برامج تحويل الفيديو الى جميع الصيغ عربي مجانا 2023

برامج تحويل الفيديو الى جميع الصيغ عربي
برامج تحويل الفيديو الى جميع الصيغ عربي
بَرامِج تَحْوِيل الفيديو إلَى جَمِيعِ الصِّيَغ عَرَبِيٌّ،يعني ذلك إمكانية تشغيل جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك على جميع الأجهزة،سنضع بين أيديكم تقرير شامل عن أفضل برامج محولات الفيديو إلى جميع الصيغ حتي لا تضيع وقتك في المقارنة والبحث عن أقوي محول فيديو لجميع الصيغ متاح على الإنترنت.
  • طريقة تحويل صيغة الفيديو إلى MP4
  • تحويل صيغة الفيديو مجانا
  • برنامج تحويل صيغة الفيديو للكمبيوتر
  • برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر كامل
  • برنامج تحويل صيغ الفيديو إلى AVI كامل
  • برنامج تحويل صيغ الفيديو عربي للكمبيوتر
  • تحويل صيغة الفيديو اون لاين
  • تطبيق تحويل صيغة الفيديو
مقاطع الفيديو متاحة في كل مكان على الإنترنت أو على جهازك الشخصي،لكن ربما ترغب في تغيير ملفات الفيديو إلى تنسيقات آخرى،أو ربما ترغب في تغير صيغة الفيديو إلي mp3 أو تحويل الفيديوهات إلي mp4 أو تحويل الفيديو إلى GIF بجودة عالية،سنضع بين أيديكم أفضل الأدوات للتحكم الكامل في تغيير الفيديو إلي جميع التنسيقات مجانا.

بَرامج تَحوِيل الفيديو إلَى جَميعِ الصِّيغ عَربِيٌّ

في هذه المقال ستجد الأدوات التي تفي بالغرض المطلوت،وبعد عمل مقارنة بين عدد كبير من برامج تحويل الفيديو إلي جميع الإمتدادات إخترنا لكم المميزات التالية في برنامج محول الفيديو لجميع التنسيقات:
  • برنامج تغيير صيغ الفيديو المجاني
  • واجهة البرنامج سهلة للمبدئين في التعامل
  • إستخراج الفيديو بعد التحويل بجودة عالية الدقة
  • تحويل الصيغ بشكل سريع توفيراً للوقت والجهد
  • يدعم جميع التنسيقات أو الإمتدادات للفيديوهات أو للصور
  • متاح لأغلب أنظمة التشغيل ولا ينحصر على نظام معين
  • عدم الإستعانة ببرامج إضافية 

1- برنامج تَحوِيل الفيديو إلى جَميعِ الصّيَغ Format Factory

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو
تحميل برنامج تحويل الفيديو

يدعم أغلب الإمتدادات مثل MP4’3GP’MPG’AVI’WMV’FLV’SWF وكذلك إمتدادات MP3,WMA,AMR,OGG,AAC,WAV والمزيد،كذالك إمتدادات الصور التالية JPG’BMP’PNG’TIF’ICO’GIF’TGA والمزيد،هذه الأداة تتيح لك خاصية تنزيل الملف من موقع الفيديو،البرنامج يدعم اللغة العربية وهذا على عكس برامج محولات الفيديو إلى جميع االصيغ الآخرى التي لا تدعم اللغة العربية،تتميز أيضاً هذه الأداة بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الإستعمال بالنسبة للمبتدئين كما تلاحظ.
برنامج تحويل الصيغ عربي
تحميل برنامج تحويل الصيغ الفيديو الى جميع الصيغ

بعد الدخول لواجهة البرنامج الرئيسية آختر الفيديو لتغيير الإمتداد أو لتحويل الفيديو إلى صوت من خلال Format Factory برامج محول الفيديو الي كل التنسيقات عربى.
تحميل برنامج تحويل صيغة الفيديو
تحميل برنامج محول صيغ الفيديو

يمكنك من خلال هذه الواجهة ضبط بعد الإعدادات الخاصة بتغيير صيغ الفيديو أو الكتابة على الفيديو ووضع العلامة المائية الخاصة بك.
برنامج لتغيير صيغة الفيديو
تحميل برنامج لتحويل صيغ الفيديو

هذه الواجهة واجهة تغيير إعدادات تحويل MP4 أو طريقة تحويل الصوت إلى mp3،كما يمكنك تغيير اللغة للعربية فإنه افضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو.

2- برنامج تحْويل الفيديو إلَى جَمِيعِ الصيَغ عربي Movavi

Movavi هو برنامج لتحويل الفيديو إلى جميع الصيغ عربي للكمبيوتر سطح المكتب،من عيوب البرنامج النسخة المجانية محدوده في تغيير التنسيقات ومحدودة الإمكانيات،لكن قد تفى بالغرض بالنسبة للمبتدئين.

لكن هناك مميزات لا حصر لها في برنامج تغيير صيغة الفيديو،مثل إتاحة تحويل ملفات الفيديو إلى أكثر من 180 صيغة مختلفة بما في ذالك الإمتدادات عالية الجودة.

يتيح لك أيضاً محول صيغ الفيديو ضغط الملفات أو مقاطع الفيديوهات بدون فقدان الجودة الأصلية للملفات.يتيح أيضاً لك خاصيه تقطيع الفيديو + تركيب أجزاء الفيديو مرة آخرى.

تحويل الملفات إلى جميع الصيغ بسرعة عالية،كذلك تستطيع نقل أو رفع الملفات على أي منصة بأي بالصيغة المطلوبة من المنصة أو الموقع أو الجهاز.

تحويل الفيديو إلى mp3 وإستخراج الصوت من الفيديو بدقة عالية مع إضافة المؤثرات الصوتية من خلال البرنامج الذي يتيح لك مكتبة تأثيرات صوتية جيدة جداً في برنامج تحويل الفديو.

كيفية تحويل صيغ الفيديو ببرنامج Movavi:

بعد الإنتهاء من تحميل الأداة من خلال رابط التحميل من الأسفل،قم بفتح البرنامج ستجد الواجهة التالية:
برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر
برنامج تغيير الفيديو ألى جميع الصيغ

قم بالضغط بزر الفأرة على أيقونة إضافة ملف كما هو موضح بالصورة أعلاه.قم بإضافة الملفات لتحويل صيغ الملف.
تحميل برنامج تحويل صيغ الملفات
برنامج تحويل الفيديو آلى جميع الصيغ

عن طريق واجهة برنامج تحويل صيغة الفيديو السابقة أختر التنسيق وقم بضبط بعض الإعدادات ثم إنتقل إلي واجهة التحويل.
برنامج تحويل صيغ الفيديو إلى MP4
برنامج تحويل الفيديو الى جميع الصيغ

3- تَحْوِيل الفيديو إلَى جَمِيعِ الصِّيَغ بدون برامج

يمكنك تغيير صيغة مقطع الفيديو بدون برامج،ليست كل برامج تحويل صيغ الفيديوهات مجانية،وإن إستطعت العثور على برنامج مجاني فستجد أن هناك مشاكل في كثرة الإعلانات المنبثقة وهذا هو الخيار المجاني،في هذه الفقرة سنتعرف على طريقة تغير صيغة الفيديو بدون برامج.

محول الصيغ اون لاين online convert

  • إذهب إلى موقع محول التنسيقات أون لاين من هنا
  • الأن أختر قسم الملف الذي ترغب في تحويله
  • أختر أو حدد الصيغة المطلوبة 
  • الخطوة الأخير قم بالنقر على الذهاب
  • الآن قم بإختيار الملف ثم قم بتحويل الفيديو

إستخدامات بَرامِج تَحْوِيل الفيديو إلَى جَمِيعِ الصِّيَغ عَرَبِيٌّ؟

  1. هناك ملفات وفيديوهات وصور قد تكون هناك مشكلة في فتح الملف أو تشغيل الفيديو بشكل صحيح،هذه البرامج تساعدك كثيراً في إعادة تنسيق الملفات بالشكل الصحيح وفتح الملف على أي جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي بإستخدام برنامج تحويل جميع صيغ الفيديو.
  2. برنامج تحويل فيديو يساعد في ضغط الملفات أو تقليل حجم الملف على الجهاز مع رفع الجودة للفيديو أو للملف،فإن أغلب برامج محول الفيديو تتمكن من تحويل الملفات ورفع دقة الفيديو + ضغط الملف قبل التحميل.
  3. مستويات الصوت قد تكون منخفضة بعض الشيئ؟ برنامج تغيير الفيديو إلى جميع التنسيقات عربي يدعم رفع مستوى صوت الفيديو أو ملفات mp3 لأعلى مستوي ترغب فيه مع إضافة المؤثرات الصوتيه.
  4. تطبيق تغير الفيديو الي جميع الإمتدادات عربي يدعم خاصية رفع جودة الملفات مع أقل حجم ممكن علي عكس البرامج الآخرى التي تقوم برفع دقة مقاطع الفيديو مع زيادة كبيرة في حجم الملفات.
  5. أداة مُحول الفيديوهات إلي جميع الصيغ عربي يساعدك كثيراً في عمل المونتاج بإحترافية عالية في قص الفيديوهات بدقة عالية وكذلك تدويرها + تركيب هذه الأجزاء في فيديو واحد.
وهنا نكون قد انتهينا من موضوع "برامج تحويل الفيديو إلى جميع التنسيقات عربي مجانا 2021"نتمني أن نكون قد أوفينا المعلومة بشكل كامل،يمكنك المشاركة في التعليقات وتقيم برنامج تحويل صيغه الفيديو الأول والثاني.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-