كود تحويل فليكسات فودافون فليكس Transfer مجانا 2023

كود تحويل فليكسات فودافون فليكس Transfer
كود تحويل فليكسات فودافون
تحويل فليكسات؛ دلوقتي فودافون بتوفر لك خدمة جديدة وهي إنك تحول فليكساتك لأي رقم فودافون، وده علشان تقدر تستخدم كل الوحدات بتاعتك، يمكن استعمال الخدمة بحد أقصي 50% من حجم الباقة الأساسية’ سنتعرف في هذا التقرير على جميع التفاصيل.

اكواد تحويل الفليسكات

تحويل فليسكات لفوادفون ببلاش
طريقة تحويل فليسكات لفوادفون 2023
كود تحويل فليسكات لفوادفون بيزنس
كود تحويل فليسكات لفوادفون 2023
تحويل وحدات فودافون لرقم اخر
الخدمة غير متاحة لهذا الخط
كود تحويل الرصيد الى فليسكات لفوادفون
كود تحويل الرصيد الي مارد 450 بعد الشحن

تفاصيل خدمة تحويل الفليسكات

فودافون بتوفرلك خدمة تحويل الفليسكات من أجل عدم ضياع أي فليكس من باقتك، الحد الأقصي لتحويل الفليسكات خمسين في المية من فلكسات الباقه، بينما الرقم المستقبل فلا يمكن إستقبال أكثر من 250 فليكس فقط، الميعاد الخاص بإنتهاء الفليكسات المحوله بعد إنتهاء الباقة الاساسية للمستخدم أو العميل الراسل’ أو حتى بعد انتهاء الباقة بحد أقصي 7 أيام.

ولا يمكنك ويستقبل العميل فليسكات اخرى جديدة قبل ان ينتهي بإستعمال الفليسكات التي استقبلها سابقاً، وللاستفادة من الخدمة يحب ان يمر شهر على أقل تقدير من الاشتراك على نظام كنترول فليكس؛ ولايمكن للعميل ان يستفيد من هذه الخدمة فى حالة الإشتراك في العرض الخاص بضعف الباقة المشترك عليها.

تكلفة تحويل الفليسكات

تكلفة تحويل ال 50 فليكس 50 قرشاً.
تكلفة تحويل ال100 فليكس 1 جنيه.
تكلفة تحويل ال150 فليكس 1.50 جنيه.
تكلفة تحويل ال200 فليكس 2 جنيه.

كود تحويل الفليسكات بالطريقة الصحيحة

إنتقل إلي المحمول الذي تود التحويل منه، من ثم أستخدم الكود الخاص بتحويل الفليسكات وهو: #عدد الفليكسات*رقم الموبايل*880* والكود يبدأ من النجمة وينتهى بالشباك’ سيتم تنفيذ طلبك بكل سهولة، يمكن طلب #60* لمعرفة التفاصيل الخاصه بالفليسكات التى قمت بتحويلها بشكل مفصل.

كيفية إلغاء خدمة تحويل الفليسكات

يمكنكم إنهاء خدمة تحويل الفيسكات بالكود الموحد، بعد إدخاله يتم إيقاف الخاصية وبكل نجاح، قم بالإتصال بالرقم الأتي وهو 888 ومن ثُم متابعة تعليمات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-