أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2023 للاجهزة الضعيفة والقوية

أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر، نقدم لكم تقرير عن اخف واسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر مهما كانت مواصفات جهازك،لقد اصبح إستخدام تطبيقات وألعاب أندرويد على الكمبيوتر عن طريق إستعمال أداة مساعدة وهذه الأداة تتمثل في برامج محاكيات اندرويد يتم تحميلها على الكمبيوتر وهنا يمكنك إستخدام جميع مميزات الهاتف الذكي مثل إنشاء حساب واتساب تنزيل العاب اندرويد والعديد من المميزات الآخرى تابع معي الأن المزيد عن ما هو المحاكي .

قديهمكـ: تحميل محاكي سمارت جاجا

ما هي إستخدامات محاكي الأندرويد

ما هو محاكي Android
برنامج تشغيل التطبيقات على الكمبيوتر

هناك ثلاثة إستخدامات للمحاكي Android الأول هو تحميل وتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر لتجربة الالعاب على شاشة الكمبيوتر.الإستخدام الثاني إعتماد مطورى برامج والعاب أندرويد للمحاكي في عمل إختبار للتطبيقات والالعاب قبل إصدارها بشكل رسمي.الإستخدام الثالث الإعتماد على برامج المحاكي في إنجاز في الإنتاجية أو لإنجاز المشاريع.

 1- أفضل محاكي اندرويد LeapDroid للكمبيوتر 2020 للاجهزة الضعيفة

LeapDroid
تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر بدون محاكي

LeapDroid هو اخف واسرع محاكيات اندرويد للكمبيوتر مهما كانت مواصفات جهازك 2018 ويستمر في السباق مع أقوى محاكيات الأندرويد لعام 2021.تستطيع من خلال LeapDroid تشغيل تطبيقات الاندرويد وكذلك هو برنامج تشغيل الالعاب على الكمبيوتر،هناك أكثر من محاكي Android يمكن إستخدامه لكن هذا البرنامج يتميز بالتوافق مع الأجهزة الضعيفة وكذلك يؤدي مهام المحاكي على أكمل وجه.

Leapdroid هو من الأدوات القوية جداً في مجال برامج المحاكيات كما أنه يتميز بأنه ذو ثقة عالية،يمكنك تجربة أداة Leapdroid  من خلال تحميل البرنامج من هنا.

2- اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر محاكي AMIDuOS PRO

AMIDuOS PRO
برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

AMIDuOS PRO هو اخف واسرع محاكي Android للكمبيوتر الضعيف،يعمل مع الأجهزة الضعيفة وخصوصاً الكمبيوتر ويندوز 7 هذا الإصدار من نظام التشغيل يحتاج إلى موصفات خاصة لتشغيل الالعاب على الكمبيوتر بشكل جيد.

يوجد إصدار يعمل مع نظام التشغيل 32 بت،كذلك هناك إصدار يعمل على نظام 64 بت،AMIDuOS PRO يدعم تسريع ثلاثي الأبعاد لتجربة الألعاب بشكل مختلف،يمكنك تنزيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر من خلال متجر المحاكي أو من جوجل بلاي.

  • تحميل برنامج اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت من هنا.
  • تحميل برنامج اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 64 بت من هنا.

3- BlueStacks 

BlueStacks
تحميل برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر


BlueStacks لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر وتفعيل الالعاب على شاشة الحاسوب،يقدم لك أداء ألعاب ممتاز بفضل إنخفاض المعالجة المركزية،يتميز برنامج نظام التشغيل أندرويد للكمبيوتر بسهولة اعدادات تطبيق نظام أندريد للحاسوب،يدعم حسابات متعددة،كذلك برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر BlueStacks  يدعم أحدث إصدار من الأندرويد.

بلوستاكس هو اخف برنامج اندرويد للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة،يدعم تشغيل تطبيقات Android  للكمبيوتر والتحميل من خلال متجر التطبيقات أو قوقل بلاي،يتميز بلوستاكس لتشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر بسرعة فائقة ويفوق سرعة  سامسونج S9 بلس Samsung Galaxy S9 من ناحية التشغيل.

4- Nox Player

Nox Player
موقع تحميل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر

Nox Player برنامج Android على الكمبيوتر،يتميز هذا البرنامج بالعديد من المميزات وأولها تجربة العاب اندرويد على الكمبيوتر.تثبيت تطبيقات الاندرويد على سطح المكتب،تخصيص لوحة المفاتيح ةالمفاتيح للإيماءات بمعني إختصار للتمرير إلى اليمين واليسار.تحديد لإستخدام الوحدة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي للحصول على تجربة العاب اندرويد للكمبيوتر سريعة.يتيح لك أيضاً عمل روت للجهاز الإقتراضي في أسرع وقت ممكن.يمكنك تجربة ألعاب PUBG ببجي بشكل مختلف مع Nox Player.

5- MEmu

MEmu
تحميل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر

MEmu مشغل اندرويد على الكمبيوتر،البرنامج حديث الظهور ولكت بالمقارنة مع الآخرين في السرعة والمميزات ستجد هناك إختلاقات كبيرة،فمن ناحية سرعة الالعاب والسرعة بشكل عام يعطيك MEmu مشغل التطبيقات على الكمبيوتر سرعة مماثلة مثل BlueStacks الشهير.ومن اللميزات الآخرى لى MEmu هي دعم العديد من إصدارات أندرويد للكمبيوتر،كذلك يدعم رقائق AMD و Nvidia،يعتمد MEmu على Android Lollipop لعمل أفضل مستوي مع التطبيقات،المميز أن برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر MEmu مجاني الترخيص.
  • تحميل اخف واسرع مشغل Android للكمبيوتر مهما كانت موصفات جهازك MEmu من الموقع الرسمي من هنا.

6- Ko Player

Ko Player
برنامج اندرويد للكمبيوتر خفيف

Ko Player من محاكيات لألعاب أندرويد المتاحة لديك هنا.يعد اخف واسرع مُشغل Android للحاسوب مهما كانت موصفات الجهاز،هذه الأداة مجانية الترخيص وهذا أمر مهم للغاية للمستخدم ولكن البعض من الإعلانات هو الأمر السيئ،يقدم Ko Player تجربة ألعاب أفضل  وخفيفة وسريعة في نفس التوقيت،مشغل التطبيق سهل الإعدادات وسهل التثبيت أيضاً،دعم تعيين لوحة المفاتيح ومحاكاة الألعاب.من العيوب لمحاكي أندرويد Ko Player تجميد في بعض الأوقات للون الأزرق.
  • رابط التحميل لى Ko Player مُشغل العاب الاندرويد على الحاسوب من هنا.

محاكيات الأندرويد

قبل المبادرة والتفكير في تثبيت نظام اندرويد للكمبيوتر 2020 للاجهزة الضعيفة هناك تنبيهات يجب الإطلاع عليها،عن تنزيل أو تشغيل برنامج اندرويد للحاسوب ستجد أن هناك أخطاء شائعة لجميع المحاكيات الشائعة على الإنترنت،أولاً من الممكن تأخر التشغيل في بعض الأوقات،أيضاً مشغلات اندرويد على الكمبيوتر تعتمد على موصفات أجهزة سطح المكتب.

في نهاية المقال نتمني أن نكون قد أضفنا لكم الأفضل ومعلومة جديدة في موضوع المنشور"برنامج اندرويد للكمبيوتر خفيف"،ننتظر تقيمكم في التعليقات واضافة معلومة جديدة في هذا الموضوع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-