استرجاع حساب فيس بوك بدون ايميل أو رقم هاتف 2023

استرجاع فيس بوك الخاص بي او اريد الدخول إلى الفيس بوك الخاص بي أو كيف يمكن استرجاع حساب فيس بوك وقد فقدت الهاتف المؤمن به أو البريد الالكتروني ونسيان كلمة سر فيس بوك، من المشاكل الشائعة هي تعطيل الوصول إلى حسابات الفيس بوك بسبب معلومات أو بيانات تسجيل دخول فيس بوك. وبالطبع عن فقدان بيانات التسجيل لا تستطيع الوصول إلى حسابك على الفييس. تابع معنا هذه المقال نقدم حلول قوية ومجربة في إستعادة حساب فيس بوك بدون ايميل أو رقم هاتف، فتابع معي في كل فقرة نقدم حل مختلف عن الآخر إلى أن نستطيع استرداد حساب الفيس بوك بدون إيميل أو رقم هاتف أو حتي في حالة نسيت كلمة سر الفيس بوك.

استرجاع حساب فيس بوك بدون ايميل أو رقم هاتف
استرجاع حساب الفيس بوك او استرداد الحساب فيسبوك

استرجاع حساب فيس بوك بدون ايميل

اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي بعد فقدان الايميل فهل يمكنني استرجاع حساب الفيس بوك بعد نسيان الايميل؟ نعم إن شاء الله يمكنك إستعادة تسجيل الدخول لفيس بوك الخاص بك بإستخدام بعض الحيل.

استرداد الفيس بوك، يمكنك استرداد حساب فيس بوك عن طريق ip حسابي فيس بوك، وعنوان الآي بي هذا متواجد في رابط الصفحة الشخصية، يمكنك إستخدام حساب آخر حتي تستطيع نسخ عنوان IP الخاص بحسابك المعطل.

استرجاع حساب فيس بوك بدون ايميل 2022

استرجاع فيس بوك، بعد نسخ رابط الحساب الشخصي. قم بإقتطاع عنوان الاي بي ستجده في آخر الرابط وعلى سبيل.المثالhttps://www.facebook.com/profile.phpid=100009233441480

قـم بإستبدال الرقم هذا بالايميل المفقود عند محاولة تسجيل الدخول في فيسبوك. ثُم قم بإدخال كلمة السر وقم بالضغط على تسجيل دخول حسابي فيس بوك. سيتم إعادة تنشيط حساب حساب فيس بوك. يمكنك الأن تغيير إيميل الفييس البوك الخاص بك بعد إستعادة الوصول إليه. وحتب لا تواجه مشاكل تسجيل الدخول فيس بوك مرة آخرى.

استرجاع حساب الفيس بوك بعد فقدان رقم الهاتف

اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك بعد نسيان أو فقدان رقم الموبايل. دعونا الأن نتعرف على كيف يمكن استرجاع حساب فيس بوك وقد فقدت الهاتف المؤمن به بطرق مختلفة تابع معي الأن الخطوات.
  • يمكنكم إستعمال الايميل أو حساب الجيميل المدرج في حسابك لاسترجاع حساب فيس بوك بدون رقم هاتف.
  • كما يمكنك استعمال عنوان الأي بي لحساب فيس بوك لاستعادة حسابك بدون رقم الهاتف المدرج في حسابي.
  • يمكن أيضاً إستخدام إدارة كلمات المرور في متصفح الإنترنت المستخدم في إستعادة بيانات تسجيل الدخول إلى الفيسبوك.

خطوات استرجاع حساب فيس بوك بدون ايميل 2021

والطريقة الأفضل هي إستخدام متصفحات الإنترنت لأن المتصفح يفعل خاصية حفظ بيانات الدخول لفيس بوك وللحسابات الأخرى، يمكنك الوصول لهذه البيانات المحفوظة من خلال إدارة كلمة المرور. للوصول قم بفتح المتصفح المستخدم لديك، ثُم قم بالنقر على الثلاث نقاط ⋮ ثُم أنقر على الإعدادات ثم كلمات المرور.
استرجاع حساب فيس بوك بدون ايميل أو رقم هاتف
استرجاع حساب الفيس بوك

استرجاع حساب الفيس بوك عن طريق الاصدقاء

استعادة فيس بوك، أريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك عن طريق الاصدقاء. فيسبوك توفر العديد من الطرق لإسترجاع حساب فيس بوك، من هذه الطرق هي جهات الاتصال الموثوقة، تستطيع إختيار من 3 إلى 5 جهات إتصال موثوقة لاسترداد حساب الفيس بوك عن طريق الاصدقاء. يُمكن لهذه الاصدقاء مساعدتك في الوصول إلى الحساب الشخصي مرة آخرى عن طريق تزويدك برابط وصول إلى حسابك مباشر بدون تسجيل. لتفعيل هذه الخاصية إتبع الآتي.

تفاصيل استرجاع حساب فيس بوك بدون ايميل

  • إنتقل إلى فيسبوك الخاص بك  ثُم قم بتسجيل الدخول على الفيسبوك.
  • ثُم أضغط على الإعدادات والخصوصية ثُم الاعدادات ثُم الأمان وتسجيل الدخول.
  • من قسم إعداد إجراءات أمان إضافية قم بالنقر على اختيار من 3 إلى 5 أصدقاء للاتصال بهم إذا تم قفل حسابك.
  • الأن إختر جهات الإتصال التي تثق فيها لاسترجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل أو رقم هاتف.
  • بعد إختيار الاصدقاء الموثوقين لديك قم بالضغط على تأكيد بعد التأكيد يمكن الإتصال بهؤلاء الاصدقاء لتزويدك برابط دخول حسابي فيس بوك.
قد يهمك أيضاً: استرجاع حساب فيسبوك مسروق

استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم

أريد الدخول إلى الفيس بوك الخاص عن طريق الاسم، يرجى ملاحظة أن إرجاع حساب الفييس بوكـ عن طريق الاسم المقصد هنا من الإسم هو عنوان الرابط او user أو عنوان الآى بى. هناك من يحتسب إسم المستخدم هو إسم الأكونت وهذا خطأ. لتسجيل دخول فيسبوك الخاص بي يجب أن أقوم بإدخال user ستجده في رابط حسابك في خانة الايميل أو رقم الهاتف فهو بديل الإيميل وبديل رقم الموبايل المدرجين في حساب الفييس بوك. ثُم قم بإدراج كلمة السر. ثُم الضغط على اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك الخاص بي.

استرداد حساب فيس بوك عن طريق الصور

اريد الدخول الى الفيسبوك الخاص بي عبر إستخدام الصور؟ لا توجد طرق لاستعادة حساب الفيس بوك عن طريق الصور. لكن هناك اختبار الصور فيس بوك للتأكد من أنك المالك الشرعي للحساب وتستطيع التعرف على جميع الصور المشار إليك وكذلك صور بروفايل الأصدقاء. بذلك تجد سؤال لا استطيع الدخول الى الفيس بوك بسبب الاختبار الامني. يمكنك تخطي اختبار الصور فيس بوكـ عن طريق إختيار طريقة إختبار أمني آخر.

استرداد حساب الفيس بوك بدون ايميل

إن لم تستطيع تسجيل الدخول في فيسبوك واستعادة حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف فيمكنكم تجربة الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل، تابع الأن خطوات دخول الفيس بوك بدون كلمة السر أو ايميل.
استرجاع حساب فيس بوك بدون ايميل أو رقم هاتف
استرجاع حساب الفيس بوك
  • إذهب إلى صفحة تسجيل دخول فيسبوك للذهب إليها إضغط هنا
  • في أسفل هذه الصفحة قم بالضغط على الأشخاص people
  • سيتم تحويلك إلى أسماء مستخدمي فيسبوك بالكامل
  • قم بالنقر على الاسم لزيارة حسابه على فيسبوك
  • كما يمكنك تصفح مجموعات فيسبوك بدون تسجيل 

استرجاع حساب الفيس بوك بدون الايميل

  • استرداد حساب فيس بوك عن طريق الصورة
  • استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم
  • كيف يمكن استرجاع حساب فيس بوك وقد فقدت الهاتف المؤمن به
  • استرجاع حساب الفيس بوك بعد نسيان الايميل
  • استرداد حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف
  • رابط استرجاع حساب فيسبوك مقفل
  • استرجاع الفيس بوك عن طريق تاريخ الميلاد
  • استرجاع حساب الفيس بوك عن طريق كلمة السر القديمة
وبذلك نكون إنتهينا من موضوع ومقال "استرجاع حساب فيس بوك بدون ايميل أو رقم هاتف" يمكنكم المشاركة في قسم التعليقات. يمكنني مساعدتك في إسترجاع حساب الفيس بوك الخاص بك ولكن يجب مشاركة رابط هذا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي الآخرى.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-