تعرف على سعر اشتراك نيتفلكس في مصر 2023

سعر اشتراك نيتفلكس في مصر 2020 _ تعرف على سعر اشتراك نتفلكس في مصر 2020
سعر اشتراك Netflix في مصر 2020

سعر اشتراك نتفليكس هي خدمة بث عبر الإنترنت،ربما سمعت من قبل عن افلام نتفلكس أو مسلسلات نتفلكس 2020 أو ربما حتي عن إنتاج نتفليكس للمسلسلات أو للأفلام.أو الأفلام الوثائقية العالمية

netflix هي شركة أمريكية لخدمات بث المسلسلات والأفلام والبرامج التلفزيونية،تم تأسيس هذه الخدمة عام 1997 لكن كانت بشكل مختلف عن ذلك،كنت تعتمد عند التأسيس على خدمة توصيل DVD للطلب بالبريد.

ما هي نيتفلكس

تم تأسيس منصة نيتفلكس في سنغافورة في يناير سنة 2016،بدأت الخدمة تظهر على الساحة بشكل جيد،إلي أن بدأت في عام 2018 في منافسة الكبار في خدمات البث عبر الإنترنت،وإلي أن وصلت في 2020 لهذا الإسم العملاق نتفلكس للبث عبر الإنترنت يستخدم هذه الخدمة أكثر من 137 مليون شخص حول العالم وهذه إحصائية شركة Netflix عام 2018.

حساب Netflix مجانا 2020

هل يمكنني الحصول على نسخة تجريبية مجانية في نتفليكس..؟نعم يمكنك الإشتراك في نت فيلكس شهر مجاني Netflix بدون فيزا،هذا الأمر يتم لمدة شهر واحد قبل خصم 0 دولار،لكن هل يمكنك الاشتراك في netflix بدون فيزا بالطبع لا وحتي تستطيع الإستمتاع بالفترة التجريبية في النتفلكس شهر مجاناً يجب إدخال معلومات الفيزا كرت أو معلومات بي بال PayPal.

يمكنك إلغاء الإشتراك في أي وقت.إذا قررت الإستمرار بعد الفترة التجريبية في نيتفلكس هنا سيتم خصم الإشتراك من خلال معلومات الفيزاا أو عبر PayPal.كما يمكن الإستفادة بالشهر المجاني على نيتفلكس ثم إلغاء الإشتراك.

سعر اشتراك نيتفلكس في مصر 2021

هذا التقرير ليست خاص بسعر اشتراك نيتفلكس في مصر 2020 فقط بل التقرير عام وشامل بالمستويات التي تقدمها نيتفلكس،تابع معي الآن اسعار ومستويات نتفليكس للإشتراك فيها.إختر الباقة المناسبة لك.

تقدم نيتفلكس أربع باقات أو مستويات من الخدمة لعملائها في سنغافورة وباقي الدول،الباقة الأساسية يبلغ الإشتراك فيها 12 دولار شهرياً،سنتعرف على مزيا الباقة الأساسية بعد قليل،إذا كنت ترغب في هذه الباقة لمشاهدة افلام نتفلكس مسلسلات نيتفلكس أو حتي برامج تلفزيونية عبر هذه الباقة،لكن هناك أشياء ممنوعة على هذا المستوى من الإشترك مثل بث نتفليكس عالية الجودة.

سعر اشتراك نتفلكس في مصر 2020

سيتم تخصيص هذه الفقرة لـــ سعر اشتراك نيتفلكس في مصر2020،تابع معي خطط الإشتراك في نيتفليكس في مصر.

  • الباقة الأساسية 120 جنية مصري،ملاحظة أن هذه الخطة لا تستطيع من خلالها مشاهدة الفيديوهات بجودة عالية،الدقة المتاحة لديك هي SD .
  • الباقة المتوسطة أو القياسية 170 جنية مصري’ أو 10 دولار شهرياً،الجودة المتاحة لمشاهدة نيتفليكس عبر هذه الخطة هي HD .
  • الباقة المميزة أو الخطة ذات الجودة العالية بـــ 200 جنية مصري أو 12 دولار شهرياً الجودة المتاحة في هذه الخطة جميع الجودات المتاحة على نتفلكس،كذالك مشاهدة افلام netflix عبر أربع شاشات مختلفة.

سعر اشتراك نتفلیکس شهر في مصر

أسعار اشتراك نت فلیکس في مصر لمدة شهر،يمكن للأشخاص المبتدئين في اشتراكات نت فليكس تجربة الخدمة لمدة شهر مجاناً.

للاستمتاع بالشهر مجاناً على نت فليكس إنتقل إلي الموقع من خلال هذا الرابط https://www.netflix.com/eg/ .

قم بإنشاء بريد إلكتروني أو أدخل الايميل الخاص بك،قم بإختيار الخطة المناسبة لك من وسط ثلاثة خطط.
  1. مستواى أساسي 120 جنية مصري جودة البث sd
  2. مستوي قياسي 165 جنية مصرى الجودة للبث hd
  3. مستوى مميز 200 جنية مصري الجودة sd-hd + جودات آخرى
إختر الخطة،أدخل معلومات الفيزا الخاصة بك،سيتم منحك حساب Netflix مجانا لمدة شهر واحد بدون خصم 0 جنية من الفيزا الخاصة بك.

هل يمكنني الدفع بالجنية المصري علي نيتفلكس

أعلنت منصة نيتفلكس عن خبر محفز للأشتراك في نت فليكس في مصر،في 21 يناير 2020 اعلنت خدمة نت فليكس عن إمكانية دفع الإشتراك أو تجديد الاشتراك نت فليكس في مصر بالجنية المصري.

هذا التعديل لا يمس بتكلفة الخطة بل تغير في العملة فقط،بمعني أن اسعار نيتفلكس في مصر ثابتة ولم تتغير مع تغير العملة . للمزيد انقر هـــــــنــــــا .

كيف اشتراك في نت فلیکس في مصر 2020

كيفية الاشتراك في نيتفلكس في مصر،الأمر سهل وبسيط جداً أولاً قم بتحميل تطبيق Netflix من متجر قوقل بلاي،هذا الأمر للاندرويد أم أجهزة الحاسوب فبعد قليل تابع معي الخطوات الآن.

  • قم بتنزيل تطبيق Netflix من قوقل بلاي من هــــــنــــــا .
  • أو إنتقل إلي متصفح الهاتف كروم وانقر هــــــنــــــا .
  • افتح تطبيق netflix من الهاتف 
  • اختر خطتك ثم قم بإنشاء حساب
  • أدخل الايميل ثم إختر كلمة مرور
  • أدخل بيانات الفيزا كرت الخاصة بك 
بذلك أنت مالك حساب netflix مجانا وتمت عملية انشاء حساب نتفلیکس بنجاح،أيضاً لا يتم خصم 0 دولار لمدة شهر بالكامل.

كيفية الاشتراك في نيتفلكس على الكمبيوتر

طريقة انشاء حساب نتفلیکس على الكمبيوتر الشخصي،حتي لا نطيل عليكم إنتقل مباشرة إلي هذا الرابط https://www.netflix.com/signup .

  1. انقر على تعرف على الخطط
  2. اختر الخطة المناسبة لك أساسية أو قياسية أو مميزة
  3. إضغط على متابعة  ثم النقر على متابعة مرة آخرى لأكمال اعدادات حسابك
  4. أدخل البريد الالكتروني + كلمة مرور قوية للبدء على بث نيتفلكس
  5. أدخل بيانات وسيلة دفع حقيقية عبر فيزا كرت أو حتي بي بال PayPal
وبذلك إنتهيت من طريقة عمل حساب في نيتفلكس على الكمبيوتر،أما الآن فإبدء البث على نت فليكس.

كيفية إلغاء الاشتراك في نيتفلكس 

بعد مرور فترة من انشاء حساب نتفلیكس،قد يشعر البعض بالملل ويبحث عن طريقة إلغاء الاشتراك في برنامج Netflix،الأمر سهل جداً تابع معي الآن خطوات وطريقة إلغاء Netflix.

تسجيل الخروج من نت فليكس،الأمر سهل لأن الأمر يكون على أساس شهري. العودة إلى النظام الأساسي حتى نهاية فترة الفوترة،بمعني لو لم تجدد الإشتراك فالأمر تلقائياً يتم إلغائه.

تغيير البلد في Netflix 

هناك مشكلة في نت فليكس ينزعج منه المستخدمين،وهي تقديم المحتوى الخاص بالمنطقة الخاصة بك أو بالبلد المقيم فيها،فنحن هنا في مقال بإسم سعر اشتراك نيتفلكس في مصر،يعني ذلك أن المصرين لا يستطيعون مشاهدة محتوى نتفليكس الأمريكي أو افلام netflix الأجنبية.

لذلك يبحث مستخدمي نت فلكس عن طريقة لتغير البلد في netflix، أو تغير موقع الخادم في نتفليكس.لمشاهدة المحتوي  الأمريكي أو أي محتوى على النتفليكس،تابع معي الآن طريقة تغير البلد في نت فليكس.

كيف احول Netflix إلى أمريكي

حتي تستطيع تغير المنطقة في netflix يجب إستخدام vpn مجاني أو مدفوع،لكن يجب أن يعمل برنامج vpn مع نتفلكس،لأن موقع نتفلكيس يحظر العديد من برامج vpn مجاني.
سعر اشتراك Netflix في مصر 2020 - تعرف على سعر اشتراك نتفليكس في مصر 2020
VPN مجاني للاندرويد

بعد إختيار شبكة إفتراضية مجانية،قم بفتح تطبيق vpn مجاني أنشئ حساب للبدء،إختر موقع الخادم الذي ترغب في مشاهدة محتواه على نت فليكس،سواءاً الأمريكي أو المملكة المتحدة أو روسيا والكثير من موقع الخادم المتاحة لديك في VPN مجاني.

بعد تغير موقع الخادم في الشبكة الإفتراضية المجانية،إنتقل إلي نتفلكيس سيتم بث المحتوى على حسب موقع الخادم الذي تم إختياره.

وبذلك نكون قد إنتهينا من محتويات هذه المقال والتي هي بعنوان " تعرف على سعر اشتراك نيتفلكس في مصر 2020 " يمكنك مشاركة رابط هذا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي حتي تعم الفائدة،وإلي أن نلتقي في مقال آخر إن شاء الله.

   ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قـــــــــد يــــــــهــــــمـــــــك ــــــــــــــــــــــــــــــ






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-