أفضل مواقع الربح من إختصار الروابط_كيفية الربح من مواقع إختصار الروابط 2023

موقع اختصار الروابط url _مواقع اختصار الروابط فودافون كاش_موقع اختصار الروابط جوجل_
موقع اختصار الروابط getsurl

 

في الاونة الاخير بدأ الجميع يبحث عن الربح من الانترنت، وبالاخص السرعة في الربح من الانترنت، فالربح من الانترنت ينقسم لعدة أقسام وعدة طرق للربح منه،توجد بعض الطرق التي تحتاج إلي البعض من الوقت مع العمل المستمر لجني الارباح مستقبلا، وتوجد طرق سريعة جدا في الربح من الانترنت ،في هذا المقال سنعرفكم عن أسرع طرق الربح من الانترنت.

كما ذكرنا لكم أعلاه أننا جلبنا لكم أسرع طرق الربح من الانترنت للمبتدئين، الطريقة هي الربح من مواقع الربح من إختصار الروابط فكما يعلم الجميع أن أسرع طريقة للربح من الانترنت هي طرق الربح من مواقع إختصار الروابط،والمميز في ذالك السهوله واليسر في طرق الربح من إختصار الروابط.

نبذه مختصرة عن مواقع الربح من إختصار الروابط_مواقع اختصار الروابط الموثوقة

إختصار الروابط هو عبارة عن موقع على الانترنت يتم الاعلان عليه من شركات الاعلان ومنها جوجل ادسنس Google AdSense، ومنها شركات إعلانية أخرى ،إختصار الروابط هو عبارة عن أداة حديثة في طرق الربح من الانترنت.

إختصار الروابط طريقة ربحية من الطراظ الاول،إختصار الروابط هو عبارة عن موقع إحالة بمعني بموجب إختصار الرابط فسيتم توجية أي شخص يضغط على هذا الرابط المختصر لموقع أخر وهو عبارة عن عدد من الاعلانات،فيجب على الزائر تخطي هذه الاعلانات حتي يتم إحالتة للموقع أو الرابط الاساسي قبل إختصارة.

 فبهذه الطريقة يكون لك نسبة من أرباح مواقع إختصار الروابط،عن أي زائر أتي عن طريق الرابط المختصر عن طريقك،ويمكنك أيضا متابعة كم عدد زوار الربط المختصر عن طريقة.



يمكنك قراءة مقال اسرع 3 طرق للربح من الانترنت من هنا


كيفية الربح من مواقع الربح من إختصار الروابط_موقع اختصار الروابط getsurl

كما ذكرنا أعلاه أن طرق الربح من مواقع إختصار الروابط تعد من أسرع طرق الربح من الانترنت الربح من إختصار الروابط هو عبارة عن إختيار أفضل موقع لاختصار الروابط ويكون من مواقع اختصار الروابط الموثوقة لكي تعمل عليه سنذكر أفضل مواقع الربح من إختصار الروابط بعد قليل.

إختيار الربط الذي تنوي إختصارة ويجب عليك إنتقاء الموضوعات الرائجة وذات بحث عليه حتي يتم الاقبال على هذا الرابط المختصر وتجني الارباح.

طرق إختيار الروابط التي يجب إختصارها لزيادة زوار هذا الرابط المختصر عبر مواقع إختصار الروابط،يجب عليك كما نوهنا أعلاه أنه أهم شرط في الربح من إختصار الروابط هو إختيار المواضيه التي تنوي إختصارها.

أنصح المبتدئين في الربح من الانترنت عبر مواقع الربح من إختصار الروابط،بإختيار الموضوعات،مثل الافلام التي لم يتم عرضها،مثل مواقع لا يتم الحصول عليها بسهوله أو غير معروفة،برامج وتطبيقات معربة وجاهزة للتحميل،أخبار حصرية .

طرق الترويج للرابط المختصر،وهذه أهم نقطة في مواقع الربح من إختصار الروابط،لذالك سنذكر عدة طرق للترويج للروابط المختصرة عبر مواقع الربح من إختصار الروابط.

  1. الربح من مواقع إختصار الروابط عبر تويتر،وهذه أعتقد أنها من أفضل طرق الترويج لاختصار الروابط،بعد إختصار الروابط ما عليك إلا نشر الروابط المختصرة عبر تويتر ،عبر التعليقات في تويتر ،عبر التغريد في تويتر،عبر التغريد في الهاشتاكات في تويتر.
  2. الطريقة الثانية وهي مواقع الربح من إختصار الروابط عبر الفيس بوك،ويعد الفيس بوك من أكبر شبكات التواصل الاجتماعي،ما عليك إلا نشر الرابط المختصر عبر مواقع إختصار الروابط عبر شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك.
  3. الربح من مواقع إختصار الروابط عبر الاعلان الممول وهذه طريقة تجني الكثير من الارباح من خلالها،ولكن تحتاج إلي رأس مال لكي تنشأ إعلان ممول للرابط المختصر عبر مواقع الربح من إختصار الروابط.

أفضل مواقع الربح من إختصار الروابط_موقع اختصار الروابط جوجل

موقع Bit.ly افضل مواقع اختصار الروابط للمصريين

يعتبر موقع Bit.ly من أفضل مواقع اختصار الروابط 2019 على الاطلاق من حيث سهولة العمل والاستخدام،موقع Bit.ly من مواقع اختصار الروابط الاجنبية،كما انه يتيح لك خاصية الاحصائيات للروابط المختصر لديك.

 موقع adYou.me _موقع اختصار الروابط جوجل

يعد موقع adYou.me أحد أفضل مواقع إختصار الروابط2019 في الوقت الراهن من حيث سهولة الاستخدام،من حيث تعدد طرق الدفع للارباح،سعر النقرة ثلاثة سنت وهذه الاسعار تعد من أفضل اسعار النقرات،كما انه يمكنك الحصول على أرباحك عند وصولها 5$ .

 موقع oke.io افضل مواقع اختصار الروابط للمصريين

يعد موقع oke.io  من افضل المواقع الحديثة والمبهرة في نفس الوقت من حيث الاداء والسهولة في العمل عليه،يتيح لك موقع oke.io إمكانية الحصول على الارباح بعد الحصول أو ربح 5$ وهذا ما يميز موقع oke.io،كما انه يتميز موقع oke.io في سعر النقرات المرتفع ،كما انه يتميز موقع oke.io بتعدد طرق الدفع منها مواقع اختصار الروابط فودافون كاش.

 موقع bc.vc موقع اختصار الروابط url

يعتبر موقع bc.vc من افضل مواقع إختصار الروابط2019 لانه كثير الامتيازات عن غيره،يمكنك الحصول من موقع bc.vc على إحصائيات للروابط المختصرة وعدد الزيارات والنقرات،من عيوب موقع bc.vc انه لا يتيح لك خاصية دفع الارباح إلا بعد الحصول على 10$ دولار وهذه هى العيب الوحيد لموقع bc.vc . 

موقع Link shrink افضل مواقع اختصار الروابط للمصريين

يعتبر موقع Link shrink من أفضل مواقع إختصار الروابط2019 من حيث سهولة الاستخدام،يتميز موقع Link shrink بسعر النقرات العالية سعر الالف زيارة 7 دولار وهذه الاسعار تعتبر هي الافضل على مواقع إختصار الروابط،كما انه يتميز بتعدد طرق الدفع.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-