اظهار ايقونة التحميل في اليوتيوب فايرفوكس الحل النهائي 2023

حل مشكلة عدم توافق برنامج انترنت داونلود مانجر مع فايرفوكس
حل مشكلة عدم توافق برنامج انترنت داونلود مانجر مع فايرفوكس

كيفية اظهار ايقونة التحميل انترنت داونلود مانجر فى اليوتيوب فايرفوكس،يعد برنامج داونلود مانجر من أحد أهم الأدوات المهمة على الكمبيوتر الخاص بك ولا يمكن لأداة آخرى تأدية مهام هذا البرنامج المختص في التحميل من اليوتيوب وتحميل ملفات آخرى.دعونا الآن نتعرف على حل مشكلة عدم ظهور ايقونة التحميل للانترنت داونلود منجر على المتصفح فايرفوكس من خلال alqaysar1.com تابع معنا الآن خطوات اظهار ايقونة التحميل في اليوتيوب IDM فايرفوكس.

اسباب عدم ظهور ايقونة التحميل في اليوتيوب فايرفوكس

تتعدد الأسباب التي تؤدي إلى مشكلة عدم ظهور أيقونة التحميل لبرنامج download manager في فايرفوكس،سنتعرف فى هذه الفقرة على الأسباب الشائعة التي تؤدي إلى عدم ظهور لايقونة التحميل فى اليوتيوب على المتصفح.
  1. عدم توافق برنامج انترنت داونلود مانجر مع فايرفوكس وهذا من الأسباب التي تؤدي إلى مشكلة إختفاء أيقونة التنزيل في اليوتيوب 
  2. إستخدام نسخة قديمة جداً من برنامج download manager وهذا سبب شائع في إخفاء أيقونه التحميل على المتصفح
  3. إستعمال نسخة قديمة من متصفح Firefox وعدم تحديث المتصفح وهنا قد تتسبب أيضاً في مشكلة عد توفر ايقونة التنزيل في يوتيوب

حل مشكلة عدم توافق برنامج انترنت داونلود مانجر مع فايرفوكس

يمكنك حل مشكلة عدم توافق برنامج internet download مع فايرفوكس عن طريق إستخدام أداة مساعدة وهي تثبيت إضافة للمتصفح لإظهار ايقونة التحميل فى اليوتيوب Firefox بسهولة.ولحل مشكلة عدم ظهور أيقونة التحميل لبرنامج idm في فايرفوكس إتبع الخطوات التالية:

  1. اضافة انترنت داونلود مانجر للفايرفوكس 2020 عن طريق إضافة Open With Internet Download Manager 
  2. قم بتنزيل الإضافة وبعد الإنتهاء من تحميل وتثبيت الإنترنت داونلود مانجر على الفايرفوكس قم بالنقر على "أضف"أغلق المتصفح وأعد تشغيله مرة آخرى 
  3. الأن قم بالإنتقال إلى المتصفح والذهاب إلى تحميل الملفات وشاهد ستجد إظهار ايقونة التنزيل بعد اضافة idm للفايرفوكس.

الطريقة الثانية في اظهار ايقونة التحميل في اليوتيوب فايرفوكس

 الطريقة الثانية في حل مشكلة عدم ظهور ايقونة التحميل في الداونلود مانجر في اليوتيوب فايرفوكس هي البحث عن أحدث نسخة من برنامج IDM لأن إستخدام النسخ القديمة من البرنامج قد يؤدي إلى خلل في وظائف البرنامج مثل إختفاء علامة التحميل فة اليوتيوب فايرفوكس.لحل مشكلة عدم ظهور ايقونة التحميل للانترنت داونلود منجر على المتصفح قم بتحديث برنامج idm آخر إصدار من خلال النقر هنا.

الطريقة الثالثة اظهار ايقونة التحميل في اليوتيوب فايرفوكس

اظهار ايقونة تحميل الانترنت داونلود مانيجر على متصفح فايرفوكس عن طريق تحديث متصفح Firefox لأن إستعمال النسخة القديمة من المتصفح قد يؤدي إلي خلل في البرامج المتعلقة بالمتصفح مثل عدم ظهور ايقونة التحميل idm في اليوتيوب فايرفوكس ولحل هذا الخلل بشكل فورى قم بتحديث Firefox من خلال الضغط هنا لحل مشكلة عدم توافق برنامج انترنت داونلود مانجر مع فايرفوكس.

اظهار ايقونة التحميل على اليوتيوب جوجل كروم

لاظهار ايقونة تحميل الانترنت داونلود مانيجر على متصفح قوقل كروم يجب الإنتقال إلى متصفح كروم ثم النقر على الثلاث نقاط ⋮ أعلى الرئيسية ثم الضغط على الإعدادات ثم النقر على الإضافات وملاحظة هل هناك اضافة idm لجوجل كروم؟ إن لم تجد هناك إضافات idm جوجل كروم 2019 يجب تثبيت الإضافة حتي يتم ظهور الايقونة للتحميل.
  • للمزيد حول طريقة اضافة برنامج internet download manager الى جوجل كروم إضغط هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-