تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية pdf أفضل 4 برامج 2023

تحميل برنامج PDF 2019

تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية pdf أفضل اربع برامج نقدمها لكم من خلال alqaysar1.com،أستطاعت الكُتب الالكترونية  ان تكون النظام الرقمي الأكثر انتشاراً لقراءة الكُتب،حيث انك  تستطيع  أن تقرأ كتاباً كاملاً من خلال الموبايل الخاص بك أو الحاسوب وكذلك الجهاز اللوحي،كما أن هناك  الكثير من الميزات في الكتب الالكترونية.

  • تحميل برنامج تشغيل الكتب الالكترونية pdf مجانا
  • تحميل قارئ الكتب الالكترونية PDF عربي
  • تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية PDF للاندرويد
  • تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية PDF ويندوز 10
  • قارئ الكتب الإلكترونية يدعم اللغة العربية
  • تحميل قارئ الكتب PDF 2019
  • برنامج لفتح الكتب الالكترونية
  • قارئ الكتب الالكترونية يدعم اللغة العربية للكمبيوتر

مثل تكبير الصفحة للقراءة  بحيث تكون بشكل أفضل خاصه لمن يعنون من ضعف البصر ،وكذلك  إمكانية الاحتفاظ بصفحة من الصفحات دون ضرر يقع على الكتاب ، كما أن برنامج قراءة الكتب الإلكترونية يكون بامتداد PDF كما أنه  يقوم بعمل هذه الميزات وأكثر، فمثلاً تستطيع الاحتفاظ بنسخه كاملة  وهناك العديد من ال برامج تقوم باستخراج النصوص.

برنامج قارئ الكتب الالكترونية pdf

وهناك ميزةأخرى مثلا ان اذا اردت تلوين سطر مُعين أعجبك في النص،إن أهمية برامج قراءة PDF للكمبيوتر لا تقل أهمية عن أي برنامج آخر، حيث  يُمكنك إنشاء مكتبة من الكتب الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك  وذلك من خلال  تحميل الكتب من الإنترنت، كما يُمكنك أخذ هذه المكتبه  في اي مكان وفي كل وقت ، كما يمكنك  أن تسافر دولة أخرى مع  مكتبتك المُفضلة.

تبحر في عالم الاحلام بواسطه الهاتف الخاص بك  دون الحاجة إلى حقائب للاحتفاظ للكتب الخاصه بك وذلك تكن قد وفرت لنفسك الجهد المريح التام.

تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية PDF

إذا كنت تقرأ فقط لقراءة ملفات PDF، فأنك تستطيع أن  تقوم  بذلك باستخدام متصفح الويب المفضل لديك، ولكن، إذا كنت تحتاج  إلى القيام بأي شيء أكثر تقدمًا من ذلك ⁠(مثل  أو تحرير المستندات، التوقيع، أو دمج ملفات PDF، أو التحويل بين تنسيقات المستندات)، فأنك ستحتاج إلى قارئ PDF مُخصص.

هناك العديد  من البرامج  لقراءة الكتب PDF المجانية، وهذا  يجعل من الصعب معرفة  أيهما الأفضل ، لذلك سوغ  نسلط الضوء على أربعة من أفضل برامج قراءة ملفات PDF المجانية لنظام التشغيل ويندوز.

تحميل برنامج قراءة الكتب الالكترونية  Adobe Acrobat Reader DC

برنامج قارئ الكتب الالكترونية pdf،حيث أن  قارئ PDF المجاني من الشركة العملاقة Adobe يتميز  بإمكانية التعامل مع ملفات كبيرة و  متعددة في وقت واحد، وهذا يعني أنك تستطيع قراءة المستندات الكبيرة الحجم والتعليق عليها أيضا  في داخل البرنامج نفسه  دون  أي القلق من أنها ستتعطل فيما بعد، كما يقوم البرنامج أيضا  بترتيب المستندات المفتوحة بشكل فردي ذو تبويبات، لذا ف الكثير  يشبه إلى حد ما المتصفحات على الإنترنت من ناحية التصفح،يتضمن أيضا Adobe Acrobat Reader DC جميع أدوات التعليقات التوضيحية التي قد تحتاجها من برنامج PDF مجاني، كما يسمح لك البرنامج بتمييز النص أو تظليله، وكذلك إضافة التعليقات وملء النماذج (الاستمارات) والتوقيع عليها، كما أن وضع تحويل النص إلى كلام سوف يقوم  بقراءة المستندات بصوت عالٍ وذلك من أجل   راحتك، وتستطيع من خلاله مشاركة الكتب مع أصدقاءك. ثم إن بعد  الدخول إلى صفحة البرنامج،عليك أن تمرر بالماوس إلى أسفل الصفحة حتى تجد هذه الخيارات الأربعة.

تحميل برنامج pdf عربي Foxit Reader 

يعد برنامج Foxit Reader أكثر من كونه  قارئ كتب PDF مجاني، بل من خلاله تستطيع إنشاء ملفات PDF من البداية باستخدام هذا البرنامج، كما  يتيح لك  هذا البرنامج التكامل مع Microsoft Office وذلك لإمكانية تحويل المستندات التي تعمل عليه بسهولة إلى ملفات PDF، أو يمكنك مسح مستند أو صورة ضوئيًا  وذلك من خلال  سكانر وتحويلها إلى ملف PDF باستخدام برنامج Foxit Reader

قد تأخذ انطباعاً في بداية التعامل مع البرنامج على أن البرنامج صعباً نوعا ما، ولكن البرنامج  من السهل جداً التنقل داخله ، ويرجع ذلك لأن البرنامج  يستخدم نفس قائمة Microsoft Office وذلك من حيث الشكل،  كما أنه من السهل جدا الوصول إلى أدوات التحرير والتوقيع والتمييز والتعليق أيضا ، كما يمكنك دمج ملفات PDF أو تقسيمها  وذلك عن طريق تنزيل إضافات مجانية للبرنامج، كما أن هناك ميزة أخرى لـ Foxit Reader وهي  توفير  الأمان، هناك وضع القراءة الآمنة  والذي يستطيع أن يسمح لك بتعطيل جافا سكريبت تلقائيًا المُضمنة في ملفات PDF التي تم تحميلها.
  • ثم ابدأ في عملية التحميل بعد تحديد المتطلبات
  • حدد نظام التشغيل.
  • اختر اللغة الإنجليزية.
  • انقر للتحميل.

تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 7 "Slim PDF Reader"

Slim PDF Reader يعد  قارئ كتب PDF حيث انه يتميز بأنه مجاني صغير الحجم، كما يبلغ حجم البرنامج 15 ميجابايت فقط، لذا فهو الاختيار الأفضل  إذا كانت للأسف لديك مساحة القرص الصلب محدودة،  هذا يعني أنه قادر على فتح وكذلك تحميل المستندات بشكل أسرع من   البرامج الأخرى.

حيث كان  البرنامج من قبل لا يُمكنه من التوقيع أو ملئ النماذج  أو حتى التمييز،أما الآن فقد  تطوير البرنامج و اصبح له القدره على أن يدعم كل هذه الميزات على الرغم من صغر حجمه.

يعد Slim PDF مجرد قارئ PDF.  وعلى الرغم من  ذلك، فإنه يقوم بعمله كقارئ كتب PDF على الوجه الامثل ، وذلك مع شريط أدوات بشكل مُبسط جدا  والذي يعمل على عدم  تشتت انتباهك عما تقرأه، و إذا كنت بحاجة إلى طباعة ملفات PDF بشكل متكرر، فإن Slim PDF هو واحد من أسرع الخيارات وأكثرها بساطة على الإطلاق .

ميزات جديدة في أفضل برنامج PDF

حيث أن واجهة مستخدم جديدة تمامًا مع دعم السمة الفاتحة والداكنة.قد تم تحسين التنقل في البرنامج لتجربة عرض PDF مبسطة.حيث استطاع مصممي البرنامج إضافة مجموعة  من أدوات التعليق التوضيحية المتقدمة وكذلك القابلة للتخصيص.حيث تم إضافة ميزه مهمه وهي  ملء نموذج  PDF  التفاعلي الفوري والتحقق من التوقيع ايضا.

رابعا قارئ الكتب الالكترونية Expert PDF Reader

Expert PDF Reader قارئ ملفات PDF، يعد هذا البرنامج صغير الحجم يحتوي على العديد من الأدوات، كما يوفر  لك هذا البرنامج ملء المستندات وتوقيعها، بالإضافة إلى عدد قليل من التعليقات التوضيحية المُصممة  مثل الختم، تستطيع  أيضًا تقوم ب تعليقات على غرار الملاحظات المُلصقة أو حتى إرفاق مستندات إضافية إلى ملف PDF، كما يدعم البرنامج  مستندات البريد الإلكتروني، و هناك بعض المميزات المهمة المحتملة المفقودة، حيث أنه لا يسمح لك Expert PDF Reader بالتحويل بين أنواع الملفات، ولا توجد أوضاع قراءة متعددة عند فتح ملفات PDF.

تبدو الواجهة البرنامج مشابهة تمامًا لبرنامج Microsoft Word، والذي سوف يكون  أمرًا جيدًا لمعظم المستخدمين، حيث من السهل جدًا التنقل في قائمة شريط البرنامج، ويمكنك إخفاؤها ببساطة، عندما تريد أن تقرأ مستند بدون تشتيت الانتباه.
  • تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر ويندوز 7
  • تحميل قارئ الكتب الالكترونية PDF عربي
  • تحميل برنامج تشغيل الكتب الالكترونية pdf مجانا
  • قارئ الكتب الالكترونية يدعم اللغة العربية للكمبيوتر
  • تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية PDF ويندوز 10
  • تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية PDF للاندرويد
  • برنامج لفتح الكتب الالكترونية
  • برنامج قراءة الكتب الالكترونية للكمبيوتر
  • تحميل قارئ الكتب PDF 2019
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-