طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر أو للاندرويد اون لاين 2023

كيف تحمل فيديو من الفيس بوك
كيفية تحميل الفيديوهات من الفيسبوك

طريقة تحميل فيديو من الفيس مباشرة،هل ترغب في تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر أو حتي 
تنزيل فيديو من الفيس بوك للاندرويد ،إذاً أنت في المكان الصحيح خصصنا هذه المقال لكي يتم التعرف على عدة طرق لتحميل الفيديو من الفيس،هذا الأمر سواءا كان على الكمبيوتر أو حتي من على الهاتف.

تحميل من الفيس بوك، بعد التطوير الأخير لمنصة فيسبوك وإتاحة مشاهدة المقاطع على منصة watch،اصبح المستخدم يرغب في تحميل فيديوهات الفيس مباشرة دون اللجوء إلي برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر مثل برنامج دونلود مانجر أو غيره من البرامج.

تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد

تحميل من فيس بوك، كيفية حفظ فيديو من الفيس بوك إلى الهاتف،توجد العديد من المواقع المتخصة في تنزيل مقاطع الفيديو من الفيس بوك،لكن ليست جميع هذه المواقع آمنة 10%،لذلك نفضل هذه الطريقة لـــ تحميل الفيديو من الفيس بوك،تابع معي الآن كيفية تنزيل الفيديو من الفيس بوك على الموبايل بدون إستعمال تطبيقات مثل سناب تيوب الأصفر أو غيره من التطبيقات.
  • إنتقل إلي متصفح قوقل كروم على هاتفك
  • قم بتسجيل الدخول من خلال متصفح جوجل كروم
  • إبحث عن المقاطع التي ترغب في حفظها على هاتفك
  • قم بفتح الفيديو،إنسخ رابط الفيديو
  • إنتقل إلي علامة بحث أو تبويب جديدة
  • قم بلصق الرابط 
  • إستبدل الـــ www بى هذه الكلمة " mbasic "
  • الآن قم بالبحث،سيتم ظهور الفيديو
  • قم بالنقر مطول على الفيديو،انقر على تنزيل الفيديو من الفيس أو الضغط على حفظ

تنزيل من الفيس بوك، وبذلك تمت عملية تنزيل مقاطع فيديو من الفيس بوك دون عناء في البحث عن برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للاندرويد.إنتظر قليلاً سيتم شرح تنزيل فيديو من الفيس بوك بطرق أخرى للاندرويد بعد فقرة، طريقة تنزيل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر.

تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر 

تنزيل من فيس بوك، كما ذكرنا أعلاه أن هناك الكثير من المواقع التي تدعي أنها موقع تحميل مقطع فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر،وكذلك الكثير أيضاً من البرامج التي تدعى أنها لتحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر 2020.

هذه المقال لكي تتعلم التحميل من الفيس بوك دون اللجوء إلى أدوات مساعدة في تحميل فيديو من فيسبوك.تابع معى الأن كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك على الكمبيوتر بدون مواقع أو برامج.

طريقة تحميل فيديوهات الفيس بوك للكمبيوتر

إنتقل الأن مباشر إلي حساب الفيسبوك الخاص بك،إذهب إلى منصة watch للبحث عن أجمل المقاطع،لتحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر،قم بفتح الفيديو إضغط على الثلاث نقاط ⋯ الأن قم بنسخ رابط المقطع أو URL الخاص بالفيديو.

تنزيل فيديوهات من الفيس،تحميل الفيديوهات من الفيس
كيفية تحميل فيديو من على الفيس بوك على الموبايل
أما الان فإنتقل من جديد إلى علامة تبويب جديدة،قم بلصق الـــ URL في علامة التبويب الجديدة,استبدل الـــ www بهذه الكلمة " mbasic  " كما هو موضح في الصور بالأعلى والأسفل.

اما الأن إضغط على Enter انتر،سيتم توجيهك إلى المقطع.انقر بزر الماوس الأيمن وحدد خيار فتح الرابط في علامة تبويب جديدة،يمكنك الآن تحميل الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية.عبر النقر على الفيديو وتحديد خيار حفظ المقطع على الجهاز.

تحميل فيديو من الفيس بوك للايفون

هناك الكثير من المنصات التي تدعي بحفظ مقاطع الفيديو من الفيسبوك،لكن هل كل هذه المواقع آمنة في الاستخدام...؟

توجد منصات نحذر من إستخدامها لأن هذه المواقع لها أهداف آخرى،منها بيع بيانات المستخدمين عن الدخول إلى هذه المنصات وتحميل فيديو من على الفيس بوك،لذلك الحذر ثم الحذر.

تم إختيار أفضل مواقع تنزيل فيديوهات من على الفيسبوك،تعد هذه المواقع آمنة في الأستخدام،تابع معي الآن طريقة حفظ للفيديوهات من فيسبوك.

رقم (  2  ) موقع تحميل فيديوهات من الفيس بوك للكمبيوتر saveas

منصة saveas هي أداة لتزيل الفيديوهات من الفيسبوك،يعد موقع saveas أحد أشهر المواقع في خاصية حفظ للفيديوهات من على فيس بوك،كما أن هذه الأداة مجانية ويعتمد الموقع على الإعلانات فقط لا غير.

تستطيع من خلال هذا الموقع حفظ فيديو من الفيس بوك اون لاين hd،كذلك تحويل الفيديو من الفيس بوك بصيغة mp3 .أيضاً تحويل فيديو من فيس بوك mp4 ’ يدعم هذا الموقع أجهزة Android و iOS iPhone والكثير أيضاً من الأجهزة الآخري.

كيفية تحميل الفيديوهات من الفيس بوك عبر saveas 

أولاً قم بالأنتقال إلي الفيسبوك الخاص بك،إذهب إلى منصة watch شاهد على فيسبوك،قم بنسخ عنوان ال URL الخاص بالفيديو.

ثانياً إنتقل إلى موقع saveas لكى يتم حفظ الفيديو من الفيس اون لاين من خلال هذا الرابط https://saveas.co/ar/ .
كيفية تنزيل فيديو من على الفيس بوك
كيفية تنزيل فيديو من الفيس بوك على الكمبيوتر

بعد الذهاب إلى هذه الواجهة  كما هو موضع في الصورة اعلاه،أدخل الرابط في مربع البحث،الأن انقر على Enter أو OK من الهاتف.
ازاى انزل فيديو من على الفيس، ازاى انزل فيديو من الفيس
طريقة تحميل الفيديوهات من الفيس بوك

سيتم ظهور أيقونة تنزيل الفيديو من فيس بوك،كما يمكن حفظ الفيديوهات من على الفيس بوك بجودة عالية والإختيار ما بين جودة عالية أو جودة متوسطة أو جودة ضعيفة،بعد الإنتهاء من إختيار الجودة،سيتم تنزيل مقطع الفيديو من الفيس على مجلدات التنزيل للفيديوهات والصور من فيس بوك.

رقم (   3  ) كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد اون لاين fbvideox

طريقة تحميل مقاطع الفيديو من على الفيس بوك عبر أداة fbvideox حفظ فيديوهات من على فيس بوك،تتيع لك هذه المنصة عدة طريقتين لتنزيل الفيديو من الفيس،وهذه إضافة حصرية لهذا الموقع.

يدعي موقع fbvideox أنه آمن في الإستخدام ولا توجد 0 % من المخاطر عند إستعمال هذه المنصة لحفظ مقاطع فيسبوك للكمبيوتر أو للاندرويد،كما يدعى أيضاً أنه  متوافع مع العديد من متصفحات الإنترنت،مثل جوجل كروم و أوبرا وكذلك  فايرفوكس والكثير من المتصفحات الآخرى.

كيف تحمل فيديو من الفيس عبر أداة fbvideox

  • قم بنسخ رابط الــــــــ URL الخاص بالمقطع الذي ترغب في تنزيله على الجهاز
  • انتقل إلى المنصة من خلال هذا الرابط https://fbvideox.com/ar/
  • قم بلصق الرابط في مربع البحث ثم انقر على بحث
كيفية حفظ مقطع فيديو من الفيس بوك
للتحميل من فيس بوك
  • إضغط على بحث حتى يتم ظهور المقطع 
  • إختر جودة التنزيل ثم قم باختيار مكان الحفظ
  • وبذلك تم التنزيل على الجهاز

كيفية تحميل فيديو من الماسنجر على الكمبيوتر عبر أداة fbvideox

يمكنك إستعمال هذه المنصة في حفظ مقاطع الفيديو من تيك توك أو تويتر أو انستقرام أو ماسنجر،كما يمكنك إضافة هذه المنصة إلي إضافات جوجل كروم.بعد الإضافة إلى قوقل كروم .

قم بالتأشير على أي مقطع على مواقع التواصل الاجتماعي سيتم ظهور أيقونة التحميل كما يعمل برنامج download manager 2020 دونلود مانجر.

رقم (  4  ) طريقة تنزيل فيديو من فيسبوك للكمبيوتر أو للاندرويد en.savefrom

يمكنك إستعمال هذه الأداة en.savefrom لتحميل فيديوهات من الفيسبوك بكل سهولة،يمتاز هذا الموقع بخاصية الحفظ من كلاً من Facebook و Twitter و Instagram و Youtube.

من عيوب هذه المنصة سرعة الموقع وهناك ادعاءات حول الآمان الخاص بموقع savefrom،لذا لا نفضل إستعمال هذا الموقع.لكن دعونا نتعرف على طريقة حفظ مقاطع الفيديو من فيسبوك وغيره من مواقع التواصل.

تحميل فديو من الفيس عبر أداة savefrom

يمكنك التحميل من فيسبوك بكل سهولة بعد إنتشار مواقع حفظ الفيديوهات اون لاين .فالآن الأمر أصبح سهل.دعونى الآن نتعرف على ازاى انزل فيديو من على الفيس بوك.

ازاى احمل فيديو من الفيس بوك
تنزيل فيديو فيس بوك
  1. إذهب إلي موقع en.savefrom لتحميل مقاطع من الفيس بوك
  2. إنسخ رابط المقاطع التي ترغب في الأحتفاظ بها على الجهاز
  3. قم بلصق الرابط في محرك بحث المنصة لمعاجة الأمر
  4. سيتم ظهور المقطع بالأسفل 
  5. قم بالنقر على تنزيل MP4
  6. سيتم تحميله من الفيسبوك بجودة عالية
يمكن إستخدام هذا الموقع في باقي برامج التواصل الاجتماعي كذالك موقع اليوتيوب،وبذالك إنتهينا من كيف احمل فيديوهات من على الفيس بوك على الكمبيوتر أو علي الهاتف الأندرويد للايفون أيضاً.

وبذلك نكون قد إنتهينا من محتويات هذه المقال،يمكنك مشاركة رابط هذا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي حتي تعم الفائدة،وإلي أن نلتقي في مقال آخر إن شاء الله.

   ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قـــــــــد يــــــــهــــــمـــــــك ــــــــــــــــــــــــــــــ

سعر إشتراك نتفليكس في مصر 

برنامج استعادة الملفات المحذوفة 






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-