برامج تعديل الصور عبر الانترنت السابقة. لكن من مزاياه تصغير حجم الصور وضغطها.

أيهما أفضل مواقع للكتابة على الصور اون لاين أم برنامج الفوتوشوب؟

ايهما أقوى للكتابه علي الصور محرر تصميم على الكمبيوتر أو الهاتف أم موقع تحرير صورعبر الإنترنت، برنامج فوتوشوب إحترافي جداً في الأدوات المتاحة في التصمم. ولكن يتطلب خبرة في التعامل بالإضافة إلى الوقت والجهد. أما فوتوشوب اون لاين فهو لا يحتاج إلى الخبرة لأن هذه النوعية من المنصات تستخدم الذكاء الاصطناعي توفيراً للوقت والمجهودة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات