أقوي عروض فودافون للمكالمات الاسبوعيه والشهرية 2023

أقوي عروض فودافون للمكالمات الاسبوعيه والشهرية 2021
عروض فودافون للمكالمات، تقدم يومياً شركة فودافون مصر أقوى العروض اليومية والاسبوعية والشهرية للمكالمات، فودافون هي شركة لخدكات المحمول في مصر، الشركة رائدة في مجال شبكات الإتصال.تقدم الشركة عروض المكالمات لتلبية إحتياج عملائها، خصوصا بعد المنافسة الشديدة مع باقي الشركات مثل شركة اورنج، شركةإتصالات،شركة وي الجديدة.

يمكنك من خلال العروض من فودافون للمكالمات إختيار العرض المناسب لإحتياجك اليومي أو الإسبوعي أو الشهري، لأن الشركة تقدم العديد من الأنظمة المختلفة مثل نظام ريح بالك 14 قرش، أو نظام فودافون بالثانية، هناك أيضاً عروض كنترول فليكس، وعرض نظام حركات 15، والمزيد من العروض من فودافون للمكالمات.

افضل عروض فودافون للمكالمات

أقوي عروض فودافون للمكالمات الاسبوعيه والشهرية 2021

عرض نظام فليكس 25 للمكالمات:

عرض فودافون فليكس 25 يقدم هذا العرض 600 فليكس شهري تقدر تستخدمهم في دقائق ورسائل sms وميجابايتس على الإنترنت، نظام محاسبة الدقيقة للأرقام الآخرى في باقة فليكس 25 الدقيقة تساوى 5 فليكس، يمكنكم الإشتراك في عرض كنترول فليكس 25 عن طريق طلب كود *880*25# كما يمكنك الإتصال برقم خدمة عملاء فودافون 888 بسعر 50 قرش للمكالمة، سعر الإشتراك في العرض 25 جنية رصيد.

باقة فليكس 25 تقدم عروض الفليكساوية على الباقة الأساسية، عرض الفليكساوية هو ميزة جديدة للفليكساوية ضعف الدقائق لأي رقم فليكس، ضعف إستخدام الفليكس في الإنترنت، للإشتراك في عرةوض الفليكساوية أطلب #02*.

عرض نظام فليكس 35 للمكالمات:

هذا العرض يقدم لعملاء فودافون 1400 فليكس ووحدات تقدر تستخدم هذه الوحدات في دقائق أو ميجابايتس موبايل إنترنت،الدقيقة لأرقام فودافون تساوي 1 فليكس، والدقيقة لأي شبكة آخرى تساوي 5 فليكس، تستطيع الإشتراك في هذه الباقة من خلال الكود المختصر *880*35# سعر الباقة 35 جنيه، تقدر تشترك في عروض الفليكساوية على هذه الباقة من خلال طلب كود #02*.

عرض نظام فليكس 60 للمكالمات:

هذا العرض يقدم 2700 فليكس ووحده تقدر تستخدمهم في الدقائق الرسائل القصيرة والميجابايتس على السوشيال ميديا وباقي المواقع الآخري، ولو هتشترك في عروض الفليكساوية هتستخدم ضعف الباقة في الميجابايت وضعف دقائق الباقة لأرقام فليكس، سعر الباقة هو 60 جنيه شهرياً، لو عاوز تشترك في عرض فودافون للفليكساوية أطلب #02* كما يمكنك الإشتراك في العرض من خلال تطبيق أنا فودافون، للإشتراك في الباقة الأساية للعروض أدخل كود *880*60# أو يمكن الاتصال بي رقم 888 لتغيير النظام فودافون.

الشروط والأحكام لعروض فودافون للمكالمات:

خدمة فليكساوية متاحة لمشتركين نظام كنترول فليكس على جميع أنظمة فليكس الآتية:
باقة فليكس 25.
باقة فليكس 35.
باقة فليكس 60.
باقة فليكس 80.
باقه فليكس 100.
باقة فلكس 150.
باقة فلكس 200.

يتم الإشتراك في عروض فودافون للمكالمات الفليكساوية تلقائياً للمشتركين فى كنترول فليكس الجديد.

عملاء فليكس الجدد يمكن الإشتراك في العروض من فودافون عن طريق الكود المخصص للعرض #02* أو من خلال تطبيق انا فودافون.

تختلف طرق المحاسبة بعد الإشتراك في عرض فودافون للفليكساوية وهي الفليكس بإثنين، الحد الأقصي للمحاسبة بي 1 فليكس تساوي دقيقتين لأي رقم فليكساوي هو 40% من خجم الباقة الأساسية.

بعد إستهلاك الباقة الاساسية يتم المجاسبة بسعر 19 قرش موحد لكل الشبكات، عرض الواتساب ببلاش بحد أقصي 200 ميجابايت والتجديد مع الباقة بشكل تلقائي، لا يتم ترحيل الميجابيتس المتبقية للشهر التالي.قد يهمك أيضاً: تفاصيل كارت المارد 450.

عروض فودافون للمكالمات فليكس 365

أقوي عروض فودافون للمكالمات الاسبوعيه والشهرية 2021
فليكس 365 من أكبر عروض فودافون، عروض فليكس بقدملك أقوى عروض من فودافون يومي إسبوعي شهرى، تقدر تستخدم العرض في ضعف الفليكسات أو ضعف باقات فودافون، تستطيع من خلال عروض أنظمة فليكس تجديد الباقة بي 50% من سعر الباقة لمدة شهر، تابع معنا طريقة إستخدام عروض 365 من فودافون،أطلب *365# ثم النقر على مفتاح الإتصال، بعد هذه الخطوة سيتم عرض قائمة بعروض فودافون المختلفة مثل:
  1. عروض فودافون الشحن وهدايا كنتاكي.
  2. عروض الباقات من فودافون.
  3. عروض اليومية من فودافون.
  4. عروض النت من فودافون.
  5. عرض وحدات ودقائق لفودافون ونت.
  6. عرض دقائق فودافون.
إختر العروض المناسبة لك، فمثال على عروض الباقات تجد أنه بإمكانك تجديد باقات المكالمات بنصف السعر، أيضاً تستطيع إستخدام العرض في ضعف الباقة الأساسية، تغيير نظامك إلى نظام آخر بنصف سعر الإشتراك والمزيد من العروض من فودافون.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-