أفضل برنامج تسريع النت لأقصي سرعة 2023

أحدث برنامج تسريع الإنترنت،هناك العديد من المستخدمين يعانون من ضعف الإنترنت وخصوصا في العالم العربي وعندما  بحثنا  في الإنترنت في الوطن العربي تجد أن أغلب الطرق لتسريع الإنترنت مزيفة تماما وغير حقيقة،والان في هذا المقال سوف نقوم باستعراض لكم أفضل برنامج تسريع الإنترنت ويندوز 7.

برنامج تسريع النت Ashampoo Internet Accelerator 3 انترنت سايكلون

يعمل  برنامج انترنت سايكلون تطبيق تسريع الإنترنت  على الكثير  من إصدارات نظام التشغيل ويندوز (بالإنجليزية: Windows)، ويقوم هذا البرنامج في بتسريع الإنترنت على تعديل إعدادات سجلاّت ويندوز (بالإنجليزية: windows registry) وذلك من أجل زيادة سرعة الإنترنت وهذا البرنامج متوافق مع جميع أجهزة المودم وقنوات الاتصال بالإنترنت عالية السرعة، مثل: LAN, ISDN, CABLE, DSL , T1.تحميل برنامج تسريع النت الى اقصى سرعة للكمبيوتر.

ثانيا برنامج تسريع النت Speed Up Faster سبيد أب فاستر 

يزيد برنامج سبيد أب فاستر من أداء الجهاز الخاص بك عند تحميله ، فهو يقوم بتسريع عملية تشغيل البرامج، وكذلك يقوم بتعزيز  الذاكرة المتاحة وذلك من خلال  تحسين كيفية تعامل الجهاز  الخاص بك مع ذاكرته الداخلية،  كما أن هذا  البرنامج مزود أيضا   بخصائص حذف البيانات الفائضة (بالإنجليزية: cleanup)، وذلك  يعني أنّه يسرع الإنترنت من خلال ازالة  الأنظمة التي تساهم في تثبيط سرعة الإنترنت وذلك  مثل: 
ملفات التصفح، وملفات تعريف الارتباط (بالإنجليزية: cookies)،والذاكرة المؤقتة (cache).

ثالثا برنامج تسريع النت Speed Connect "سبيد كونيكت"

يقوم هذا البرنامج  (سبيد كونيكت ) علي الزياده   وذلك من  خلال تحسين أداء إعدادات الشبكة من سرعة الإنترنت وعلى معظم قنوات الاتصال بشبكة الإنترنت القديمة منها و  الجديدة  ذات السرعة العالية  (High-speed internet connections)، وايضا يتوافق  ذلك  مع معظم إصدارات ويندوز.  حيث انه يقدم البرنامج سرعة إنترنت كبير جدا  تمكِّنك  من التصفح وتنزيل البيانات والوسائط بشكل سريع جدا . يتميز  هذا البرنامج ( سبيد كونيكت ) بسرعة إنترنت أكبر هذه السرعة تسهل  نشاطات اللعب على شبكة الإنترنت، وإجراء المكالمات الصوتية والمرئية.تحميل برنامج تسريع النت من هنا.

برنامج تسريع النت "ثروتل"

يقوم برنامج ثروتل لتسريع النت بعمل  تعديلات دائمةً على سجلات ونظم ويندوز، وايضا  على المودم (Modem)،وهذا يحدد كمَّ البيانات المتبادلة بين الحاسوب والخادم (بالإنجليزية: Server)  فيؤدي ذلك  الي انخفاض  نسبة التأخير في تبادل البيانات بينهما. يزيد البرنامج، وذلك من  خلال إجراء بعض  الخطوات، ومنها  كفاءة الحاسوب وجهاز المودم وذلك لتحسين  من سرعة تنزيل الملفات، وتصفح الويب، ولعب الألعاب على شبكة الإنترنت دون أي تباطؤ أو تأخير. يتوافق هذا البرنامج مع مجموعة من ناقلات الإنترنت و نذكر منها الآتي: 
  • الكيبلات المباشرة.(Cable) 
  • خط المشترك الرقمي.(DSL)
  • U-Verse
  • Fios.
  • dial-up.
  • بث الأقمار الصناعية.(Satalite)
  • إنترنت الهواتف النقالة.(2G/3G/4G)
برنامج تسريع النت للكمبيوتر من خلال هذا الرابط https://throttle.ar.downloadastro.com/

 تسريع الإنترنت

  1. عليك إعادة ضبط مسيِّر الإنترنت (بالإنجليزية: Router Reset) كل شهر أو يومياً  وذلك عند الحاجة
  2. ممكن   تغيير مكان تواجد المسيِّر (Router) إلى مكان آخر  في منتصف البيت وذلك  ليغطي كل أنحاء  المنزل.
  3. يمكنك  الوصل المباشر وذلك عن طريق كيبل الإنترنت فهو يستطيع أن  يوصل الإشارة مباشرة الى الكمبيوتر بدلاً من نقلها في الهواء ثمّ إلى الجهاز
  4. يمكنك  تثبيت توصيلة حاجب الإعلانات الدعائية (Ad block plugin) وذلك  لأنَّ الإعلانات وخصوصاً المصورة منها  تساهم في خفض سرعة الإنترنت.
  5. تستطيع تثبيت توصيلة ماسح الذاكرة الانتقالية (Clear cache plugin).
  6. يمكنك تغيير مزوِّد خدمة الإنترنت إن لزم الأمر إلى مزوِّد آخر يعطي سرعة أعلى.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-