استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد في ثواني 2023

استعادة الملفات المحذوفة من الاندرويد عبر طرق مختلفة،نعاني من مشكلة فقدان الصور عن طريق الخطأ أو عن طريق عمل فورمات للهاتف الخاص بنا،هناك فرصة لديك لاستعادة الصور المحذو فة من الهاتف الخاص بك.

نقدم لكم اكثر من طريقة تمكنك من كيف استرجع صوري المحذوفة من الاندرويد،تابع معي الآن خطوات التالية لاسترجاع الملفات المفقودة بالكامل.

كيفية استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد

استرداد الصور المحذوفة من الهاتف تتم عن طريق تطبيقات السحابة المتاحة على أجهزة الاندرويد،أو يمكنك تحميل التطبيقات السحابية على هاتفك الذكي من متجر التطبيقات قوقل بلاي.

تتوفر نسخ عديدة من التطبيقات السحابية مثل تطبيق جوجل درايف google drive apk أو تطبيق صور قوقل Google Photos والعديد أيضاً.

البرامج السحابية تستطيع عمل إحتفاظ بنسخة إحتياطية من الصور المحذوفة من الاندرويد،فمن حسن الحظ أن هناك فرصة جيدة لاسترجاع الصور المحذوفة من اندرويد.تابع الخطوات التالية:

استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد من خلال Google Photos 

تطبيق صور قوقل Google Photos  متاح على نظام الاندرويد بشكل أساسي،يمكنك عبر هذا التطبيق استرداد الصور المفقودة من الاندرويد،لكن هل قمت بتفعيل عملية النسخ الاحتياطي للملفات المحذوفة؟

إذا قمت بإعداد النسخ الاحتياطي للصور فإنتقل الآن إلى تطبيق صور قوقل على الهاتف الذكي،ثم قم بفتح التطبيق.

الخطوة الثانية إضغط على سلة المهملات في برنامج صور جوجل،ثم قم بالتأشير على الصور التي ترغب في إستعادتها.بعد التحديد على صوري المحذوفة من الاندرويد،قم بالنقر على إستعادة،ستتم عملية إرجاع الصور المفقودة من الهاتف بالجودة الحقيقية للصور.

ملاحظة:هذه العملية متاحة لمستخدمى هواتف أندرويد،كذلك تتيح لك هذه العملية مدة محددة لاسترداد الصور وهي 30 يوم،فيما بعد ذلك فالأمر يصبح صعباً،ولا توجد طريقة تذكر لاعادة صوري المحذوفه بعد مرور 30 يوم.

استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد عبر google drive apk

جوجل درايف هو تطبيق معرض صور وهو على نظام الاندرويد،هذا البرنامج يتميز بخاصية النسخة الإحطياطية على الخلفية،من خلال هذه الميزة تستطيع الحفاظ على الصور عن طريق تفعيل النسخ الاحتياطى.

لكي تتعرف على كيف استرجع صوري من الاندرويد من خلال تطبيق google drive إتبع الخطوات التالية:
  • قم بفتح برنامج قوقل درايف على هاتف المحمول
  • إضغط على سلة المحذوفات أو المهملات في القائمة الجانبية
  • قم بالتحديد على صور محذوفة من اندرويد وحدد الملفات التي ترغب في إسترجاعها
  • الخطوة الأخيرة قم بالنقر على إسترجاع أو إستعادة الملفات المحذوفة
  • سيتم ترجيع جميع الملفات المفقودة من الاندرويد الخاص بك
ملاحظة:نجاح هذه المحاولة قبل مرور 60 يوم من حذف الملفات المستعصية أو الصور التي تم حذفها من الاندرويد،بعد مرور أكثر من 60 يوم لا تستطع استرداد صور مفقودة من اندرويد.

طريقة استرجاع الصور المحذوفه من الاندرويد من بطاقة الذاكرة 

هل تستطيع استرجاع البيانات المفتقدة من الهاتف في حالة عدم تفعيل النسخة الإحتياطية؟ نعم يمكنك ذلك عن طريق فحص بطاقة الذاكرة Memory Card عن طريق توصيل الهاتف بالحاسوب الخاص بك.تابع معنا الخطوات التالية لإنجاح العملية.

استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد عن طريق الكمبيوتر

لكي تسترجع الصور المحذوفه من الاندرويد عن طريق الحاسوب يجب توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق usb،ثم قم بإستخدام أداة مساعدة لاسترجاع الملفات المحذوفة من الهاتف.

الآن قم بعميلة مسح بطاقة الذاكرة بحثاً عن الصور المفتقدة من الهاتف الذكي،سيتم الوصول إلى جميع البيانات المحذوفة من الاندرويد،قم بالتأشير على الملفات التي تود إعادتها إلى أجهزة الاندرويد،ثم قم بالمتابعة والنقر على إسترداد.يتم إرجاع جميع البيانات المفقودة من الاندرويد.

برنامج استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد

هناك العديد من البرامج التي تمكنك من عملية إرجاع البيانات المفقودة من الهاتف مثل الصور والفيديوهات وكذلك جهات الاتصال ورسائل الماسنجر والعديد أيضاً مثل استعادة المستندات المحذوفة من الاندرويد.

EaseUS من افضل البرامج المتخصصة في استعادة البيانات المفقودة ويمكنك من استرجاع الفيديوهات المحذوفة نهائياً.

برنامج استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد بدون روت

برنامج Recuva لاسترداد البيانات المفقودة من الاندرويد،ريكوفا أداة مساعدة تمكنك من الوصول إلى المستندات المحذوفة من الاندرويد مرة آخرى،وتسطيع أيضا استعادة البيانات المحذوفة من الاندرويد بعد الفورمات.

قم بتنزيل برنامج ريكوفا من الموقع الرسمي للبرنامج من خلال الرابط التالي:https://download.ccleaner.com/rcsetup153.exe?cc2020.

الخطوة التالية أنقر على الإعدادات Install تثبيت ثم الخطوة الثانية الضغط على نعم Yes ثم قم بتشغيل Recuva  على جهازك،الخطوة الأخير إضغط على الملف المحذوف من الاندرويد وقم بالنقر على استرداد.يمكنك أيضاً هذا التطبيق من إستعادة الصور والملفات المحذوفة من اجهزة الاندرويد حتي بعد الفورمات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-