افضل برنامج تحويل pdf الى word يدعم اللغة العربية كامل 2023

افضل برنامج تحويل pdf الى word يدعم اللغة العربية كامل 2020
برنامج تحويل pdf الى word يدعم اللغة العربية كامل myegy

افضل برنامج تحويل pdf الى word،هناك  مجموعة من البرامج لتحويل ملفات البي دي اف الى ورد.حيث تستطيع تحويل ملفات PDF الى Word او الى اكسل او باور بوينت والعكس ,كما يمكنك أيضا ان تقوم بتعديل وتحرير ملفات PDF.

  • تحويل PDF إلى Word مع الحفاظ على التنسيق
  • تحويل pdf عربي إلى word بنسبة 100
  • افضل برنامج تحويل PDF إلى Word
  • برنامج تحويل PDF إلى Word للكمبيوتر
  • تحويل ملف PDF إلى Word باللغة العربية
  • برنامج تحويل pdf الى word يدعم اللغة العربية كامل myegy
  • تحويل PDF إلى Word يدعم العربية
  • تحويل PDF إلى وورد عربي اون لاين

الجميع الان يستخدم برنامج “PDF” وايضا برنامج ميكروسوفت اوفيس “Microsoft Office ”والكثير منا يحتاج الى تحويل ملفات PDF الى ملفات ورد “Word” والعكس،نقدمها لكم من خلال  alqaysar1.com.

1- Nitro PDF to Word Converter لتحويل تحويل pdf الى word

من أحسن الادوات والتي توفر  للمستخدم إمكانية تحويل ملفات البي دي إف إلى ملفات وورد وذلك بكل  سهولة"Nitro PDF to Word Converter:
يحتوى  هذا  البرنامج علي الكثير من  الوظائف المجانية والقوية جدا  التي تساعد المستخدم على تحرير الملفات والتعديل عليها   ولا يقتصر عمل هذا البرنامج على التحويل إلى وورد بل يمكنه التحويل إلى ملفات إكسل وباوربوينت والعكس أيضا  ويستطيع  إدارة الملفات على شكل صفحات بدون اي  مشكلة  وفي اخر الامر  يمكنك إرسال الملفات بعد تحويلها على البريد الإلكتروني.

تعتبر أداة Nitro PDF Professional من أحسن  برامج تحرير وتعديل ملفات البي دي اف والكتب الالكترونية بصيغة PDF الشهيرة كما وضحنا من قبل .و تستطيع من خلال هذا  البرنامج تستطيع التعديل علي اي ملف لديك  وحفظه بعد اتمام التعديل عليه , كما تستطيع  ايضا انشاء ملف بي دي اف جديد من صنعك انت وتصديره الي الجهاز الخاص بك  بكل سهولة. البرنامج  به  العديد  من المميزات التي سوف تعرفها  بنفسك عند استخدامك له. يمكنك أيضا اضافة الكلمات والنصوص والصور الي ملف PDF. و من مميزات البرنامج أيضا  امكانية تحويل ملف PDF الي ورد Word والعكس. حيث يمكن للمستخدم  تحرير ملف PDF مباشرة كأنه ملف ورد كما يمكن أيضا  اضافة نص او صور كمت يمكن  حذف جمل من ملف البي دي اف . كما أن  البرنامج  يستطيع تحويل ملفات PDF  الى Word  او اكسل او اى صيغة اخرى مدعومه من البرنامج

2- UniPDF لتحويل pdf الى word 

يعتبر هذا  البرنامج UniPDF Converter من البرامج الهامة جدا  التى تستطيع أن تقوم   بتحويل كافه الملفات PDF الى ملف وورد أو صور ذات الصيغ (,GIF، JPG، TIF، BMP. وغيرها من الصيغات المختلفه ) بالإضافة إلى ذلك  ملفات بصيغة (TXT)  , حيث أن تنتشر صيغة PDF فى العديد من الكتب الإلكترونية المتواجده على الأنترنت ويوجد بها  الكثير   من الطلاب  الذين يرغبون في تحويل صيغة الكتب  من PDF الى Word ولذلك يتم استعمال   برنامج يونى بى دى اف كونفرتر بسهولة وذلك  لتحويل صيغة الملف أو الكتاب من صيغة بى دى إف الى WORD.

يتميز هذا  البرنامج بالسرعة العالية جدا وذلك  أثناء تحويل الملفات ولا يستهلك الكثير من موارد المعالج , كما أن  البرنامج يدعم  الكثير  من اللغات مثل اللغه الإنجليزية و العربية والفرنسية والبرتغالية و كذلك اللغة الألمانية وغيرها , يعد البرنامج من البرامج سهل الاستخدام ومجانى ويمكن تثبيته على الكمبيوتر بسلاسة جدا.

وذلك  لتحويل صيغ ملفات PDF إلى WORD أو صور بالنقر  على زر واحد وبعد أن تقوم  بتنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر  يمكنك أن تختار  الملف المراد تحويلة من الكمبيوتر واختيار الصيغة المناسبة لحفظ الملفات  الخاصه  بك سواء كانت  صور او ملف word بالامتدادات المختلفة من قائمة الإعدادات الخاصة بالبرنامج .

يمكنك استعمال  هذا البرنامج لكي تستطيع تحويل ملفات PDF الى صيغ ملفات اخرى مثل jpg, png، pcx, , tif, وtga.bmp بالإضافة إلى ذلك  انك تستطيع تحويل هذه ال ملفات PDF الى HTML او TXT.

يستطيع هذا  البرنامج دمج جميع النصوص والواجهات والصور واعادة صياغتهم أيضا وذلك لكي يسمح لك باستخدامه بفاعلية. ومن اهم الخصائص الموجودة في البرنامج هي تحويل ملفات PDF الى ملفات Word.

بالنسبه  للعديد من المستخدمين يعتبر هذا البرنامج احسن  برنامج للتحويل من PDF الى Word.حيث أن البرنامج يعطيك  ملفات محولة بجودة عالية  جدا سواء كانت هذه الملفات Word اوHTML ويستطيع ان يستخدمه المحترفون وكذلك الهواة.ويدعم البرنامج الكثير من اللغات منها الكورية واليابانية والالمانيةوالانجليزية   والايطالية والصينيةوالفرنسية والروسية والعربية والهندية والتركية . بإختصار هو اداة اكثر من  رائعة في تحويل الملفات.

مميزات برنامج تحويل pdf الى word 

  • هذا البرنامج مجاني للإستخدام الشخصي
  • يعتبر البرنامج سهل الإستخدام
  • كما أنه يتميز بالخفة و السرعة في الأداء
  • يعطي نتائج جيدة جداً
  • كما أنه يدعم اللغة العربية
  • كما أنه يدعم إلى جانب Word كذالك التحويل إلى صيغ الصور 
  • (JPG/PNG/BMP/TIF/GIF/PCX/TGA) و HTML و TXT

3. Free File Converter لتحويل pdf الى word

Free File Converter:
اولا يمكنك  تحميل PDF الخاص بك، ثم حدد تنسيق الإخراج ( الأشكال وثيقة يبوك مثل EPUB و موبي) واضغط  على زر الاستمرار وذلك للحصول على رابط التحميل الملف الخاص بك محولا بذلك  الى الصيغة التي تريدها،حيث أن البرنامج يقدم الكثير  من الأشكال المختلفة من التحويلات الإضافة من ملفات PDF،  وذلك على الرغم من أنه عكسيا  لبرامج التحويل المجانية PDF to Word، فانه لا يتوفر عنده  على ميزة التعرف الضوئي على الحروف في هذه الأداة.

ولكن يحتوى على  امكانيات هائلة:برنامج Free File Converter يمكنه التعامل مع كافة الملفات PDF بحجم يصل الى 300 ميغابايت، لذلك إذا كان لديك PDF بسيط وضخمة لتحويله إلى تنسيق وورد، فهذا يمكن أن يكون مجرد شيء بسيط  يستطيع البرنامج القيام به

4. OnlineOCR لتحويل pdf الى word

نحن نواجه  مشكلة كبيرة جدا  وهي اننا عندما نريد  محاولة استخراج النصوص من ملفات مثل PDF فنضطر في النهاية الأمر إلى كتابتها  بشكل يدوي ولكن مع ظهور  برنامج OnlineOCR أصبح الأمر سهلا جدت وذلك  لأنه من الأدوات الهامه  والتي تساعد المستخدم على تحويل كافه  الصور وملفات البي دي إف إلى ملفات وورد من اجل تحرير المحتوي بدون اي  مشكلة.

عليك أن تقوم بالذهاب إلى صفحه الموقع الرسمية على الإنترنت،ثم تقوم ب اختيار  الملف
ثم تعمل علي أختيار اللغة وبعد ذلك تقوم بإختيار الصيغة المراد التحويل إليها حيث يوفرلك البرنامج  3 إختيارات:

تحويل الملفات إلى ملفات وورد أو إكسل أو ملف نصى تكست ثم  بعد الإنتهاء قم بالضغط  على كونفريت أو تحويل وسوف تتم العملية بشكل سريع ومن ثم قم بحفظ الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الموقع بسيط جداً حيث يمكنك ان تقوم بجلب اي ملف pdf من الجهاز الخاص بك  وبعدها ان تقوم بتحدد اللغه التي تريدها وبعد ذلك عليك أن  تختار  من قائمة نوع الملف الذي تريد التحويل له امام وورد او اكسل او ملف نصي  وبعدها تضغط  على زر كونفرت الموجود في الصفحة  وتوجد أيضا  خيارات اخرى لتحويل الملف إلى صور،ولاحظ جيدا ان البرنامج  لا يدعم الموقع حجم ملفات اكثر من 5 ميجا بايت.

موقع ilovepdf

موقع ilovepdf بها العديد من المميزات أولها تحويل pdf الى word اون لاين،جميع أنواع تحويلات word،ضغط الملفات والعديد أيضاً من المميزات الإضافية.

موقع freepdfconvert

موقع freepdfconvert هو موقع تحويل pdf الى word اون لاين،تحويل من pdf الى word بجودة عالية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-