رابط تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك 2023

تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك،اصبح استخدام مواقع التواصل الاجتماعي شيئ مهم للغاية في 2023،نقدم لكم طريقة دخول الفيس بوك عن طريق الانستقرام أو تسجيل الدخول استجرام عن طريق الفيس بوك،تابع معنا الآن الخطوات التالية:

خطوات تسجيل دخول  انستقرام عن طريق الفيس بوك

  • اولا عليك الذهاب  إلى صفحة تسجيل الدخول الخاصّة بموقع انستقرام من خلال الرابط التالي من هنا.
  • ثم الضغط  على خيار تسجيل الدخول انستقرام عن طريق الفيس بوك الخاص بك
  • ثم قم بعد ذلك بإدخال جميع  المعلومات المطلوبة لتسجيل الدخول إلى حساب الفيس بوك و إذا لم يسبق لك تسجيل الدخول إلى فيسبوك من نفس الجهاز فإتبع التالي:
  • قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني لحساب الانستقرام الجديد وإنشاء اسم المستخدم الجديد.

انشاء حساب انستقرام عن طريق الفيس بوك

تسجيل انستقرام، يمكن استخدام  حساب الفيس بوك الخاص بك  لإنشاء حساب انستقرام  إضافة إلى تسجيل دخول انستجرام عن طريق الفيسبوك، ويمكن اتّباع عدة  خطوات لفتح حساب انستقرام عن طريق فيسبوك وذلك  بشكل مباشر من خلال الفيس بوك.

  • الخطوة الأولي هي تسجيل الدخول إلى حساب فيسبوك الذي يرتبط مع حساب انستقرام.
  • الخطوة الثانية عليك فتح قائمة التنقّل الرئيسيّة في حساب الفيس بوك.
  • ثم البحث عن الزرّ الذي يرتبط بحساب الانستقرام ثم الضغط عليه وذلك للانتقال إلى تطبيق انستغرام

خطوات انشاء حساب انستقرام عن طريق الفيسبوك 

تسجيل انستا، شركة  فيسبوك  أرادت اختصار الوقت على المستخدمين وذلك  لكل من تطبيق فيسبوك و مستخدمين تطبيق انستقرام، فقد استطاعت شركة فيسبوك إضافة  خيار في خطوات انشاء حساب انستقرام تمكن لك من انشاء  حساب انستقرام من خلال فيسبوك الخاص بك ، فعبر  هذا الزر يقدم  تطبيق انستقرام بشكل تلقائي باستعادة  جميع بيانات التسجيل المتوفرة في حساب فيسبوك لتستطيع الانتقال  الى انستقرام والمتمثل  في ” الاسم ، البريد . رقم الجوال ” و تستطيع  انشاء كلمة سر جديدة ان كنت تريد .

تسجيل انستجرام، في الحقيقه  هذه الخطوة متوفرة في عدد كبير جدا من التطبيقات الاخرى سواء انستقرام او غيرها و ذلك بفضل الاستخدام الكبير للعملاء لتطبيق فيسبوك ، و في حالة اذا وجد المستخدم ان خطوات التسجيل في اي تطبيق اخر – عكس الفيسبوك  – طويله فانه قد لا يقوم بالتسجيل و لذلك اصبح هذا الزر موجود ” تسجيل الدخول عبر حساب فيسبوك

يعني أنّ امتلاك حساب فيس بوك يعدّ أوّل  الخطوات التي سوف تقوم بها  وأهمها على الإطلاق حتى تتمكن   من متابعة الخطوات الأخرى كما يأتي.

  1. اولا عليك الدخول إلى الصفحة الرئيسيّة لبرنامج انستقرام على الهاتف المحمول الخاص بك  أو الدخول إلى الصفحة الرئيسيّة لموقع انستقرام باستخدام أحد متصفّحات الانترنت.
  2. ثانيا  الضغط  على الخيار الخاصّ بتسجيل الدخول إلى حساب انستغرام باستخدام الفيسبوك  
  3. ثالثا  كتابه  البيانات المطلوبة داخل الحقول الخاصّة بها، مثل : الاسم وكلمة المرور.
  4. رابعا عليك الذهاب  إلى موقع الانستقرام والتمتّع بجميع  الخيارات التّي يوفرها  هذا الموقع بسهولة.

كيفية استرجاع حساب الانستقرام عن طريق الفيسبوك

هناك  العديد من الطرق التي يمكن ان تتبعها وذلك لاسترجاع حساب الانستقرام الخاص بك  إلا أن هناك العديد من الأشخاص يحبون استرجاع حساب انستقرام باستخدام حساباتهم على الفيسبوك،  ولابد ان نعرف  ضرورة الربط بين هذين الحسابين(فيسبوك وانستقرام) وذلك لنتمكن من  متابعة الخطوات بعد ذلك ، وفيما يالي  خطوات لاسترجاع حساب الانستقرام عن طريق الفيسبوك.

  • اولا عليك الدخول إلى موقع انستقرام ثم الضغط  على خيار عدم تذكّر كلمة السرّ.
  • ثانيا الضغط  على خيار الاسترجاع عن طريق الفيس بوك الخاص بك .
  • ثالثا عليك كتابة  البيانات المطلوبة و  التي تتعلّق بحساب الفيس بوك، وهي: اسم المستخدم وكلمة السرّ، ثمّ الضغط  على زرّ تسجيل الدخول.
  • رابعا يجب   كتابة  كلمة السرّ الجديدة لحساب الانستقرام الخاص بك  ثمّ التأكيد على  كلمة السر  وذلك في  الحقول المخصصة لذلك.
  • خامسا الضغط على زر الاسترجاع وذلك  للانتهاء من جميع الخطوات المتعلّقة بالاسترجاع عن طريق الفيسبوك.

فيسبوك Facebook

فيسبوك أو فيس بوك هو عبارة عن موقع ويب ويعتبر هذا الموقع من  أشهر وسائل التواصل الاجتماعي بشكل عام ، ويمكن ان نقوم بتعريفة على بأنه شبكة اجتماعية كبيرة جدا ،و تقوم  شركة "فيسبوك" بإدارتة وهي شركة مساهمة.؛يستطيع المستخدمون الانضمام إلى الشبكات التي تقدمها  المدينة أو جهة العمل أو المدرسة أو المحافظه ،  من أجل التواصل مع الآخرين  والتفاعل معهم، ويستطيع المستخدمين إضافة أصدقاء إلى قائمة أصدقائهم وإرسال الرسائل إليهم، و تحديث ملفاتهم الشخصية وتعريف الأصدقاء بأنفسهم في نفس الوقت .استطاع مارك  تأسيس  فيسبوك وذلك  مع كل من داستين موسكوفيتز وكريس هيوز الذين تخصصا في دراسة علوم الحاسب وكانا رفيقي زوكربيرغ في سكن الجامعة عندما كان طالبًا في جامعة هارفارد، في البداية كانت  عضوية هذا  الموقع مقتصرة  على طلبة جامعة هارفارد، ولكن بعد ذلك  امتدت  لتشمل الكليات الأخرى في مدينة بوسطن، اتسعت دائرة الموقع وذلك لتشمل  أي طالب جامعي، ثم طلبة المدارس الثانوية، وأخيرًا أي شخص يبلغ من العمر 13 عامًا فأكثر. يضم هذا الموقع حاليًا أكثر من مليار مستخدم على مستوى العالم.

انستقرام Instagram


إنستغرام أو إنستقرام أو إنستجرام : 
هو عبارة عن تطبيق مجاني وذلك لتبادل الصور وشبكة اجتماعية أيضًا، تم إصدارة  في أكتوبر عام 2010 ومستحوذ حالياً من فيسبوك، يقدم  للمستخدمين خدمة   
التقاط صورة وكذلك إضافة  فلتر رقمي.  ثم بعد ذلك يستطيع المستخدم  مشاركتها في مجموعة متنوعة من خدمات الشبكات الاجتماعية وشبكة إنستغرام نفسها.
حيث كان  دعم إنستغرام في البداية الأمر  من قبل   الآي فون والآي باد والآي بود تاتش، ثم  إن في  أبريل 2012 تم توفيره  على منصة أندرويد فرويو. كما أنه تم  توزيعه عبر متجر آيتونز وجوجل بلاي، وفي يونيو 2013 تم  وضع التطبيق تصوير الفيديو بالشكل المتقطع للمستخدمين.

لقد تم امتلاك  إنستغرام من قبل   شركة فيس بوك وذلك  في الثاني عشر من أبريل 2012 وذلك  بصفقة بلغت  مبلغ قدرة مليار دولار نقداً   .

تميزت هذه الصفقة بضجة كبيرة حتى قبل الإعلان عنها ، كما أن  مبلغ الصفقة يتناقض  تماما مع ما دفعته ياهو لشراء موقع فليكر وذلك عام  2005 والذي قدرتة بمبلغ  35 مليون دولار، وجعل هذا  موقع فليكر على قائمة الـ 50 موقع الأكثر زيارة حول العالم، كما أن كتب  مارك زوكربيرج على حائطه في فيسبوك عن ما سيحصل بعد هذا الاستحواذ "committed to building and growing Instagram independently"  .

ولإن كما أشرنا من قبل أن تطبيق انستقرام مملوك الى شركة فيسبوك و وهذة الشركة  عملت على تطوير هذا التطبيق  من خلال تسهيل عملية تسجيل الدخول او عملية  انشاء الحساب عليه حيث أن  اذا كانت تمتلك  في الاساس حساب على فيسبوك ، فإن  فكرة تسجيل الدخول الى انستقرام عن طريق فيسبوك تعتبر هي من أسهل الأشياء، حيث أن  انتهى زمن التسجيل من خلال  البريد الالكتروني و اصبح الان التسجل عن طريق فيسبوك هو الأحسن.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-