تحميل برنامج الرسام للكمبيوتر paint مجاناً 2023

تثبيت برنامج الرسام للكمبيوتر paint مجاناً 2021
تحميل برنامج الرسام للكمبيوتر paint مجاناً 2021

تحميل برنامج الرسام لويندوز 10,XP,7,8 كامل paint مجاناً،يعتبر برنامج الرسام أحد أفضل برامج للتعديل علي الصور وايضا برنامج لفتح الصور التي عرفها المستخدمين ويرجع ذلك لعدة أسباب  ومنها: 

تحميل برنامج الرسام وهو برنامج خفيف سهل في التعامل يتم دمجه مع الويندوز ولا يحتاج عادةً الي التحميل او التنزيل ويحتوي  هذا البرنامج علي العديد من الادوات الرائعه من أجل استخدامها في عمليات التعديل علي الصور وذلك  بطرق احترافيه تمامً وبدون الحاجه الي برامج للتعديل علي الصور ذات الحجم الكبير:

تحميل برنامج الرسام Windows XP

برنامج فوتوشوب عربي هو برنامج إحترافي ولكن يحتاج إشر دفع مبالغ باهظة الثمن لإستعمال برنامج فوتوشوب بالعربي،حيث يمكن استخدام  برنامج الرسام paint في  التعديل علي الصور الخاصه بك مثل اعمال قص ولصق الصور وهذا بالاضافة الي الحصول علي  أو عمل سكرين شوت من جهاز الكمبيوتر والإضافة بشكل مباشرة الي برنامج الرسام paint.

ايضاً يمكنك  الكتابة علي الصوركما يمكنك ايضاً الرسم علي الكمبيوتر بطرق سهله جدا  ومبسطة للاطفال بأستخدام برنامج paint الخفيف.

قد تم تطوير  برنامج الرسم” بالعديد من الادوارت التي لم تكون موجودة  في الاصدارات القديمه.هذا ونتيجه حدوث مشاكل في الويندوز قد يتم حذف برنامج الرسام من خلال جهاز الكمبيوتر وذلك بدون عمد في الامر إلا ان الأشخاص دئماً ما يحبون تحميل برنامج الرسام مره اخري علي الكمبيوتر.

تحميل برنامج الرسام ويندوز 8

برنامج الرسام تم اصداره لاول مره في  عام 2004 ومر  بالكثير  من السنوات  حتي وصل الي ويندوز 8، ودعنا نقول لكي يتم تطوير هذا البرنامج بهذا  الشكل الكبير وايضا اضافة العديد من المميزات و  التي لم تكن موجوده في الاصدارات السابقه  من البرنامج ، يمكن استعمال برنامج الرسام العادي في عملية تعليم الرسم علي الكمبيوتر للأطفال والكبار وذلك  لوجود العديد من الادوات اللازمة لعملية الرسم مثل القلم والفرش المخلفة وجميع الالوان المختلفة  لتلوين العديد  الروسمات .

مميزات تحميل برنامج الرسام لتعديل الصور

يقدم برنامج الرسام الكثير من المميزات التي سوف يتم توضيحها لك  الان  وذلك في عدة  نقاط محددة 

  • من المميزات في  برنامج الرسام  انه يتسم بالحجم الصغير جدا بحيث  انه لا يحتاج الي المساحة كبيره علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • يتميز أيضا بسهولة الاستخدام كما أن  برنامج الرسام له واجهه  بسيطة  هذة الواجهه لا يوجد بها   تعقيدات في التعامل وتحتوي أيضا  علي جميع الادوات
  • هناك أيضا امكانية استخدامة من قبل  الاطفال حيث انه  مصمم بطرقة سهله جدا  تسمح للاطفال  استخدام البرنامج من اجل تعلم الرسم
  • تستطيع استخدامه   في عمليات التعديل علي الصور وذلك لاحتواءه علي الأدوات التي تساعدك في ذلك مثل أدوات  القص واللصق المختلفة والتي يمكن عمل تعديل علي الصور من خلالها .
  • الخفة  في الاستخدام حيث انه لا يستهلك  الكثير من الذاكرة المؤقته الرام وذلك  نتيجة ل  صغر حجمه وقلة الاماكنيات البرمجية التي تجعلة  خفيف  في التعامل ولا يحتاج الي امكانيات كبيرة .
  • أيضا يمكنك  استخدامة في الكتابة  علي الصور بطريقة احترافية وذلك من خلال   وجود العديد من الخطوط والالوان المختلفة
  • برنامج الرسام يدعم هذا البرنامج اللغة العربية كما  يمكنك إعادة  الواجهه الي االلغة العربية او الكتابة باللغه العربية علي الصور .
  • تستطيع الرجوع عن التعديدات بسهولة اذا أخطأت في خطوة ما  من خطوات التعديل يمكنكم الرجوع عن طريق النقر  علي كلمة ctrl+z الموجوده في الكبيبورد.

تحميل برنامج الرسام للكمبيوتر ميديا فاير

يمكن تنزيل برنامج الرسام من موقع ميديا فاير عن طريق رابط مباشر ودون البحث عن طرق تثبيت برنامج الرسام،لعمل Download the painter program من خلال رابط مباشر.
  • لتحميل برنامج الرسام للكمبيوتر ميديا فاير إنتقل إلى هذا الرابط http://www.mediafire.com/file/a7svw3x8m2vtdm1/paint.net.4.0.19.install.zip

تحميل برنامج الرسام للاندرويد

يمكن تثبيت تطبيق الرسام للأندرويد من خلال قوقل بلاي Google Play ودون البحث كثيراً عن روابط لتنزيل تطبيق الرسام للاندرويد.
  • لتحميل برنامج الرسام للاندرويد إضغط هنا

تحميل برنامج الرسم للكمبيوتر من الموقع الرسمي

يمكنكم تحميل لبرنامج الرسام للاطفال أو للكبار عن طريق الموقع الرسمي ودون العناء في البحث وسط روابط تنزيل تطبيق رسام.
  • لتنزيل برنامج الرسام من الموقع الرسمي إضغط هنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-