افضل موقع لتحميل الالعاب تورنت لعام 2023

أفضل 10 مواقع لتحميل الألعاب تورنت،اصبحت مواقع التورنت للألعاب أمر مهم جداً بالنسبة لعشاق تحميل الالعاب بحجم صغير،لكن ليست مواقع التورنت للألعاب كلها تعمل بشكل آمن،الخبر الجيد هنا أن هناك عدد كبير من هذه المواقع تعمل بشكل جيد ولكن عليك الحذر عند إختيار موقع لتحميل الالعاب.

بعد عمل مقارنات بين مواقع لتنزيل العاب تورنت نقدم لكم خلاصة أفضل 11 موقع لتحميل الألعاب تورنت 2021،اما الآن فكيف يمكنني إستخدام مواقع التورنت لالعاب الفيديو.ملاحظة هذه المنصات تعمل بشكل آمن جداً وكذلك ستلبي جميع إحتياجات التنزيل للألعاب من الإنترنت دون التعرض للبرامج الضارة أو الفيروسات تابع معنا الآن التقرير الشامل عن أقوي موقع لتحميل الألعاب للكمبيوتر أو الأندرويد.

1- موقع  RARBG راربج

مواقع تحميل العاب للكمبيوتر
مواقع تحميل العاب للكمبيوتر

نقدم لكم الموقع الأول في تحميل العاب تورنت للكمبيوتر بحجم صغير،إذا كنت ترغب في تنزيل أجدث ألعاب الفيديو على الكمبيوتر فهذه المنصة تتيح لكن تنزيل للألعاب مجانا ويعد هو أفضل موقع تورنت للألعاب،كما أن منصة RARBG مشهورة وغنية عن التعريف عالمياً في تنزيل الكتب الإلكترونية والفيديوهات والموسيقي والكثير من التحميلات الآخرى على أجهزة الأندرويد ستجد في هذه المنصة أحدث الأفلام الرائجة،كما أن واجهة الموقع تتميز بالبساطة وسهولة الإستخدام.

رابط الموقع من هنا

2- موقع thepiratebay خليج القراصنة لتحميل الموسيقي  والأفلام والألعاب

أفضل مواقع التورنت للألعاب موقع thepiratebay تنزيلات ألعاب للكمبيوتر،تأتي هذه المنصة في المرتبة الثانية في قائمةأفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة 2020،أصبح موقع الخليج لتنزيل أجدد الأفلام والموسيقي ولعب الفيديو للكمبيوتر الأكثر شهرة في مواقع التورنت والأكثر إستخداما،إنطلقت منصة thepiratebay  عام 2003،وهي منصة تورنت تتيح تحميل العاب فيديو للكمبيوتر والهواتف الذكية.يتميز موقع TPB بمربع بحث متطور للبحث عن أفضل ألعاب الفيديو للكمبيوتر وتنزيل ألعابك على الكمبيوتر،كما يمكنك تحميل جميع أنواع ملفات التورنت غير ذلك مسلسلات تلفزيونية وأقوى أفلام تورنت.

3- موقع Ocean of games محيط الألعاب

Ocean of games يأتى في المرتبة الثالثة في قائمةافضل موقع تورنت لتحميل الالعاب،تم إطلاق الموقع في أغسطس 2013،ويدعي موقع Ocean of games بأنها يرغب في بناء أكبر إمبراطورية لمحبي الألعاب للكمبيوتر وأجهزة الأندرويد،ستجد في هذه المنصة ألعاب الفيديو للكمبيوتر وكذلك التالي:رعب ،قتال.سباق.مغامرات.آر بي.جي.حرب.محاكاة.إستراتيجية.لغز.خيال.الرماية.ممر.مدرب.نجاة.الخيال العلمي.المنصة ليست لألعاب الكمبيوتر والهواتف فقط،بل ستجد قائمة بالأفلام الكلاسيكية والعديد من المميزات المفضلة لدى محبي الألعاب،يتميز أيضا موقع Ocean of games بواجهة مستخدم بسيطة وكذلك تنظيم لأقسام الألعاب لسهولة الوصولة للعبة بسهولة.

رابط الموقع من هنا

4- موقع crohasit كروهاسيت

مواقع العاب كمبيوتر
افضل مواقع تحميل الالعاب للكمبيوتر

موقع crohasit كروهاسيت لافضل العاب الكمبيوتر وهو من المواقع الذي يكتسب ثقة ملايين المستخدمين،يتميز الموقع بواجهة بسيطة جداً لكي يستطيع الزائر تنزيل العاب على الكمبيوتر بسهولة،ستجد أيضاً لكل نوعية ألعاب قسم مخصص لتنظيم الواجهة للمستخدم،الأقسام التي يحتوي عليها موقع crohasit هي كالتالي:

محاكي،صندوق.الرمل.سباق.ألغاز.لغز،رعب.إيندى.قتال.للحاسوب،قصص.مصورة.يابانية.البرامج.دعم.الواقع.الإفتراضي.نجاة.رياضيات.مغامرات.كلاسيكيات.الألعاب.الشعبية.العاب رمضان كريم،العاب طبخ فى المطعم الكبير.

رابط الموقع من هنا

5- موقع zooqle زوقل

موقع تحميل العاب تورنت
موقع تحميل العاب تورنت

 موقع zooqle زوقل من أفضل مواقع تورنت لألعاب الفيديو وهو المنصة المناسبة للعثور على لعب للكمبيوتر وكذلك اللعبه الأكثر شهرة لعبه pubg،لعبة بنات وكذلك لعبه الحيوانات،يمكن أيضاً البحث عن تنزيل العاب كمبيوتر مجانا كما يتيح التورنت للألعاب الكاملة والأفلام وملفات تورنت نادرة،كما يمكنك التصفح بين فئات لعب تورنت للكمبيوتر المختلفة.

رابط موقع zooqle من هنا

6- موقع skidrowreloaded انزلاق

لعب تورنت pc كاملة
لعب تورنت للكمبيوتر

موقع skidrowreloaded انزلاق لتنزيل العاب كمبيوتر مجانا،ويعد من بين أقوى مواقع التورنت للألعاب،ستجد أكبر مكتبة لتحميل العاب تورنت في هذه المنصة،كما إنك ستجد قائمة مميزة من العاب الفيديو الجديدة.ستجد لكل لعبة جديدة وصف كامل مع توفير رابط مباشر لتنزيل الألعاب تورنت،تستطيع تنزل اللعبة من خلال أكثر من رابط روابط تورنت أو روابط مباشرة لتنزيل العاب الفيديو للكمبيوتر.

رابط موقع تحميل العاب skidrowreloaded 

7- موقع torrentdownloads تنزيلات التورنت للألعاب

اشهر مواقع تحميل لعب
افضل موقع تحميل لعب تورنت

torrentdownloads هو موقع تحميل العاب كمبيوتر مجانا ويعد من بين أفضل مواقع التورنت للألعاب،كما يمكنك تنزيل العاب كمبيوتر مجانا كاملة بروابط تورنت،كما يتميز بالسرعة لذلك سمي بى أحسن موقع تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر 2020.

من عيوب الموقع الإعلانات المنبثقة أيضاً كثرة الراوبط الدعائية،واجهة المستخدم بها صعوبات في التعامل لتحميل لعبة تورنت،ننتظر التطوير وتغيير واجهة الموقع قريباً حتي ينال رضا العشاق للألعاب.

8- موقع FitGirl 

افضل موقع لتحميل لعب pc كاملة تورنت
موقع تحميل لعب كمبيوتر

موقع FitGirl من النصات المتخصصة في تنزيل لعب للكمبيوتر وهو من المواقع الشهيرة في هذا التخصص،ستجد واجهة مستخدم سهلة الإستعمال،أفضل ما يميز موقع FitGirl لتنزيل العاب التزيل بحجم صغير وكذلك من أفضل المواقع للتحميل للأجهزة الضعيفة،من عيوب هذا الموقع عدوم وجود مربع بحث متطور للبحث عن إسم اللعبة المفضلة لدى المستخدم.

رابط موقع العاب كمبيوتر من هنا

9- موقع ovagames لألعاب الكمبيوتر

مواقع لتحميل لعب
اكبر موقع تحميل لعب كمبيوتر مجانا

ovagames موقع تحميل الالغاب مجانا،من المنصات التي تتميز بمكتبة الغاب للكمبيوتر مميزة جداً ويعد افضل موقع لتحميل العاب pc كاملة،يتميز بواجهه مستخدم بسيطة وتستطيع البحث عن أحدث لعب للكمبيوتر عن طريق مرك بحث متطور،يحتوى الموقع على العديد من الأقسام لسهولة اليحث وتنزيل أجدد لعب للكمبيوتر مجانا.وصف كامل للعبة من حيث حجم التنزيل وباقي تفاصيل اللعبه.كما يوفر لك الموقع تحميل العب للكمبيوتر عن طريق اكثر من رابط سواءا من روابط تورنت أو روابط مباشرة.كما يمكن تنزيل العب بصيغة الأيزوالتي يمكن حرقها على الأقراص.

رابط افضل موقع لتحميل لعب تورنت ovagames 

10- موقع igg-games لعب igg

igg-games يعد من افضل مواقع تحميل الالعاب تورنت،يتمتع الموقع بواجهه بسيطة جداً وسهلة الإستعمال،كما يمكنك البحث عن العب للكمبيوتر عبر مربع بحث متطور،يوفر لك أيضاً أقسام لألعاب الكمبيوتر وكذلك أقسام فرعية للتسهيل للمستخدم في الوصول للعبه المفضلة لديك.يوفر لك أيضاً روابط مباشرة لتحميل لعب تورنت.

من عيوب موقع igg-games لتنزيل لعب الكمبيوتر الروابط المنبثقة عندما تقوم بالنقر على الأقسام،هذا الأمر يثير إنزعاج مستخدم موقع igg-games تنزيل لعب.

رابط موقع لعب igg تحميل لالعاب تورنت

11- موقع pcgamez-download موقع تورنت للالعاب

افضل موقع لتنزيل العاب رمضان كريم
مواقع لتنزيل العاب بنات طبخ

يعد موقع pcgamez-download من افضل مواقع تحميل الالعاب،يمكنك من تحميل آخر الألعاب للكمبيوتر،واجهة سهلة الإستعمال،محرك بحث متطور متاح لديك عند إستخدام الموقع للبحث عن تنزيل آخر لعب الكمبيوتر 2021،الموقع مقسم لعدة أقسام لتمكين الزائر من الوصول للعبه المفضلة لديه بسهولة.

رابط الموقع من هنا

في نهاية المنشور نتمني أن نكون قد قدمنا لكم "افضل موقع لتحميل الالعاب تورنت لعام 2021"يمكنكم إفادتنا في التعليقات عن مواقع لتنزيل الالعاب تورنت لعام 2021 آخرى،وإلي أن نلتقي في منشور آخر إن شاء الله.

مراجع :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-