موقع أرقام أمريكية لاستقبال الرسائل مجاناً أفضل 10 مواقع مختلفة 2023

10 مواقع تقدم ارقام امريكية جاهزة لاستقبال الرسائل مجانًا،كثير ما يتردد في الاذهان عن كيفية الحصول على رقم امريكي أو رقم أجنبى وذلك  لتفعيل الحسابات  المختلفة مثل فيسبوك و  للواتس و فايبر وذلك للتسجيل فى المواقع وإستلام الرسائل النصية أو رمز التحقق، إلى غير ذلك وغير ذلك من الخصائص والمميزات الأخرى التى توفرها هذه الأرقام المؤقتة.
  • والسؤال هنا هل بالفعل توجد طريقة لذلك ؟ الإجابة نعم.
هناك العديد من المواقع والتطبيقات التى توفر إمكانية الحصول على رقم امريكي  وذلك لتفعيل الحسابات والتسجيل في الخدمات المختلفة حيث توفر لك هذه المواقع ارقام مؤقتة والتي تكون جاهزة وبعض البلاد الأخري والتي يمكن ان  تستخدمها في التسجيل ثم يستقبل الموقع رسائل التأكيد وتفعيل الحسابات.

ارقام امريكية مؤقتة

اولا سوف تحصل علي رقم تستخدمه في التسجيل الخاص بك ثم تتلقي رسالة التأكيد علي الموقع نفسه لإتمام علمية التسجيل او تفعيل خدمة معينة :

كيفية استخدام رقم امريكي مؤقت

  1. استخدم اي من المواقع التي توفر ارقام امريكية
  2. اختار رقم معين
  3. استعمال  ذات  الرقم في التسجيل او تنشيط للواتس اب
  4. قم بفتح  صفحة استقبال الرسائل لهذا الرقم
  5. من صفحة استقبال الرسائل للرقم علي الموقع سوف تحصل  علي رمز التحقق
ملاحظه هامة :لا تستخدم هذه الارقام المؤقتة في الحسابات الشخصية او العمل
سوف تساعدك مثل هذه الخدمة في تفعيل الحسابات المتنوعة  والتى تتمثل فى تطبيقات وبرامج الدردشة والشات والمواقع حيث انها  مفيدة جدا  تحديداً لمن لا يريد مشاركة  أى معلومات خاصه به على الإنترنت, كل المواقع سوف توفر الخدمة بشكل مجانى وذلك  بدون أى رسوم وهذا مقابل الإعلانات التي تراها.

يوجد الكثير  من المواقع التي تقدم  أرقام أمريكية بالمجان، وفي هذا  المقال سوف  نقدم  لك أفضلها على الإطلاق ، مع نبذة مختصرة  عن كل موقع، وأهم مميزاته، والأرقام التي يقدمها.

موقع الحصول على رقم امريكي Receive SMSS لاستقبال الرسائل النصية:

يعتبر موقع الحصول على رقم امريكي Receive SMSS من المواقع المجانية، التي توفر  الكثير  من الأرقام، لمختلف دول   العالم، منها الأرقام الأمريكية والكندية والبريطانيا وسويدية وغيرها ، بحيث يمكن  استخدامها لاستقبال الرسائل تفعيل الحساب، وذلك مثل تفعيل حساب الواتساب الخاص بك. فكل ما هو  عليك فعله، الدخول للموقع ونسخ الرقم واستخدامه، ليظهر  لك بعدها رسالة بها الكود الخاص بك و الذي تحتاجه لتفعيل الحساب

موقع الحصول على رقم امريكي SMS Receive للأرقام الأمريكية والأوروبية:

موقع SMS Receive من المواقع المميزة جدا ، حيث أنه  يحتوي على عدد كبير جدا  من الأرقام والتي  تحتاجها على الأنترنيت، كما أنه  جمع  بين الأرقام الأمريكية والأرقام الأوروبية، وذلك  مثل فرنسا وإسبانيا وألمانيا وإنجلترى وحتى روسيا، والعديد من البلدان المختلفه ، عليك فقط اختيار  ما تشاء من الأرقام واستعماها، وانتظر رسالة التفعيل التي تبحث عنها.

موقع الحصول على رقم امريكي Receive SMS Online للأرقام المؤقتة:

موقع Receive SMS Online يقدم هذا الموقع  مجموعة كبير جدا  لزوراه، ومن الأرقام المهملة التي تخص العديد من الدول المختلفة، كأمريكا وأروبا وكندا، عليك اختيار الدولة التي تحتاجها و نسخ الرقم واستعمله، سوف تظهر لك رسالة نصية في الموقع، تحمل هذه الرساله كود تفعيل الحساب الذي تبحث عنه، وبكل سهولة ستحصل على ما تريد.

موقع الحصول على رقم امريكى  Virtual SMS Number للأرقام الأمريكية:

موقع Virtual SMS Number هذا الموقع سوف تجد فيه كل الأرقام الأمريكية التي سوف تحتاجها ، وحتى الأرقام الأوروبية، انسخ  الرقم وسجله في الموقع أو التطبيق الذي تريد، ثم باد ذلك انتظر  قليلا لتتوصل برسالة نصية، بها كود تفعيل الحساب الخاص بك.

موقع الحصول على رقم امريكى Receive SMS Online للأرقام الأمريكية المؤقتة:

موقع Receive SMS Online يوفر هذا الموقع لك أرقام أمريكية، وكندية، وحتى أرقام الخاصة بإنجلترى، عليك استخدامها في عملية تفعيل الحساب الخاص بك، بسهولة تامة، فهو أحد المواقع المشهورة عبر العالم.

موقع proovl للأرقام المؤقتة والحصول على رقم امريكي:

هذا الموقع proovl من المواقع الرائعة جدا ، التي تقدم  الكثير  من الأرقام المؤقتة وذلك لتفعيل الحسابات، منها أرقام أمريكية وكندية وأروبية، تتميز بسهولة الاستعمال وسريع في إرسال الرسالة التي تحتاجها، ولكن هناك مشكلة وهي  ان هذه الخدمة تقدم بنصف دولار تقريبا.

موقع free online phone receive sms online أرقام مؤقتة:

هذا  موقع رائع حيث انه  يقدم خدماته بشكل مجاني، ويوفر لك العديد من الأرقام المؤقتة لمختلف البلدان، مثل أمريكا وكندا وبريطانيا، مع أرقام أوروبية. كل ما هو عليك انك  تدخل  على الموقع واختر خانة ( Read SMS )، سوف يظهر  لك الرقم، قم بنسخه واستعماله، لتوصل بكود التفعيل الحساب الذي تريد.

موقع مؤقت الحصول على ايميل مؤقت :

موقع مؤقت وهو  من المواقع العربية، المتخصصة  في إنشاء بريد الإلكتروني عشوائي، مع تقديم  خاصية الأرقام العشوائية التي أضافها مؤخرا لمستخدميه.

موقع أرقام مؤقتة freephonenum:

موقع freephonenum للحصول على رقم امريكي،يقدم لك هذا الموقع العديد من الأرقام الأمريكية والكندية، استخدمه للحصول على رقم التفعيل الحساب الذي تبحث عنه، وذلك عبر رسالة نصية تصلك في الموقع، عند استعمالك لأحد أرقامه. 

موقع getfreesmsnumber الحصول على أرقام أمريكية لاستقبار الرسائل مجاناً:

يقدم هذا  موقع getfreesmsnumber على أرقام تخص تسعة دول، مثل أمريكا وأستراليا وكندا وفرنسا وبلونيا ودول أخرى، كل ما هو عليك أن تقم باختيار الدولة التي تريدها، واستعمل أرقمها لتتوصل بكود تفعيل الحساب.

كيف يمكن  الحصول على رقم عشوائي  لتفعيل الواتساب 

هناك طريقه للحصول على رقم مؤقت مجاني من خلال استخدام هذه المواقع وعليك اتباع هذه الخطوات 
  • الدخول  الى موقع ارقام مؤقتة من خلال الرابط.
  • ثم اختر البلد الذي تريد الحصول على رقم هاتف مهمل منه.
  • ستظهر لك قائمة تحتوى على  عدة ارقام عشوائية لهذة الدولة يمكن  اختيار رقم مؤقت من بين هذه  قائمة.
عليك الدخول على  الرقم المؤقت في البرنامج الذي تريد تفعيلة ثم العودة مرة اخرى الى موقع الرقم الامريكي والضغط على نفس الرقم ستجد رسالة تقول  لك كود التفعيل للرقم الذي قمت بأختيارة داخل الموقع.

العديد  من ارقام مؤقتة قد تم استعمالها من قبل وعند  عدم  ارسال  رسالة كود التفعيل عليك  بتحديث القائمة ومحاولة تجربة رقم اخر.

قم بالبحث  عن مواقع الارقام الامريكية التي تقوم بعمل تحديث للارقام المؤقتة ستساعدك  قائمة مواقع الارقام المؤقتة في الحصول على رقم امريكي.

لكي. تحصل على رقم مهمل تحتاج الى صبر وتجربة عدة ارقام امريكية وربما اكثر من موقع دون الاستعجال في الحكم.

معلومات عن خدمات الأرقام الأمريكية:

خدمات الأرقام الأمريكية  هي عبارة عن مجموعة من المواقع أو التطبيقات، التي تقدم الكثير من الأرقام الهاتفية العديد من  البلدان، الهدف من  هذه الأرقام هو استخدامها في التسجيل واستقبال الرسائل التفعيل والكثير  من الأشياء الأخرى، فمثلا عند  دخولك لأحد هذه المواقع التي توفر  خدمات الأرقام، ستجد الكثير  من الأرقام لمختلف البلدان، استعملها عند الحاجه  ، وبعدها  سوف تظهر لك  رسالة في الموقع بها كود تفعيل الحساب، لتأكيد من التسجيل الذي تقوم به. هذه المواقع مجانية، ومصدر ربحهم يكون  الإعلانات التي تروجها عبر صفحات موقعها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-