افضل مواقع تركيب الصور اون لاين 2023

افضل برنامج ترتيب الصور،تجميع الصور في اطار واحد اون لاين
افضل مواقع تحرير الصور اون لاين
افضل مواقع تركيب الصور اون لاين، لماذا يجب عليك تركيب الصور الخاصة بك،لأن هناك لمسات تجعل صورك في قمة الروعة،تصميم الصور يأتي بمساعدة أدوات إحترافية،في هذه المقال نعرض لك عدة أدوات يستخدمها أكبر المصممين في تجميل الصور،كن مصمم وصمم صورك بنفسك،البعض من المستخدمين يبحث عن طريقة لـــ دمج صورتين في صورة واحدة،والبعض يرغب في تصميم صورتين  مع تغير في الأشكال والبعض الآخر يرغب في طريقة لتركيب الصور بشكل مضحك.

تركيب صور اونلاين، تابع معي الآن سنعرض عليك افضل تطبيقات تعديل الصور مع الأغاني والموسيقي،كما يمكنك عبر هذه التطبيقات عمل فيديو من الصور.لكن الأن دعونا نتعرف على أقوى المواقع في تعديل الصور اون لاين.

أقوي موقع دمج الصور اون لاين photovisi

هناك الكثير من المواقع التي تدعي دمج صورتين اون لاين،لكن ليست كل هذه المواقع على ما يرام،تابع معي افضل موقع متخصص في تجميع الصور أون لاين photovisi.

يعد هذا الموقع من أقوي المواقع المختصة في تجميع الصور،يتيح لك موقع photovisi إمكانية إستخدام خلفيات للصور جميلة وجاهزة للأستخدم.

هناك العديد من مواقع التصميم،لكنها معقدة للغاية ولا يستطيع المبتدئ العمل عليها لتكوين صورتين في صصورة واحدة.

كل ما عليك هو الإنتقال إلي هذا الرابط https://www.photovisi.com/collages والبدء في تكوين الصور اون لاين.بعد الذهاب إلي الموقع انقر على ابدأ في الإنشاء،ثم إختر الخلفية أو القالب الذي ترغب في إستعماله،سيتم تحويلك تلقائياً إلي واجهة التصميم.
موقع لدمج الصور اون لاين.برنامج تجميع الصور بصورة واحدة اون لاين
موقع دمج الصور اون لاين

يمكنك تغير القالب أو الخلفية،يمكن أيضاً إضافة نص كتابي’كذلك إضافة أشكال أو ملصقات على تصميمك،بعد الإنتهاء يمكن تقيم التصميم النهائي لمشاهدة كم عملك هو جميل.

تستطيع من خلال موقع تعديل الصور فوتوفيزي تحويل من بي دي اف لصور،تحويل jpg الى png،تحويل الصور الى png.

افضل موقع تركيب الصور اون لاين fotojet

fotojet موقع لدمج الصور،يعد هذا الموقع من بين أقوي المواقع المتخصصة في دمج صورتين مع بعض اون لاين،من مميزاته سهولة التصميم و دمج صور مع الكتابة عليها ووضع أشكال مختلفة.

للبدء على موقع فوتوجيت لتكوين صورك بنفسك إنتقل إلي هذا الرابط  https://www.fotojet.com/ .

انقر على اصنع ملصقة Make a collage،ثم إختر قالب أو الخلفية بعد إختيار القالب سيتم توجيهك إلي واجهة التصميم أو التحرير.

عمل gif اون لاين،برنامج تركيب الصور فيديو اون لاين
تركيب صور اون لاين


هناك العديد من المميزات في fotojet مثل مكتبة فوتوجيت فهنك الكثير من الملقات الجميلة جاهزة للاستعمال على صورك.

أيضاً تستطيع كتابة نص معين،أو وضع لوجو على التصميم بعد الإنتهاء من دمج صورتين مع بعض،كما يمكنك عبر موقع futujit تحويل الصور الى png اون لاين أو تحويل البى دى اف لصور اون لاين أو تحويل صيغ الصور اون لاين.

أقوى موقع دمج الصور بالفوتوشوب اون لاين photojoiner

بالتأكيد لا توجد أداة مثل برنامج فوتوشوب اون لاين،لكن هذا الموقع يشبه الفوتوشوب قليلاً،وهو موقع تركيب الصور مع بعضها photojoiner.

يمكنك الآن تجميع الصور بصورة واحدة اون لاين من خلال موقع " المصور" للانتقال إلي موقع photojoiner إذهب إلي هذا الرابط https://www.photojoiner.net/ .

بعد الذهاب إلي موقع نجار المصور,انقر على " Create a college إنشاء كلية " لبدء تركيب صورتين جنب بعض على النت،سيتم توجيهك مباشرة إلي واجهة التصميم لا تقلق فإنها سهلة الإستخدام للمبتدئين.

برنامج تجميع صور اون لاين،لتركيب صورتين على بعض صورتين بصورة،تجميع صور اون لاين
موقع لدمج الصور اونلاين

إختر مقاس الخلفية’أختر أيضا شكل القالب عامودى أم عرضي،قم بالنقر على إضافة صورة أو إثنين من جهازك،ثم إبدأ التصميم وإضافة الأشكال والملصقات المضحكة على تصميمك.بعد الإنتهاء إضغط على حفظ على الجهاز.

هذا الموقع أيضا يتيح لك تحويل png اون لاين+تحويل من بي دي اف لصور،تحويل jpg الى png،تحويل صور الى png يتيح لك أيضا تنسيقات آخرى.

أفضل برنامج تركيب صور فوتوشوب

بالتأكيد يأتي الفوتوشوب في المرتبة الأولي في تجميع الصور بصورة واحدة بالفوتوشوب،هذا بشهادة أكبر المصممين،الفوتوشوب يتيح لك أدوات لا حصر لها للتصميم على الصورة.

من عيوب هذا التطبيق أن معقد شيئاً ما بالنسبة للمبتدئين،من العيوب أيضا أنه مدفوع فعندما ترغب في تحميل فوتوشوب عربي يجب شراء البرنامج،لكن للحقيقة لا يوجد تطبيق يشبة بالفوتوشوب.

يمكنك تحميل برنامج فوتوشوب بالعربي من الموقع الرسمي من خلال هذا الرابط المباشر https://www.adobe.com/mena_ar/products/photoshop.html .

كيفية وضع صورتين بجانب بعض عبر Photoshop،بعد تحميل البرنامج قم بفتح التطبيق،انقر على ملف أو على حسب اللغة المتاحة.إختر حجم التصميم،انقر على ملف مرة آخرى’ثم الضغط على فتح،قم بإختيار صورة أو إثنين ثم إبدء في دمج صورتين مع بعض بالفوتوشوب.
برنامج تركيب صورتين،برنامج تجميع صور فى اطار واحد للكمبيوتر
برنامج دمج صورتين مع بعض للكمبيوتر
يمكن ايضا تحويل الصورة الى png فوتوشوب او تحويل صور من png الى jpg أو لأي تنسيق آخر فهذا الأمر متاح جدا في هذا البرنامج.

افضل تطبيق تركيب الصور مع الأغاني للاندرويد PicsArt Photo Editor

يعد محرر الصور PicsArt أفضل تطبيق تحرير الصور للهواتف الذكية،يستخدم هذا التطبيق الكثير من المصممين،متاح في بيكس آرت  عدة مميزات مثل وضع صورتين بجانب بعض.
برنامج لصق الصور،طريقة دمج صورتين
افضل تطبيق تجميع صور
الكثير من التأثيرات المتاحة على هذا التطبيق،الفلاتر التي تضع لمسة جميلة على صورك،قص الصورة ومحو الخلفية.إستخدام الملاين من الخلفيات المتاحة على PicsArt .مغير لون الشعر و ملصقات الماكياج.

متاح على هذا التطبيق الكتابة على الصورة عبر أكثر من 200 خط متاح على PicsArt Photo Editor.

يمكنك تحميل برنامج picsart القديم للهواتف الذكية من خلال قوقل بلاى من هــــــنــــــا .

أقوي برنامج لدمج الصور مع الأغانى 

أفضل تطبيق أندرويد Adobe Lightroom Photo Editor & Pro Camera‏ تحرير صور إحترافي،يستخدم هذا التطبيق أكثر من 100 مليون شخص حول العالم،يتوفر على هذه المنة العديد من المميزات.
تأطير الصور،كيفية دمج صورتين بجانب بعض
تأطير الصور
تستطيع من خلال Adobe Lightroom محرر صور والكاميرا الاحترافية،تستطيع أيضا عبر هذه المنصة تجميع الصور بصورة واحدة بكل سهولة ويسر.

متوفر أيضا العديد من التأثيرات التي تجعل الصورة أكثر جاذبية،يتيح لك أيضا تجميع صورتين في ورة واحدة أو أكثر من إثنين،يمكن إستخدام برنامج محرر الصور في التصوير الإحترافي.

يعد هو التطبيق الأقوي على سوق جوجل بلاي في تكوين الصور،التطبيق يتميز بواجهة بسيطة للمستخدمين المبتدئين.

لتنزيل تطبيق Adobe Lightroom Photo Editor & Pro Camera إضغط هــــنـــــا .

كيفية تركيب صورتين عبر افضل برنامج دمج الصور اون لاين kizoa

kizoa هو موقع تركيب صورتين مع بعض اون لاين،تستطيع من خلال هذه المنصة تحرير صور أو تأطير الصور بكل سهول ويسر.

من عيوب الموقع أنه يتطلب فك قفل الأمان،هذا الأمر يثير الكثير من الدهشة حول الموقع،للذهاب إلي برنامج دمج الصور مع بعض بدون تحميل انتقل إالى هذا الرابط https://www.kizoa.com/Collage-Maker .

بعد الإنتقال قم بالنقر على جربه الآن،سيتطلب منك فتح قفل الأمان ,ملاحظة هذا الأمر على عهدة موقع kizoa .كما يمكنك تحويل الصور من jpg الى png في هذه المنصة.

وبذلك نكون قد إنتهينا من محتويات هذه المقال،يمكنك مشاركة رابط هذا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي حتي تعم الفائدة،وإلي أن نلتقي في مقال آخر إن شاء الله.

   ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قـــــــــد يــــــــهــــــمـــــــك ــــــــــــــــــــــــــــــ

سعر إشتراك نتفليكس في مصر 

برنامج استعادة الملفات المحذوفة 






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-