كيف استرجع صوري من الاندرويد 2023

كيف أعيد صوري المفقودة من الايفون 2020
كيف استعيد صورى المحذوفة من الهاتف 2020

كيف استرجع  صوري إليكم أفضل 3 طرق لاستعادة صورك المحذوفة من  الهاتف الاندرويد،الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية يقوم بحذف الصور عن طريق الخطأ‘نعلم أن استخدام الهواتف الحديثة لها مميزات ولها عيوب،منها الأخطاء في اللمس.

أيضاً من الأخطاء الشائعة في حذف صوري من الأندرويد‘هي إعادة ضبط المصنع.هنا تفقد  كل الأشياء منها الصور وجميع المتعلقات مثل الأرقام المحذوفة من الهاتف بعد إعادة ضبط المصنع،والفيديوهات المحذوفة أيضاً.

هل تشعر باليأس في كيف تسترجع صورك من الهاتف،أبشر هذه المقال مخصصة لك أنت عزيزى الزائر،مخصصة أيضا لكي تتعلم تستعيد صورك من الجوال عبر 3 طرق مختلفة،كما يمكنك الإستفادة من هذه الطرق في الكمبيوتر.

كيفية استرجاع الصور المحذوفة من السحابة


  كيفية استرداد الصور المحذوفة من الهاتف،بغض النظر عن سبب الحذف إن كان عن طريق إعادة ضبط المصنع أو عن طريق الخطأ،يوجد تطبيقات على الهاتف الاندرويد تستطيع من خلالها استعيد صوري المحذوفة نهائياً.


هذه التطبيقات تسمي بالسحابة،هذه النوعية من التطبيقات تفعل خاصية مزامنة للصور ونسخ صورك احتياطيا في خلفية الاندرويد Android wallpaper،إن كنت فعلت خاصية النسخ الاحتياطي أو مزامنة برامج السحابة للصور والفيديوهات من آجل استرد صوري من الهاتف الاندرويد فهنا الأمر سهل جداً.

كود استعادة صورى المحذوفة
كيف أستعيد صورى من الهاتف بعد الحذف 

كيفية استرجاع الصور المحذوفة من السامسونج بدون روت

إن قمت من قبل بحذف صورك من المعرض على هاتفك الجوال،لن يؤدي ذالك إلي الحذف النهائي‘بل توجد نسخة من هذه الصور على خدمة النسخ الاحتياطي للمعرض،كل ما عليك فعله لاسترداد صورك المحذوفة من الهاتف هو الإنتقال إلي تطبيق من تطبيقات السحابة،إن لم تجد التطبيق مثبت على هاتفك قم بتحميله الآن،قم بتسجيل الدخول إلي التطبيق السحابي.

بعد التسجيل والدخول ستجد كل الصور المحذوفة من الهاتف‘افتح أي صور وحدد حفظ على الجهاز،لكن إذا تم حذف الصور من النسخة الإحتياطية السحابية.هل تستطيع إعادة الصور مرة آخرى..؟

نعم يمكنك إستعادتها بعد مسح الصورة من النسخ الاحتياطى،تتيح لك الخدمات السحابية خدمة مثل سلة المحذوفات والتي تتيح لك استرداد أي فيديو أو صورة ممسوحة خلال فترة معينة من الوقت وهذه الفترة هي 60 يوم.

استرجاع الصور من جوجل بدون برامج

يوجد تطبيق في الهواتف الاندرويد بإسم صور جوجل،قم بفتح التطبيق إنتقل إلى قسم المحذوفات أو سلة المهملات من الشريط الجانى،سيتم فتح جميع البومات الصور انقر بشكل مطول على الصورة التي ترغب في استعادتها،ثم انقر على استرجاع الصورة المحذوفة.

تبقي جميع الملفات المحذوفة متاحة لديك لمدة تصل إلي 60 يوم،هذا الأمر ساري على جميع الملفات المحذوفة مع تفعيل خاصية المزامنة،لذا ينصح بتفعيل هذه الخاصية على جميع الملفات المهمة.

استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد Google Drive

طريقة آخرى من أجل استرجع صوري المحذوفة من السامسونج بدون برامج،عبر جوجل درايف Google Drive،تابع معي الآن الخطوات من أجل استرجاع صورى من الاندرويد.

  1. إنتقل إلي تطبيق قوقل درايف
  2. قم بتسجيل الدخول 
  3. انقر على علامة ≡ في الشريط الجانبى
  4. اختر المهملات أو المحذوفات كما متاح لديك من الإصدار
  5. حدد الصورة المفقودة من الهاتف
  6. انقر على حفظ على الجهاز

كيفية استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف

يمكنك استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الاندرويد عبر بطاقة التخزين الخارجية SD،عادتاً ما يتم الإحتفاظ بالملفات المحذوفة إلي أكثر من 30 يوم على بطاقة sd ولكن هذا الأمر يتم بوصيلة مساعدة.

قم بتوصيل هاتفك النقال بالكمبيوتر الشخصي عبر USB،استخدم برنامج وسيط في عملية البحث عن الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف.قم بفتح الصور وقم بإعادة حفظها مرة آخرى.

تنوية:هذه العملية سارية حتى يتم استبدالها ببيانات جديدة على بطاقة SD،يعني ذلك أن هذه العملية تقابل بالنجاح عندما تحذف صورة بالخطأ وفي أقصي سرعة تقوم بتنفيذ هذه التجربة.

كيفية استرجاع الصور المحذوفة من السامسونج بدون روت Dropbox

يمكنك إستخدام أداة أو تطبيق Dropbox،هذا البرنامج صالح لأجهزة الويندوز وكذلك الاندرويد،هذا التطبيق يفعل خاصية مزامنة الملفات المتاحة لدية،فمن خلال هذه المزامنة تستطيع أن تسترج صورك من السامسونج بدون برامج.

عند تثبيت تطبيق Dropbox،يتم فتح مجلد للإحتفاظ بالملفات كنسخة إحتياطية تلقائياً،فعندما ترغب في استرداد ملفات محذوفة،إنتقل مباشرة إلى مجلد Dropbox،إبحث عن صورك المحذوفة،قم بحفظها مرة آخرى على الجهاز.

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات

هل تبحث عن طريقة تمكنك من كيف استرجع صوري من الاندرويد بعد الفورمات،هل تشعر باليأس من إستعادة الملفات المحذوفة...؟

هل إستخدمت خاصية الروت Root في هاتفك من قبل،يمكن استعادة الصور من الاندرويد عند إستخدامك برامج الروت من قبل.

لكن يجب التنوية على مخاطر تفعيل الروت على جهازك،لا ننصح بإستخدام الروت لأنه قد يعرض هاتفك للحظر وكذلك فقدان الضمان.

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف عبرDiskDigger‏

توجد أدوات مساعدة في كيف استرجع صوري من الاندرويد،يدعي تطبيق DiskDigger‏ أن يستطيع إعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف في إجراءات قليلة جداً.

عيوب تطبيق DiskDigger‏ لاسترجاع الصور والفيديوهات المحذوفة،أن الملفات المسترجعة ليست بالجودة الأصلية للملف إن كانت صورة أو فيديو،هذا التقييم من وجهة نظر من قام بتنزيله.

يمكنك تنزيل برنامج DiskDigger‏ والقيام بالتجربة العملية،لتحمل التطبيق مباشرة من قوقل بلاي إنتقل إلي هذا الرابط https://play.google.com/store/apps/details?id=com.defianttech.diskdigger&hl=ar .

كود استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف عبر سلة مهملات Dumpster‏

كيف استرجع صوري من الاندرويد بعد فقدانها،كما ذكرنا أن عدد التطبيقات التي تدعي استعادة الملفات المفقودة لا عدد لها‘لكن نضع لكم التطبيقات الأكثر شعبية وأكثر رواجاً،تابع معى الآن.

يدعي تطبيق سلة مهملات Dumpster‏ أنه قادر على إعادة الملفات المفقودة على الهاتف بكل سهولة ويسر،يستخد هذا البرنامج اكثر من 10 مليون مستخدم،أما عن تقييم البرنامج من وجهة نظر المستخدمين.

الأراء حول تطبيق سلة مهملات Dumpster‏ لاستعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف،أكثرها إيجابى ولكن الأمر السيئ هو الإعلانات،هذا الشيئ يزعج المستخدمين.

لتحميل كود استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف عبر سلة مهملات Dumpster‏ إنتقل إلى هذا الرابط https://play.google.com/store/apps/details?id=com.baloota.dumpster&hl=ar .

استرجاع الصور المحذوفة من الايفون عبر EaseUS MobiSaver

يدعي EaseUS MobiSaver برنامج استرجاع الصور بعد ضبط المصنع من الهاتف بكل سهولة ويسر،5مليون مستخدم يستعمل تطبيق استعادة الصور بعد ضبط المصنع،يمكنك تنزيل هذا التطبيق والتجربة العملية.

لتحميل برنامج EaseUS MobiSaver لاسترداد الفيديوهات والملفات بعد إعادة ضبط المصنع إذهب إلى هذا الرابط المباشر لقوقل بلاي https://play.google.com/store/apps/details?id=com.easeus.mobisaver&hl=ar .

كيف استرجع صوري من الهاتف عبر dr.fone

يدعى برنامج dr.fone أنه رقم واحد على مستوى العالم في كيف استرجع صوري من الاندرويد،يستخدم هذا التطبيق أكثر من 11 مليون مستخدم حول العالم،كما أنه يدعي أيضاً استرداد الارقام المحذوفة من الهاتف،إعادة الفيديوهات المفقودة من الهاتف،وجميع البيانات الآخرى.

لكن البعض من المستخدمين يدعي أن الطبيق لا يعمل ويطلب تفعيل روت على الهاتف حتي يستطيع إعادة الملفات المحذوفة.

لتنزيل برنامج dr.fone من قوقل بلاي عبر رابط مباشر إذهب إلى هذا الرابط https://play.google.com/store/apps/details?id=com.wondershare.drfone&hl=ar .

الاسئلة الشائعة حول استرجاع الصور المحذوفة

  • هل يوجد برنامج استعادة الصور المحذوفة؟
  • كيف يمكن استعادة الصور المحذوفة من الواتس اب؟
  • كيف استرجع الصور بعد اعادة ضبط المصنع؟
  • هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف بعد الفورمات؟
  • كيف استعيد بياناتي من الجميل؟
  • هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف سامسونج بعد الفورمات؟
  • كيف يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الجوال؟
  • هل تحذف الصور بعد الفورمات؟
  • هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الجوال سامسونج؟
  • هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف بعد الفورمات ايفون؟
  • هل تبقى الصور في الجوال بعد مسحها؟
  • هل تبقى الصور في الهاتف بعد المسح؟
  • هل الفرمتة تمسح كل شي؟
  • كيف استرجع الصور المحذوفة من الجوال ايفون؟
  • هل يمكن استعادة الملفات المحذوفة من الايفون؟
  • كيف استرجع ملفات محذوفة من الآيفون؟
  • استعادة الصور المحذوفة من جوجل
  • برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد
  • برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا
  • استرجاع الصور المحذوفة من سنين
  • استرجاع الصور المحذوفة من السامسونج
  • طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الجوال بدون برنامج
  • برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد APK
  • استرجاع الصور والفيديوهات

وبذلك نكون قد إنتهينا من محتويات المقال والتي هي بعنوان " كيف استرجع صوري من الاندرويد 2020 " يمكنك مشاركة رابط هذا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي حتي تعم الفائدة على الجميع وعلى موعد جديد إن شاء الله .

قد يهمك أيضاً :

كيفية إسترجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف من هــــــنـــــــا .

كيفية إعادة رسائل الماسنجر المفقودة من هـــــــنـــــــا .

طريقة إعادة حساب فيسبوك معطل من هــــــنــــــــا .

خطوات مراسلة إدارة الفيس بوك من هـــــــنـــــــا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-