برنامج تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر 2023

برنامج تحديد سرعة النت للاجهزة المتصله بالراوتر حفاظاً على باقة الإنترنت والسرعة الجيدة حتي تنتهي الباقة .
برنامج تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر we

إذا كنت تعاني من مشكلة الباقة بتخلص بسرعة من سوء إستخدام المشتركين معك على شبكة الإنترنت فالحل الأفضل هنا لهذه المشكلة هو تحديد السرعة للمشتركين من الراوتر. يعد الإستخدام العادل أو تنظيم إستخدام الإنترنت هو الحل الأمثل .

برامج تحديد سرعة النت للمشتركين

يمكن تحديد سرعه النت للأجهزة المتصلة بالروتر من خلال إعدادات الراوتر وبدون برامج، لكن بإستخدام برنامج إحترافي للتحكم في سرعة الإنترنت للمتصلين بالراوتر تستطيع التحكم بشكل كامل في تقسيم جيجات التحميل على مشتركي الشبكة. دعونا الأن نتعرف على افضل برنامج تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر .

1- Selfishnet

Selfishnet Download


Selfishnet هو برنامج مجاني لتحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر ويعد من أقوى برامج للتحكم في سرعات النت للمشتركين من الواي فاي. عبر أداة Selfishnet بتحدد السرعة للأجهزة المتصله. كذلك معرفة المتصلين بشبكة الواي فاي وقطع الاتصال عنهم نهائيا، إظهار عنوان الماك ومن خلال هذا العنوان تستطيع حظر متصل بالشبكة غير معروف، حجب المواقع التي تستهلك الإنترنت. مثال على ذلك حجب اليوتيوب من الراوتر والمزيد. إظهار المشترك الأكثر إستهلاكاً للإنترنت. تقرير كامل عن إستهلاك الإنترنت اليومي، الأداة تتميز بواجهة بسيطة وسهل التعامل معها، البرنامج خفيف ولا يتعدى حجمه 356 KB. ملاحظة قبل تثبيت برنامج سيلفش نت لتنظيم سرعة النت للمشتركين بالراوتر يجب تحميل برنامج أخر WinPcap حتي يعمل  Selfishnet  بشكل صحيح. وهذا كان أول برنامج تحديد سرعة النت للأجهزة المتصلة بالراوتر .

2- NetLimiter

برنامج تحديد سرعة النت للمشتركين للاندرويد بدون روت

NetLimiter هو أداة آخرى لتعيين معدل السرعة للمتصل بالراوتر. يعد من بين أفضل تطبيقات تنظيم السرعة للاجهزة المتصلة بالشبكة. الأداة بمثابة عدة برامج في برنامج واحد، فمن خلاله تستطع التحكم ومراقبة الراوتر، تحديد السرعات للمشتركين، معرفة الأجهزة المتصلة الغير معروفة مع جرس إنظار عن الإتصال بشبكتة، تقارير يومية عن إستهلاك المشتركين على wi fi، معرفة البرنامج الذي يستهلك اكبر كمية من الإنترنت، حجب مواقع تستهلك النت مثل اليوتيوب. قطع الإتصال عن الأجهزة المتطفلة. حماية الواي فاي من المتسللين. نعيين حصص للبرامج الأكثر استهلاك للنت والمزيد من المميزات. وهذا كان ثاني برنامج تحديد سرعه النت للاجهزة المتصلة بالراوتر .

3- Antamedia Bandwidth Manager

Antamedia Bandwidth Manager برنامج يتحكم في إستهلاك الإنترنت الخارج من شبكتك والحد من السرعة للمتصلين بالراوتر. تقرير كامل عن كل كمبيوتر متصل بالواي فاي الخاص بك. يدعم أنظمة التشغيل Windows 10/8/7 وهو برنامج سهل الإعدادالتشغيل. يمكن تقنين السرعه للأجهزة المتصلة بالراوتر، مسح ضوئي للشبكة لمنع التطبيقات من استخدام الانترنت العشوائي. حظر المواقع الغير آمنة عبر عامل التصفية للويب DNS. تحديد معدلات لسرعة رفع الملفات’ سرعة التحميل’ سرعة التصفح للمتصلين بالراوتر. تعيين سرعات إفتراضية للمشتركين الجدد، تحديد الأجهزة المسموح له بالوصول إلى شبكة wi fi والمزيد ايضاً من المميزات في هذه الأداة، وهذا كان ثالث برنامج تحديد سرعة النت لكل جهاز على الشبكة .

تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر بدون برامج

يمكنك تقنين السرعه للمشتركين معك على الواي فاي من خلال لوحة تحكم إعدادات الراوتر، يختلف الشرح من راوتر لآخر ولكن إختلافات طفيفة. تابع معي الأن خطوات تقسيم سرعة الإنترنت للأجهزة المتصلة بالشبكة الخاصة بك .
  • أولاً إنتقل إلى المتصفح المستخدم لديك مثل الفايرفوكس أو الجوجول كروم .
  • ثانياً افتح علامة تبويب وأدخل عنوان ip الايبي التالي: 192.168.1.1 .
  • ثالثاً أضغط على الإعدادات المتقدم ثم  متابعة إلى 192.168.1.1 .
  • رابعاً أدخل إسم المستخدم user name في المربع الأول  ستجد الإسم على ظهر الروتر .
  • خامساً ادخل كلمة السر password في المربع الثاني ستجد password على ضهر الروتر أيضاً .
  • سادساً اضغط على تسجيل الدخول sign in
  • من راوتر te data hg531 v1 أنقر على Basic ثم Wlan ثم Mode ثم أنقر على 802.11b .
  • الآن أضغط على خيار تحديد سرعة النت للأجهزة المتصلة بالراوتر وهو Rate .
  • قم بتحديد سرعه الانترنت لكل مشترك بالراوتر ثم أضغط على Submit لحفظ تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر بدون برامج .
وهنا نكون قد انتهينا من موضوع "برنامج تقسيم جيجات التحميل على مشتركي الشبكة"ننظر المشاركة في التعليقات منكم لتقييم هذه البرامج. وإلى أن نلتقي فى منشور آخر إن شاء الله.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-