كود تخطي رمز الامان فيس بوك 2023 حل مشكلة رمز التأكيد facebook

تخطي رمز التاكيد في الفيس بوك. من المشاكل الشائعة هي عدم وصول رمز التأكيد facebook على رقم الهاتف أو حتي على البريد الالكتروني. هذه المشكلة قد تعطل الوصول مرة آخرى إلى حساب فيسبوك. أبشر المشكلة سهلة ولا تحتاج إلى كل هذا القلق. رمز الأمان وصل ولكن هناك مشكلات صغيرة تعيق الوصول إليك.

رمز الخدمة facebook

تخطي التحقق فيس بوك، اريد الدخول إلى الفيس بوك الخاص بي وكود التحقق  لم يصلني على الموبايل أو على الإيميل المدرج في الحساب. رمز التحقق مهم للغاية بالنسبة لإدارة فيسبوك. وهذا الرمز للتحقق من أنك المالك الشرعي لهذا الحساب وكذالك التأكد من أنك شخص عادي وليست روبوت. دعونا الأن نتعرف 

كيفيه الحصول علي رمز امان الفيس بوك

تخطي رمز الأمان، كيف يمكنني الحصول على رمز التاكيد facebook والذي من خلاله تسطيع تسجيل الدخول للفيس إذا نسيت كلمة السر. تتعدد طرق وصول رمز التحقق للفيس بوك. لذلك يمكنك إختيار الطريقة المناسبة لك لحل مشكلة عدم وصول رمز التاكيد.
  1. يمكنكم إستخدام الرسائل النصية SMS لإستقبال كود التحقق facebook على رقم الهاتف المحمول المدرج في الحساب الخاص بك.
  2. يمكنك استخدام رمز أمان من أداة إنشاء الرموز بإستخدام ميزة المصادقة الثنائية المتوفرة على فيسبوك.
  3. إستعمال مفتاح الامان في الأجهزة المتوافقة هذا النظام أيضاً يتم تفعيل مع خاصية المصادقه الثنائية.
  4. بإستعمال رمز التحقق من تطبيق جهو خارجية قمت بربطه بحساب الفيس بوك من قبل مثال على الجهة الخارجية Google Authenticator أو LastPass.
  5. باستخدام أحد رموز الاسترداد المطبوعة لديك ويمكنك تفعيل هذه الخدمة عندما لا تستطيع الوصول الى الهاتف الخاص بك وعدم وصول رمز الأمان للفيس بوك.
لاتفوتكـ: تم تعطيل حسابي اعادة تنشيط الحسابات المعطلة

حل مشكلة تأخر وصول رمز الامان للفيس بوك

تخطي رمز التحقق، يُمكنكم تخطي رمز التاكيد في الفيس بوك عن طريق استعمال جهاز معروف أو بمعني إعادة محاولة تسجيل الدخول من الجهاز الذي قمت بتسجيل الدخول للفيس بوك من قبل أو الجهاز الذي قُمت بإنشاء الحساب عليه. تعد من الطرق الفعالة فيمكنك استرجاع حساب الفيس بوك عن طريق كلمة السر القديمة. وهذا أفضل طريقه كـ كود تخطي رمز الامان فيس بوك. كما يمكن إختيار طريقة أخرى لـتخطي رمز التاكيد في الفيس بوك وهي عن طريق استعادة حساب الفيس بوك عن طريق الاصدقاء فهذا الخيار يجنبك رمز الامان فيس بوك.

حل مشكلة عدم وصول رمز الامان فيسبوك على الهاتف المحمول

مشكلة رمز تأكيد فيس بوك لم يصل على رسائل SMS هي مشكلة شائعة والسبب في ذلك هي مزود شبكة الإتصال، اصبحت شركة الاتصال تقوم بحظر بعض الرسائل مثل أكواد الأمان للعديد من مواقع التواصل والمواقع الآخرى. يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق الإتصال بخدمة عملاء فودافون أو خدمة عملاء اتصالات أو بشركة آخرى أنت تابع لها، ثُم قم بطلب عدم حظر الرسائل النصية من الفيس بوك.

حل مشكلة تأخر وصول رمز الامان للفيس بوك على الايميل

لا استطيع الدخول الى الفيس بوك بسبب رمز الامان لا يصل على البريد الالكتروني. هناك حل لهذه المشكلة عن طريق البحث عن كود تخطي رمز الأمان فيس بوك في رسائل الجيميل الغيير مرغوب فيها. يمكنك الوصول للرسائل الغير مرغوب فيها عبر الخطوات الآتية:
  • قم بالدخول إلى حساب الجيميل الخاص بك
  • ثُم قم بالبحث عن رمز الأمان للفيس بوك
  • إذا لم تجد كود الامان فيس بوك 
  • قُم بالضغط على المذيد من القائمة الجانبية 
  • سيتم ظهور خيار رسائل غير مرغوب فيها قم بالنقر عليه 
  • إبحث عن رموز التحقق facebook

مراسلة الفيس بوك

الحل الآخير معنا هو الإتصال بشركة فيسبوك عن طريق مراسلة إدارة الفيس بوك مباشرة بنماذج مخصصة لحل المشاكل الشائعة في عدم إستطاعة المستخدم في الدخول للفيس بوك الخاص به. ومن حسن الحظ أننا تحدثنا من قبل عن طرق الواصل مع إدارة فيسبوك بشكل مباشر. للمزيد إضغط هنا.

محتويات تخطي رمز الامان الفيس بوك

  • رمز الفيسبوك المكون من 6 أرقام
  • أدخل رمز التأكيد
  • رمز التأكيد من بريدك الإلكتروني
  • إرسال الرمز في رسالة SMS
  • رمز تأكيد وهمي
  • رمز التاكيد انستا
  • المشكلات المتعلقة برموز الموافقات على تسجيل الدخول
  • كيفية الحصول على رمز أمان الفيس بوك بدون رقم هاتف

وبذلك تنتهي محتويات المقال والتي هي بعنوان " كود تخطي رمز الامان فيس بوك الحل النهائي - رمز التأكيد facebook " يُمكنكم المشاركة في قسم التعليقات. كما يمكنك المشاركة في هذا الموضوع بتعليق مفيد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-