طريقة معرفة رقم الباك Puk وي we 2023

معرفة رقم الباك we، توفر شبكة وي المصرية للاتصالات العديد من الأكواد المهمة لتشغيل بعض الخدمات وإلغائها، يمكنك الإطلاع علي جميع أكواد شبكة we المصرية للاتصالات من هنا.
طريقة معرفة رقم الباك Puk وي we
طريقة معرفة رقم الباك Puk وي we 2023

ما هو رقم puk

يعرف بإسم الباك أو رقم التعريف الشخصي " personal identification number " وهو يعني كلمة المرور أو الباسورد الذي تستطيع من خلاله إدارة البطاقة، يستخدم لحماية شريحة sms الخاصة بك من التعرض للسرقة، فمن خلال رقم الباك وي تستطيع قفل بطاقة SMS أو إلغاء القفل، يعني ذالك التحكم الكامل في الشريحة، يجب معرفة رقم الباك Puk من وي، فعند إدخال رمز فتح الهاتف أكثر من ثلاثة مرات بشكل خاطئ يتم طلب إدخال الباك الخاص بالخط، دعونا الأن نتعرف على كيفية معرفة رمز pin وي.

طريقة معرفة رقم الباك Puk وي we

يمكنك معرفة رقم الباك Puk وي we عن طريق الكثير من الطرق المختلفة، فيمكنك معرفة PIN من we عبر الرجوع إلي الغلاف الخاص بالشريحة، فالرقم الخاص بالباك Puk ستجده مكتوب على غلاف الخط الذي ترغب في معرفة الباك Puk الخاص به، في حالة فقدان الغلاف الخاص بالشريحه إتبع الخطوات التالية.

الطريقة الثانية لمعرفة كود الباك we

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء we لمعرفة رمز Puk وي عقب إحضار بطاقة تحقيق الشخصية التي تم تسجيل الرقم بها، سعر المكالمة من شركة we سعر مكالمة 111 هو بسعر المكالمه العادية من التليفون الأرضي وبي 1.5 من أي موبايل، لمعرفة رقم خدمة عملاء وي we اضغط هنا.

الطريقة الثالثة لمعرفه رمز الباك وي

يمنك تحميل تطبيق ماي وي My WE،  من خلال التطبيق تستطيع التحكم في حسابك بالكامل، إنتقل إلي أيقونة حسابي، من ثم قم بإختيار رقم الباك Puk، وسيتم التعرف على رقم الباك Puk الخاص بالرقم.

بهذه الطرق تستطيع الحصول على رمز الشريحه puk، أو سيتم ارسال رسالة نصية تحتوي على رقم الباك Puk الخاص بالرقم الذي أدخلته، الرقم يتكون من 8 أرقام، بعد إستلام رمز بطاقة sms في الرسالة، قم بإكمال الخطوة الأخيرة وهي إعادة تعيين رقم الباك Puk وى برقم أو رمز جديد يتكون من 4 أرقام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-