برنامج اصلاح الفلاش ميموري بدقة عالية 2023

 برنامج لاصلاح الفلاش ميمورى واستعادتها لحالة المصنع في حالة حدوث أي خطأ:
اقوي برنامج لعمل فورمات للفلاشة لاصلاح الكثير من عيوب الفلاشات

 برنامج لاصلاح الفلاش ميمورى واستعادتها لحالة المصنع،من المشاكل الشائعة هي مشكلة الفلاشة لا تفتح ولا تقبل الفورمات، هناك طرق مختلفة لفرمتة الفلاش ميموري وإسترجاعها لحالة المصنع بمعني أنها جديد ولم تستخدم من قبل. في هذه المقال سنتعرف على كيفيةاصلاح الفلاش ميموري usb المتعطلة بشكل نهائي التي لا تقبل الفورمات وحل مشاكل المساحة والعديد من مشاكل الفلاشة. أول الحلول سيكون بدون إستخدام برنامج لاصلاح الفلاش ميمورى. وقبل البدء إذا كُنت ترغب في الإنتقال للبرنامج مباشرة لإغنتقل إلى أسفل المنشور. ولكن ملاحظة أن البرنامج لا يستطيع إصلاح الفلاشات المحمية ضد الكتابة أو المشفرة، عبر الخطوات الأولسي تستطيع إزالة الحماية والتشفير. أيضاً يجب التنوية على شيئ آخر وهو الطريقة الأولي لإصلاح الفلاشة التالفة وكارت الميمورى وحل مشكلة لا توجد مساحه او خطأ فتعريف الفلاشة علي الكمبيوتر، تابع معي الآن.

الطريقة الأولي بدون برنامج لاصلاح الفلاش ميمورى واستعادتها لحالة المصنع

تستطيع تصليح الفلاشة التى لا تقرأ عبر خطوات قليلة ودون الحاجة إلى برنامج تصليح الفلاشة، إتبع الطريقة المثالية لإصلاح الفلاشة usb التي لا تقبل الفورمات أو لا تقرا. الخطوة الأولي قم بتوصيل الفلاش ميموري بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بفتح موجه الأوامر من خلال النقر على زر Windows+R ثم قم بكتابة أو إدخال CMD ثم النقر على Enter سيتم فتح نافذه سوداء وهي نافذة Run. الآن إتبع الآتي:
    • أخل الأمر diskpart بعد ذلك أنقر على Enter
    • ثم إدخال الأمر list disk ثم النقر على Enter لإظهار الأقراص على الكمبيوتر
    • ثُم قم بإدخال الأمر select disk 1 مع تغير رقم قرص الفلاش ميموري ثم الضغط على Enter
    • بعد ذلك أدخل أمر التنظيف وهو clean ثم القيام بالضغط على Enter
    • الأن أدخل أمر إنشاء مسلحة للفلاش ميموري وهو create partition primary ثُم انقر على Enter
    • الخطوة الأخيرة إدخال أمر فرمتة الفلاش ميموري format fs=fat32 ثم النقر على Enter
    • الأن إنتظر للإنتهاء من عملية إعادة تهيئة الفلاش ميمورى 
    • بعد الإنتهاء من تنسيق الفلاشة usb أدخل أمر الخروج assign
    • وبذلك تم اعادة ضبط مصنع الفلاشة لحل جميع مشاكلها والتخلص من الفيروسات
    • قد يهمكـ: أقوي برنامج لاصلاح الفلاشات في العالم

    برنامج اصلاح الفلاشات التي لا تقبل الفرمتة

     برنامج لاصلاح الفلاش ميمورى واستعادتها لحالة المصنع

    بعد كل المحاولات السابقة يمكنك إستخدام برنامج إصلاح الفلاشة وإرجاعاها لحالتها الأصلية، ولكن قبل كل شيئ يجب تنفيذ إجراء وهو إستعادة الملفات من الفلاشة قبل البدء في تحميل برنامج اصلاح USB. يمكنكم إختيار برنامج إسترجاع الملفات من خلال النقر هنا. دعونا الآن نتعرف على أفضل منسق فلاشة usb.

    MalvaStyle USB Repair  برنامج لاصلاح الفلاش ميمورى واستعادتها لحالة المصنع

    نستعرض الأن أقوى برنامج لتهيئة فلاشة يو اس بي وهو برنامج Malvastyle Usb Repair.الأداة الأفضل لتصليح الفلاشة. تتميز هذه الأداة بواجهة بسيطة في التعامل. لذلك من السهل تهيئة الفلاشه بالنسبة للمبتدئين على أداة Malvastyle Usb Repair. الأن سنتعرف على كيف تعمل هذه الاداة.
    1. قم بتنزيل وتثبيت اداة اصلاح الفلاشات من الموقع الرسمي
    2. بعد الإنتهاء من التثبيت قم بفتح البرنامج
    3. الأن حدد موقع قرص الفلاشة التالفة والنقر بزر الماوس الأيمن وإختيار تنسيق

    MiniTool Partition Wizard  برنامج لاصلاح الفلاش ميمورى واستعادتها لحالة المصنع

    نعرض عليكم برنامج لاصلاح الفلاشات التي لا تقرأ ولا تقبل الفورمات MiniTool Partition Wizard. يعد من الأدوات الإحترافية لعمل سوفت وير للفلاشة واصلاحها وإعادتها لحالة الصفر. قم بتحمل البرنامج عبر الموقع الرسمي أو يمكنك الإنتقال من هنا .الأن قم بتثبيت البرنامج عبر القليل من النقرات، ثم قم بفتح واجهة البرنامج لإعادة ضبط المصنع للفلاشة. الأن قم بتوصيل الفلاش USB بالحاسوب، قم بالإطلاع على الأقراص ستجد قرص الفلاشه ميمورى، أنقر على القرص بزر الفأرة الأيمن وقم بإختيار فورمات "Format" ثم التأشير على File System ثم النقر على موافق أو OK.

    وبذلك نكون قد أنتهينا من موضوع ومقال اليوم"برنامج اصلاح الفلاش ميموري واستعادتها لحالة المصنع  بدقة عالية 2021" يمكنكم المشاركة في قسم التعليقات وطرح الأسئلة حتي يتم الإجابة عنها في أسرع وقت ممكن.
    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -