حل مشكلة لقد وجدنا أكثر من حساب مرتبط مع رقم الهاتف هذا 2023


حل مشكلة رقم هاتفي مرتبط مسبقًا بحساب تويتر آخر،يعاني البعض من مستخدمي تويتر عندما يقدم على إنشاء حساب تويتر 2021،هل تبحث عن حل نهائي لهذا الخلل.إذن هذه المقال لك أنت وأنت في المنشور الصحيح لكي تتخلص من هذه المشكلة.

يمكن حل هذه الخلل عبر أكثر من طريق،يمكنك إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف لحل مشكلة لقد وجدنا أكثر من اكونت مرتبط بهذا الرقم،كما يمكن تخطي رقم هذا الهاتف قيد الاستخدام بالفعل في حساب تويتر عبر إستخدام أداة مساعدة مثل تطبيق الأرقام العشوائية،أو مواقع أرقام مؤقتة.

مشكلة تويتر رقم الهاتف مطلوب

لماذا يطلب تويتر رقم الهاتف الخاص بك،هناك عدة أسباب تجعل هذه المنصة ترغب في الحقق من صاحب الحساب،أولاً لأن هناك العديد من الروبوتات التي تفعل حسابات تويتر لإستخدامها في أغراض معينة.

لذلك السبب تطلب منصة تويتر رقم جوال حتي تتحقق من أنك المالك الشرعي لهذه الأكونت وأنك إنسان ولست روبوت،هذا التحقق يتم عبر إرسال رمز التحقق على SMS أو عبر مكالمة صوتية.هنا تقوم بإدخال الرقم المكون من 6 أرقام المستلم من الرسائل أو عبر الكالمة.

طريقة حل مشكلة لقد وجدنا أكثر من حساب مرتبط مع رقم الهاتف هذا

عند تسجيل الدخول في تويتر تجد رسالة تفيد بأن هناك أكثر من حساب مرتبط مع رقم الهاتف هذا،للأسف الشديد لا يمكنك تغير هذا الرقم قبل تسجيل الدخول،لذا نحاول التسجيل أولاً ثم حذف رقم الجوال من حساب تويتر وإضافة رقم هاتف صالح بدلاً من رقم الهاتف غير صالح تويتر هذا.

هناك أكثر من حساب مرتبط مع هذا الرقم
لقد وجدنا حسابات مرتبطة مع رقم الهاتف هذا
  • لحل هذا الخلل إنتقل إلي هذا الرابط https://twitter.com/login?lang=ar
  • أدخل البريد الالكتروني بدلاً من رقم الجوال 

  • ثم أدخل كلمة المرور وقم بالنقر على تسجيل الدخول

سيتم حل هذه المشكلة،كما يمكنك حذف رقم الهاتف من حساب تويتر الغير صالح،ثم أدخل رقم هاتف جديد.ثم النقر على حفظ.

كما يمكنك حل مشكلة رقم الهاتف الذي تحاول استخدامه مرتبط مسبقًا بحساب تويتر آخر عبر الدخول إلي هذا الرابط https://twitter.com/search-advanced?lang=ar.

ثم البحث عن إسم المستخدم الخاص بك،سيتم ظهور حسابك،قم بنسخ user name يوزر نيم  الخاص بالحساب،ثم قم بإدخال اليوزر بدلاً من رقم الهاتف،أدخل كلمة السر الخاصة بالحساب ثم أنقر تسجيل الدخول.

هذا الرقم مرتبط مع حساب آخر
لقد وجدنا حساب مرتبط مع رقم الجوال هذا


 انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف 2020

يمكنك حل مشكلة رقم الهاتف هذا مرتبط مع أكثر من حساب أو رقم هاتف غير مدعوم تويترأو رقم هاتفي مرتبط مسبقًا بحساب تويتر آخر،كل هذه المشاكل تستطيع التخلص منها عبر فتح حساب تويتر بدون رقم هاتف.

لإنشاء حساب تويتر بدون رقم الهاتف 2020،تابع معي الآن الخطوات التالية،أولاً حدد إستخدام التطبيق أم عبر المتصفح على الكمبيوتر.

  • من الكمبيوتر إنتقل إلى هذا الرابط https://twitter.com/i/flow/signup
  • إكتب إسم المستخدم الذي ترغب في عرضه على تويتر
  • أترك خانة رقم الهاتف فارغة
  • أنقر على إستخدام البريد الالكتروني بدل من ذلك
  • إدخال تاريخ الميلاد الخاص بك
  • النقر على التالي وأكمل التعليمات

أما الآن قم بمتابعة المحتوى الذي تهتم بها على تويتر،وبذلك تم الإنتهاء من عمل حساب تويتر بدون رقم هاتف 2020.لحل مشكلة لقد وجدنا أكثر من حساب مرتبط مع رقم الهاتف هذا.أما الأن فتابع معي تخطي مشكلة رقم هاتفي مرتبط مسبقًا بحساب تويتر آخر بطريقة آخرى.

كيفية حل مشكلة لقد وجدنا أكثر من حساب مرتبط مع رقم الهاتف هذا ( 2 )

هناك أكثر من طريقة آخرى لتجنب مشكلة رقم الهاتف المستخدم لاكثر من حساب تويتر،يمكن إستخدام تطبيق أرقام مهملة أو موقع أرقام أمريكية،هذه الخدمة تتيح لك إستعمال رقم هاتف من خلاله تستقبل رسائل هذه الخدمات أدوات مساعدة لحل مشكلة تسجيل الدخول بسبب رقم الهاتف مرتبط بحساب آخر.

بعد تحديد إستخدام تطبيق أرقام عشوائية أتطبيق أرقام مؤقتة لحل مشكلة رقم الهاتف الذي تحاول استخدامه مرتبط مسبقًا بحساب تويتر آخر،قم بإختيار رقم أمريكي أو أي رقم،قم بنسخ الرقم وإستبدال الرقم الهاتف الخاص بك بهذا الرقم،سيتم إستقبال رمز التحقق على هذه الخدمة بكل سهولة ويسر.

حذف رقم الجوال من حساب تويتر موقوف 2021

وحتي تستطيع استخدام رقم الهاتف من حسابي الموقوف في تويتر في حساب آخر؟ يجب حذف رقم الهاتف من حساب تويتر الموقوف،لكن للأسف الشديد لا توجد طريقة لحذف رقم الجوال من تويتر موقوف. 

لكن تويتر تقوم بحذف جميع البيانات المرتبطة بالحسابات الموقوفة بعد مرور فترة قليلة،كم يستغرق تويتر من الوقت لحذف رقم الهاتف من حساب موقوف،المدة الشائعة هي 30 يوم فقط.

معرفة حساب تويتر من رقم الجوال

يمكنك معرفة حساب تويتر من خلال رقم الهاتف المدرج في الحساب،لمعرفة حساب تويتر من الرقم إنتقل إلي البحث في تويتر بدون إنشاء حساب،إذهب إلى مربع البحث أعلى الصفحة الرئيسية،أدخل رقم الهاتف الذي ترغب في البحث عنه،إضغط على بحث أو إدخال.

سيتم ظهور الحساب المرتبط بهذا الرقم،يمكنك الدخول إلي الحساب ومعرفة المزيد من التفاصيل أو المتابعة.

حذف حسابات تويتر المرتبطة برقم الهاتف

يمكنكم مسح جميع الحسابات المرتبطة برقم الهاتف الخاص بك،حتي يتسني لك تحرير رقم الجوال وحل المشكلة في تسجيل الدخول إلي حسابك على التويتر.وحتي يتم تحرير رقم الهاتف الخاص بك من جميع الحسابات المرتبطة يجب إستخدام أداة مساعدة في هذا الأمر.

لحذف رقم الهاتف من حساب تويتر موقوف أو حساب معطل إنتقل إلي هذا الرابط https://justdeleteme.xyz/ar .

هذه الأداة مميزة جداً في المساعدة في حذف حسابات التواصل الاجتماعي بالكامل،للمزيد إنتقل إلي الأدة المذكورة.

وبذلك نكون قد إنتهينا من محتويات هذه المقال،يمكنكم مشاركة رابط هذا المقال لكي تعم الفائدة على الجميع،وإلي أن نلتقي في مقال آخر إن شاء الله.

"قد يهمك"


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-