حل مشكلة عدم توافق برنامج انترنت داونلود مانجر مع فايرفوكس 2023

حل مشكلة اختفاء علامة التحميل ببرنامج idm لمتصفح فايرفوكس والتي تتسبب في إزعاج للمستخدم ومع ذلك فالحل سهل جداً ولا يحتاج إلا نقرات قليلة لحل مشكلة عدم توافق برنامج idm مع فايرفوكس،تابع معنا الان خطوات حل المشكلة وإظهار أيقونة التحميل في اليوتيوب على متصفح فايرفوكس.

قد يهمكـ:

أسباب عدم توافق برنامج انترنت داونلود مانجر مع فايرفوكس

هناك ثلاثة أسباب تؤدي إلى مشكلة عدم ظهور أيقونة التحميل لبرنامج internet download manager في فايرفوكس،سنتعرف في هذا الشق من المقال على الأسباب ثم حل هذه المشاكل بنفسك.
  1. السبب الأول هو عدم إضافة انترنت داونلود مانجر للفايرفوكس 2020 والذي يؤدي إلى خلل تام في برنامج انترنت داونلود مانجر سنتعرف بعد قليل على طريقة اضافة برنامج internet download manager الى متصفح فايرفوكس.
  2. السبب الثاني عدم تحديث برنامج إنترنت داونلود مانجر وإستعمال نسخة قديمة من البرنامج أيضاً هذا السبب قد يؤدي إلى مشكلة عدم ظهور ايقونة التحميل للانترنت داونلود منجر على المتصفح
  3. السبب الثالث هو إستخدام نسخة قديمة من متصفح الفايرفوكس وهذا السبب أيضاً قد يؤدي إلى إختفاء علامة التنزيل في اليوتيوب فايرفوكس دعونا الآن نتعرف على الحل النهائي لهذا الخلل.

إضافة انترنت داونلود مانجر للفايرفوكس 2020

لحل مشكلة عدم توافق idm  مع فايرفوكس يجب اضافة idm  للفايرفوكس 2020 وهي إضافة Internet download manager cc for firefox الشهيرة،تابع معنا الأن طريقة اظهار أيقونة التنزيل فى اليوتيوب فايرفوكس.
  • لإضافة IDM للفايرفوكس إنتقل للرابط التالي:إضغط هنا
  • بعد الذهاب لصفحة الإضافة قم بالنقر على أضف إلى فايرفوكس
  • بعد الإنتهاء من تنزيل الإضافة قم بالضغط مرة آخرى على أضف

حل مشكلة عدم ظهور ايقونة التحميل في اليوتيوب بمتصفح فاير فوكس

إن لم تستطيع حل مشكلة عدم ظهور ايقونة التنزيل في اليوتيوب فايرفوكس بعد إضافة برنامج IDM للفايرفوكس؟ الأن لم يعد لديك خيار إلا البحث عن آخر إصدار من برنامج download manager وتحديثه لاظهار ايقونة التحميل على اليوتيوب firefox وحل هذه المشكلة نهائياً.يمكنك تنزيل أو تحديث آخر إصدار لبرنامج download إذهب إلى الرابط التالي:إضغط هنا

حل مشكلة عدم توافق برنامج انترنت داونلود مانجر مع فايرفوكس

إن لم تسطيع أيضاً حل مشكلة عدم ظهور ايقونة التحميل فى اليوتيوب على متصفح firefox فلم يتبقي أمامك إلا حل آخير وهو تحديث متصفح الفايرفوكس لآخر إصدار عن طريق الموقع الرسمي.لأن إستعمال نسخة قديمة من المتصفح من الممكن أن يؤدي إلى مشاكل في أدوات آخرى متعلقة بالمتصفح مثل إختفاء ايقونة التنزيل في اليوتيوب أو مشاكل آخرى،لذلك يفضل إستخدام آخر إصدار للمتصفح من هنا.

حل مشكلة عدم توافق برنامج انترنت داونلود مانجر مع قوقل كروم

قد تواجه أيضاً مشكلة في اظهار ايقونة التنزيل في اليوتيوب جوجل كروم وحل هذه المشكلة هي إضافة IDM لجوجل كروم أو تحديث برنامج داونلود منجر لآحدث نسخة من البرنامج أو يمكنك تحديث متصفح جوجل كروم لحل مشكلة عدم توافق برنامج انترنت داونلود منجر مع جوجل كروم للمزيل حول مشكلة اظهار ايقونة التحميل فى اليوتيوب إضغط هنا.

وبذلك نكون قد انتهينا من موضوع "حل مشكلة عدم توافق برنامج IDM مع فايرفوكس"نتمني أن نكون قد قدمنا حل لمشكلة عدم توافق برنامج داونلود مع فايرفوكس وغلى أن نلتقي في مقال آخر إن شاء الله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-