خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين 2023 تحويل المكالمات فودافون

خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين أو تحويل المكالمات فودافون، تقدم شركة فودافون خدمات مهمة لتلبية متطلبات عملائها، من ضمن هذه الخدمات المهمة، خدمة تحويل المكالمات، وهذه الخدمة لمنع و عدم الازعاج فودافون، لأننا في بعض الأوقات لا نرغب في إستقبال مكالمات، كما يمكنك من خلال إستخدا كود فودافون لجعل الموبايل غير متاح لرقم معين أنت لا ترغب في الرد عليه، تتعدد الخواص ومن ضمنها خاصية الرقم غير موجود بالخدمة فودافون، كذلك فودافون مغلق أو غير متاج، يمكنك تشغيل خدمة تحويل المكالمات من فودافون لبعض الوقت، وبإستخدام كود آخر تستطيع إلغاء خاصية الرقم غير متاح فودافون، دعونا الأن نتعرف على خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين والكود المخصص لتفعيل الخدمة.
خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين 2021 تحويل المكالمات فودافون
خاصية الرقم غير متاح فودافون
  • كود فودافون غير متاح: #777*21*.
  • كود غير متاح فودافون الغاء: #21#.

خاصية الرقم غير متاح فودافون لكل الأرقام

يمكنك تفعيل خدمة حظر المكالمات من خلال كود تجويل المكالمات فودافون، يمكن عبر إستخدام هذا الكود #777*21* لجعل هاتفك غير متاح فودافون، كما يمكنك إيقاف الخدمة عبر استخدام كود #21# لالغاء خصيه الرقم غير متاح فودافون لكل الارقام أو كود فتح خط فودافون مرة آخرى #21#.

حفظ المكالمات فودافون

يمكنك تفعيل خاصية تحويل المكالمات مجانا، لكن يجب تفعيل خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون لمعرفة المتصل عند محتول الإتصال بك، تكلفة الخدمة 5 جنيه شهرياً، للإشتراك أطلب الكود # 3*888* أو إرسال رسالة فارغة لرقم 7777.

الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

يمكنكم إلغاء الاشتراك في خاصية حفظ المكالمات من فودافون، وإيقاف الإشتراك يتم عبر إدخال الكود التالي على هاتفك *888*31#، من ثُم الضغط على إتصال.

جعل الهاتف غير متاح لرقم معين فودافون

هذه الخاصية تعد خاصية حظر الاتصالات أو منع المعاكسات لايقاف استلام مكالمات من رقم معين، ويمكنك الاشتراك في القائمة السوداء من خلال الكود *45*1# أو الكود البديل *45*2#، بعد الإشتراك في خاصية الأرقام المزعجة فودافون أو لحظر المكالمات فودافون، قم بإضافة الرقم من خلال *45*رقم الموبايل#.

تحويل المكالمات فودافون لرقم اخر

يمكنكم استخدام كود تحويل المكالمات لرقم اخر فودافون، وهو *67*رقم الهاتف# من ثُم الضغط على إتصال، سيتم تحويل جميع المكالمات لرقم الهاتف المطلوب لتحويل المكالمات لرقم آخر.

كود الغاء تحويل المكالمات

يمكنكم إلغاء خاصية تحويل المكالمات بالكامل من خلال إستخدام كود الغاء فودافون مغلق، وهو #002# من ثُم الضغط على إتصال لالغاء فودافون غير متاح.

خاصية الرقم غير متاح اتصالات

  • كود تفعيل خاصية الرقم غير متاح اتصالات لرقم معين 0200#*21*.
  • كود إلغاء اتصالات غير متاح لكل الارقام ##002#.

خاصية الرقم غير متاح WE

لتشغيل الخدمة من خط وي أطلب الكود *67*رقم الهاتف#.
لالغاء الخدمة من شركة وي اطلب الكود ##62#.

خاصية الرقم مغلق او غير متاح

  • خاصية مغلق #رقم الهاتف*62**.
  • إلغاء خاصية مغلق ##62#.

خاصية الهاتف مشغول

  • كود تشغيل خاصية الهاتف مشغول الان #رقم المحمول*67**.
  • كود إلغاء خاصية الموبايل مشغول الآن  ##21#.

خاصية الهاتف غير موجودة بالخدمة

  • يمكنك تشغيل خدمة الهاتف غير موجود بالخدمة من خلال إدخال كود #إدخال رقم بشكل خطأ*21**.
  • إلغاء خاصية الهاتف غير موجود بالخدمه أطلب الكود ##21#.

خاصية مغلق فودافون

كما ذكرنا أنه يمكنك الغاء خاصية مغلق فودافون بعد تفعيل خاصية الهاتف مغلق فودافون ومعرفة المتصل أو خاصية الرقم غير متاح فودافون مع معرفة المتصل عبر أكواد خاصية فودافون.
 
تقدر تستخدم خاصية الرقم غير متاح فودافون 2020 في حالة الانشغال عن الرد او عندما تكون في وقت خاص فيمكنك تشغيل خاصية الرقم غير متاح فودافون مع إرسال رسالة، أو خاصية غير متاح فودافون ومعرفة المتصل بدون برنامج يجعل الهاتف مغلق للمتصل فودافون

وهنا نكون قد أنتهينا من موضوع ومقال اليوم "خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين" يمكنكم المشاركة في قسم التعليقات لطرح بعض التسأولات أو الإستفسارات للرد عليها تلقائياً من قبل محررينا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-