تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف مجانا 2023

تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف اون لاين، تحديد موقع شخص عن طريق الواتس اب
تحديد موقع رقم الموبايل على خرائط جوجل

كيف احدد موقع شخص عن طريق رقم هاتفه خصوصاً بعد إنتشار وزيادة حالات سرقة الهواتف الذكية غالية الثمن نقدم لكم اكثر من طريقة لتحديد موقع الشخص عن طريق رقم الجوال وهذا الأمر يتم عن طريق برامج مختلفة على الهواتف الذكية أو عن طريق مواقع الويب التي تقدم لنا خدمة ترقب موقع شخص عن طريق رقم هاتفه اون لاين.تابع معنا الآن المقال للنهاية لإختيار أفضل طريقة لي تحديد موقع رقم الموبايل على خرائط جوجل وإسترجاع الهاتف أو إسترجاع المفقودات.

تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف عن طريق خدمة العثور على جهازي من Google‏

تطبيق خدمة العثور على جهازي من Google‏ يعد من أفضل أدوات المساعدة في تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف وتحديد موقع رقم الموبايل على خرائط قوقل،يتميز هذا البرنامج بالمميزات التالية:
  1. إغلاق الهاتف عن بعد عن طريق تطبيق خدمة العثور على جهازي من Google‏ Find My phone
  2. حذف جميع الملفات المهمة مثل الصور أو الفيديوهات أو المستندات على جهاز الأندرويد عن بعد
  3. إصدار صوت عالى جداً من جهازك الأندرويد حتي وإن تم تفعيل خاصية الجهاز صامت
  4. وقف خدمات الجهاز وإظهار شاشة عليها رقم الهاتف فقط لا غير والتحكم الكامل في الجهاز عن بعد
  5. إرسال اشعار بأنه تم تحديد الموقع للهاتف وتحديد موقع حامل الجوال
  6. استرجاع الموبايل المسروق وهو مغلق عبر الخطوات السابقة

برنامج Locate vie SMS حدد الموقع عبر الرسائل القصيرة

برنامج تحديد المواقع عن طريق رقم الجوال LocFly-Sharing location via sms‏ يعد التطبيق الأفضل في تحديد الموقع عن طريق رقم المحمول،دعونا الآن كيف احدد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف عبر تطبيق location via sms.
  • أول الخطوات قم بتفعيل خاصية GPS على هاتفك الذكي
  • ثانياً قم بتثبيت برنامج تحديد مكان شخص عن طريق رقم الهاتف location via sms
  • بعد الإنتهاء من هذه الخطوات سيتم ظهور خانة لإدخال رقم الهاتف لتحديد موقع حامل الهاتف
  • أدخل رقم الجوال ثم أنقر فوق "Track " بعد النقر بدقيقة سيتم تحديد موقع شخص عن طريق GPS مجانا

برنامج تحديد المواقع عن طريق رقم الجوال Mobile Tracker

  تطبيق Mobile Tracker هو أداة تتبع موقع الشخص أو السيارة او أي شيئ مرفق معه رقم هاتف،عبر برنامج تتبع مكان الهاتف تستطيع معرفة عنوان شخص عن طريق رقم التليفون المحمول بكل سهولة،يستخدم هذا البرنامج أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم،تابع معى الآن خطوات كيف اعرف مكان أي شخص عن طريق رقم الموبايل.

  • الآن قم بتحميل برنامج Mobile Tracker من خلال متجر التطبيقات App Store أو من خلال جوجل بلاى Google Play على الجهاز الذي ترغب في تحديد موقعه
  • الخطوة الثانية قم بتنزيل التطبيق على جهازك حتي تستطع ترقب موقع شخص عن طريق رقم الهاتف
  • الخطوة الثالثة قم بفتح برنامج Mobile Tracker ثم النقر على تتبع رقم الهاتف الآخر من القائمة يجب الإنتظار حتى يصلك إشعار لتحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف.

برنامج تحديد المواقع عن طريق رقم الجوال للكمبيوتر

للأسف لا توجد برامج تحديد المواقع عن طريق رقم الجوال للكمبيوتر،لكن هناك طرق مساعدة مختلفة مثل مساعدة متصفح كروم أو مساعدة قوقل،يمكنك الإنتقال إلى الصفحة من خلال الرابط التالي:
  • https://support.google.com/chrome/answer/7177579?hl=ar

برنامج Life360‏ تحديد موقع شخص عن طريق GPS

تحديد موقع شخص ومعرفة المعلومات عن طريق الرقم بإستخدام تطبيق Life360‏ ويعد هو من أقوى برامج تعقب شخص من خلال رقم هاتفه وأيضاً من خلال  تتبع GPS لمعرفة تحديد موقع رقم جوال على الخريطة.

التطبيق مجانا ومتوفر على سوق قوقل بلاى،يمكنك تنزيل البرنامج والإستمتاع بالمميزات التي لا حصر لها،لتحميل برنامج تحديد موقع رقم الجوال أندرويد Life360‏ إضغط هنا.

برنامج iSharing  تحديد موقع شخص عن طريق رقم الجوال

معرفة عنوان شخص عن طريق رقم التليفون المحمول عن طريق برنامج iSharing،يدعي هذا التطبيق أنه قادر على تحديد مكان أي شخص عن طريق رقم الموبايل أو عن طريق تتبع الجي بي إس،يستخدم هذا التطبيق اكثر من 5 مليون شخص،يمكنك تجربة هذا التطبيق مع ذكر التجربة في التعليقات حتى تجعل تجربتك مرجع للغيير.

يمكنك تنزيل التطبيق مجانا من جوجل بلاي بكل سهولة،من مشاكل تطبيق iSharing هي يجب تحميل التطبيق على الجهاز الذي تود تتبعه حتي تستطيع تحديد موقع شخص عن طريق GPS.

موقع numberguru تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف

موقع فري فون تريسر هو موقع ويب تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف اون لاين،من خلال موقع فري فون تريسر تستطيع معرفة مكان شخص من رقم موبايله،كما يدعي الموقع أنه قادر على الآتي:
  • تحديد موقع رقم الموبايل على خرائط جوجل
  • معرفة مكان الشخص والاسم  من رقم موبايله
  • إظهار صور هذا الشخص على الإنترنت
  • البحث فى المحاضر ومعرفة إن كانت عليه جنح أو إعتقال أو ما شابه
من المشاكل أن يتطلب منك شراء الخطة المدفوعة لتحديد موقع الشخص عن طريق رقم التليفون،يمكنك تجربة هذا الموقع من خلال الخطة التجريبية بي 1 $ ،الموقع يمتلك تطبيق على متجر التطبيقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-