شطرنج اون لاين بدون تسجيل 2023

أفضل لعبة شطرنج اون لاين للكمبيوتر
شطرنج اون لاين بدون تسجيل
شطرنج اون لاين بدون تسجيل، هناك عدد كبير من المواقع على الإنترنت تقدم لعبة شطرنج اونلاين بدون تسجيل وكذلك بدون تحميل ألعاب على جهازك، من مزايا هذه المواقع إتاحة اللعب أون لاين شطرنج مع شخص أخر على الإنترنت، نستعرض عليكم الأن أفضل موقع خاص بشطرنج اون لاين بدون تسجيل أو تحميل.

أفضل موقع للعب الشطرنج اون لاين

يمكنكم إختيار موقع من المواقع الآتية التي تقدم لكم لعبة شطرنج اون لاين بدون تحميل، كل موفع من هذه المواقع تقدم مميزات للاعب، يمكن تجربة جميع هذه المنصات للوقوف على أفطل موقع يقدم لك لعبه شطرنح اون لاين بدون تسجيل.

1- موقع Chess online اون لاين 

هذه المنصة توفر لك العب أونلاين مع شخص حقيقي على الإنترنت من نفس مستواك في اللعبة، لذلك يأتي هذا الموقع من أفضل مواقع الشطرنج اون لاين بدون تسجيل، يتيح لك أيضاً لعب شطرنج مع الكمبيوتر للتدريب على اللعبة، يتوفر أيضا في هذه المنصة معرفة أفضل اللاعبين في المنصة.

2- موقع chessduo اون لاين

موقع chessduo يتيح لك لعبة شطرنج اون لاين مع الأصدقاء وكذلك يمكنك من العب ضد الحاسوب، يمكن الإنطلاق على هذه المنصة والفوز بالبطولات، يمكن التسجيل عبر إستخدام حسابك على فيسبوك أو التسجيل بإيميل عشوائي، يمكنكم التعرف على كيفية إنشاء إيميل مؤقت بسهولة من هنا.

3- موقع ar.chesster أونلاين

بشطرنج اون لاين 3D في ar.chesster، ويوفر لك المزيد من الخيارات، مثال العب ضد كمبيوتر، أو لعب شطرنج مع صديق، بعد النقر على خيار اللعب مع الأصدقاء، سيتم توفير رابط لك، قم باعطاء الرابط للصديق ليتمكن من الصول واللعب معك.

4- موقع lichess.org بدون تحميل

تحميل لعبة شطرنج اون لاين للكمبيوتر والهواتف الذكية، أصبحت هذه المنصات تسهل لعبة شطرنج عبر الإنترنت، ومن مميزات هذه المواقع توفير المسابقات واللاعبين المميزين، فإنها أفضل لعبة شطرنج اون لاين، من عيوب لعبة شطرنج على الإنترنت في موقع lichess.org عدم التحميل والمشاكل في تحميل الموقع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-