كود إلغاء باقة مكالمات وفليكسات فودافون في 3 ثواني 2023

كود إلغاء باقة مكالمات وفليكسات فودافون في 3 ثواني
كود إلغاء باقة مكالمات فودافون؛ توفر شبكة فودافون العديد من الباقات المختلفة ومتعددة الفئات، حتى يستطيع العميل إختيار الفئة التي تتناسب مع احتياجته، بالإضافة إلى كود موحد بعد كتابته على هاتفك يتم إلغاء باقة مكالمات فليكس بكل سهولة ويسر، بعد هذه الخطوة سيتم إستعراض العديد من الخيارات التى يمكنك الإختيار فيما بينها؛ وهى كالتالي طلب كود الغاء فودافون فليكس أو كود الغاء المكالمات فودافون: 
  1. تغير خطة الأسعار.
  2. إلغاء الإشتراك من الباقة.
  3. التحويل من النظام.
  4. ازاى الغى باقه فليكس؟
دعونا الأن ندخل في التفاصيل والتعرف على الكود المخصص لطلبك، لا تتردد في ترك تعليق فـ صندوق التعليقات’ كمان تقدر تقدم شكوى فى فودافون عن طريق الجهاز القومي على رقم 155 وتكلفة المكالمة بسعر المكالمة العادية.

طريقة إلغاء باقة مكالمات فودافون بالطريقةالصحيحة

قم بالإنتقال إلي الهاتف المحمول الخاص بيك، من ثم القيام بكتابة كود فودافون المخصص لإلغاء اشتراك باقتك فودافون وهو #880* يرجي ملاحظة أن الكود يبدأ من رمز النجمة وينتهي برمز الشباك’ بعدها اضغط على مفتاح إتصال.

بعد النقر على إتصل تظهر أمامك عدة خيارات؛ أختر رقم 0 وبعد ذلك المتابعة وإختيار رقم 4 وهو تغير خطة الأسعار الخاصة بك, عند الإنتهاء اختار رقم 2 للتحويل إلي نظام أخر، كمان تقدر الإحتيار من بين أنظمة عديدة ومن ضمنها أنظمة: كلة بـ14 قرش’ حكاوي’ ريد’ فلكس والمزيد أيضا، الأن قوم بإختيار النظام المتناسب لإستهلاكك، ويمكنكم عدم إختيار باقة، عن طريق ادخال واختيار كلة ب 14 قرش.


يمكنك الإتصال بـ 880 لإمكانية إلغاء باقة المكالمات المشترك فيها، وهذا الرقم تابع للخدمة الصوتية لخدمات عملائها، عقب قيامك بالإتصال بى 880 ثُم إختيار باقة أخرى’ من خلالها سيتم شرح جميع التفاصيل مثال سعر الباقة ومميزات النظام، إتبع الخيار المناسب لك وتابع حتي يتم تحويلك للنظام إلا يريحك.

كود إلغاء الإشتراك من باقة فودافون إنترنت

ولإلغاء باقة النت أكتب الكود المتخصص وهو #0*2000* وكما ذكرنا سابقاً يتم كتابته هكذا نجمة 2000 نجمة 0 شباك ويتم الضغط على زر اتصل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-