اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة 2023

اخف مشغل اندرويد للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة
افضل محاكي Android للكمبيوتر الضعيف

افضل محاكي Android للكمبيوتر الضعيف،هل تشعر بالإنزعاج من كثرة تجارب تثبيت محاكى لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر الخاص بك؟ نقدم لكم من خلال التقرير التالي أفضل برنامج لتثبيت نظام أندرويد على الكمبيوتر مهماً كانت موصفات جهازك الضعيفة لكن أكمل قراءة هذه المقال للنهاية حتي نتعرف على تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر بدون محاكي ولكن في نهاية المنشور أو يمكنك الإنتقال بشكل مباشر..

ما هي برامج محاكي أندرويد ؟؟

هناك تطبيقات مخصصة لأجهزة الأندرويد ولا يمكن للكمبيوتر إستخدامها إلا عبر إستخدام أداة مساعدة متمثلة هذه الأدوات في برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر وهي "برامج محاكاة اندرويد على الكمبيوتر"

تستخدم برامج المحاكاة لثلاثة إستخدامات وهي كالتالي:

  1. يستخدم مبرمج تطبيقات والعاب اندرويد المحاكي لتجربتها قبل العرض بشكل رسمي
  2. تستخدم المحاكاة أيضاً لتجربة العاب الأندرويد على شاشة الكمبيوتر 
  3. تستخدم المحاكاة أيضاً لتشغيل تطبيقات أندرويد على سطح المكتب 

 وحتي تستطيع تحميل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر وتجربة الألعاب على شاشة سطح المكتب،يجب أيضاً إختيار افضل محاكي Android يتوافق مع موصفات جهازك حتي يتم تثبيت نظام Android على سطح المكتب الخاص بك وتجربة محاكاة اندرويد على الحاسوب بشكل جيد.

Leapdroid اخف واسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر مهما كانت مواصفات جهازك

برنامج Android للاجهزة الضعيفة
محاكي Android للاجهزة الضعيفة

Leapdroid محاكي Android للاجهزة الضعيفة ولكن بمميزات تتفوق على المنافسين بشكل كبير،يقدم لك العديد من المميزات أولاً البرنامج بترخيص مجاني مع ظهور بعض الإعلانات على البرنامج مقابل الترخيص المجاني،البرنامج خفيف جداً برنامج Leapdroid هو محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 مناسب جداً.

تستطيع تجربة Leapdroid على الأجهزة الضعيفة حتي رام 1 جيجا أو أقل،من المميزات الإضافية أيضا بعد تثبيت المحاكي Leapdroid ستجد سرعة فائقة عكس المحاكيات الأخرى في المعناه من تشنج الجهاز والتوقف بالشكل المفاجئ،بعد تحميل برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر Leapdroid قم بتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر والتحميل من خلال جوجل بلاى،ستجد أيضاً بعض التطبيقات المثبته بشكل تلقائي على المحاكي.

koplayer اخف  محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 للاجهزة الضعيفة

koplayer free download for windows 7 32 bit
koplayer free download for windows 7 32 bit

خف واسرع نظام اندرويد للكمبيوتر مهما كانت مواصفات جهازك،koplayer يعد أفضل محاكياة الأندرويد للكمبيوتر والاجهزة الضعيفة،يتميز برنامج تشغيل التطبيقات على الكمبيوتر koplayer بواجهة مستخدم بسيطة لسهولة الإستخدام والتحكم الكامل،خفيف جداً ويتوافق برنامج koplayer free download for windows 7 32 bit.

قم بتثبيت نظام أندرويد للكمبيوتر من خلال الموقع الرسمي من خلال النقر هنا،الخطوة الثانية أنقر على تحميل تنزيل للكمبيوتر الشخصي،الخطوة الثالثة تثبيت البرنامج،ملاحظة بعد تثبيت البرنامج سوف تحتاج إلى تعريف كارت الشاشة وهذا الأمر يحدث مع جميع محاكيات اندرويد للكمبيوتر.

تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر بدون محاكي / محاكي Android على الإنترنت

هناك العديد من برامج اندرويد للكمبيوتر ولكن هذه المحاكياة لا تخلو من المشاكل إذا تم التثبيت من الأساس،لأن هذه البرامج تحتاج إلى موصفات أجهزة عالية،لكن يمكن تطبيق نظام الاندرويد على الكمبيوتر بدون محاكي؟

نعم يمكنك ذلك عن طريق متصفح جوجل كروم،هناك إضافة لجوجل كروم تمكنك من إستعمال وتشغيل أندرويد على الكمبيوتر،إنتقل إلى إضافة قوقل كروم من خلال النقر هنا 

موقع تحميل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر
موقع تحميل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر

الخطوة الثانية قم بالضغط على إضافة إلى كروم ثم النقر على تثبيت الاضافة،بعد الإنتهاء إنتقل إلى شريط إضافات كروم،قم بالضغط على الإضافة ثم النقر على تشغيل محاكي Android على الإنترنت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-