برنامج زيادة الصوت 10 اضعاف وتنقيته جميع الاجهزة 2023

برنامج زيادة الصوت 10
برنامج زيادة الصوت 10 اضعاف

برنامج زيادة الصوت 10 اضعاف وتنقيته جميع الاجهزة، لكن قبل هذه الخطوة يجب في تحميل برنامج لرفع صوت الكمبيوتر ويندوز 7-8-10 أو حتي أجهزة الأندرويد، لكن دعونا نتذكر سوياً بعض الإعدادات التي ترفع صوت الكمبيوتر بدون إستحدام برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر.

رفع صوت الكمبيوتر بدون برامج

  1. الطريقة الأولي لزيادة مستوى صوت الكمبيوتر، انقر فوق رمز مكبر الصوت في الزاوية اليمنى السفلية من شريط المهام، من ثُم قم بتغيير مستوى الصوت عن طريق تحريك شريط التمرير.
  2. الطريقة الثانية قم بالنقر فوق الزر ابدأ ثم انقر فوق لوحة التحكم من ثُم انقر فوق الأجهزة والصوت، من ثُم أنقر على أيقونة الصوت، بعد ذلك إضغط على خصائص "properties" من ثُم اضغط على Speakers مكبرات الصوت، بعد ذلك إضغط على Properties خصائص، من خلال أيقونة Realtek HD Audio output إسحب مؤشر زيادة الصوت 10 من ثم أنقر على موافق.
  3. الطريقه الثالثة لرفع مستوى صوت الكمبيوتر والميكرفون، انقر فوق علامة ابدا ثم لوحة التحكم ثم الأجهزة والأصوات من ثم الصوت ثُم التسجيل  في مربع إرتفاع الصوت، إضغط فوق ميكروفون يرجي توصيل جهاز ميكرفون بالفعل بجهاز الكمبيوتر، ثم انقر فوق خصائص من ثم من ثم النقر على المستويات، الأن قم بي سحب مستوي الصوت إلي 100 من ثم النقر علة موافق، سيتم زيادة الصوت 10 اضعاف بدون  رفع الصوت الى 1000.
إقراء أيضاً أفضل 11 برنامج لرفع وتحسين صوت الكمبيوتر ويندوز 7

برنامج زيادة الصوت 10
برنامج زيادة الصوت 10 اضعاف

برنامج تحسين الصوت للكمبيوتر

بعد الإنتهاء من ضبط إعدادات الصوت ولم ترفع صوت الكمبيوتر، فيمكنك اللجوء إلي برنامج مضخم الصوت للكمبيوتر 2019 ومازالت برامج تقوية الصوت للكمبيوتر يبحث عنها مستخدمي الكمبيوتر، وهذا لضعف مستوي صوت الجهاز، نقم لكم أفضل برنامج sound booster لرفع مستوى صوت الكمبيوتر.

برنامج زيادة الصوت 10  اضعاف للكمبيوتر

برنامج Sound Booster هو برنامج رفع صوت اللاب توب ويندوز 10 مجانا وكذلك لتحسين وتقوية صوت الكمبيوتر Windows 7، من عيوب هذا البرنامج أنه مدفوع وليس مجاني، يمكنكم الإنتظار للفقرة التالية هناك برنامج مجاني لزيادة صوت جهاز الكمبيوتر.

معلومات عن برنامج زيادة الصوت 10 Sound Booster

يمكن لإستخدام برنامج sound booster لتحسين صوت الحاسوب مجانا كفترة تجريبية، لكن قبل تحميل برنامج تقوية الصوت 10، يجب الإطلاع على متطلبات التشغيل، وعلى دعم انظمة التشغيل.
  • المعالج (CPU): 1.0 جيجاهرتز وما فوق.
  • الذاكرة (رام): 256 ميجا بايت.
  • مساحة القرص الحرة (HDD): 10 ميجا بايت.
  • نظام التشغيل: Windows 10/8/7 / Vista / XP ، 32 ونظام 32 و 64 بت.

تحميل برنامج زيادة الصوت 10 اضعاف وتنقيته لجميع الاجهزة

يمكن تنزيل البرنامج sound booster معزز الصوت 10 اضعاف من خلال الموقع الرسمي، كما يمكنكم الإنتقال لموقع البرنامج من خلال الضغط هنا.

برنامج معزز صوت الكمبيوتر مجاني

هناك برامج لتعزيز مستوي الصوت 10 أضعاف وهي كالتالي:
  1. برنامج digital power station.
  2. برنامج dfx audio enhancer.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-