استرجاع حساب فيس بوك اذا نسيت كلمة السر ورقم الهاتف 2023

استرجاع حساب فيس بوك اذا نسيت كلمة السر ورقم الهاتف والايميل،سنتعرف في هذه المقال على أهم الطرق التي تستطيع من خلالها استعادة ايميل فيس بوك نسيت كلمة السر ورقم الهاتف والبريد الالكتروني.

كيف استرجع حسابي في الفيس بوك نسيت كلمة المرور ورقم الجوال
استرجاع حساب فيس بوك اذا نسيت كلمة السر ورقم الهاتف

استرجاع الفيس بوك، يعاني مستخدم فيسبوك من نسيان أو فقدان رقم الهاتف أو الايميل المرتبط بحساب الفيس بوك،هنا يفقد الوصول إلي حسابه،لذلك خصصنا هذه المقال لهذه الفئة من المستخدمين لكي يستعيد الوصول إلي حسابه مرة آخرى بكل سهولة.

سنتعرف على أكثر من طريقة ولكن بالترتيب،كل ما عليك الآن هو متابعة هذا المنشور للنهاية،لأن كل فقرة ستتناول حل لهذه المشكلة فتابع معى الأن .ملاحظة هذا الشرح للهواتف أو للكمبيوتر.

نسيت كلمة السر في الفيس بوك كيف اعرفه

استرجاع فيس بوك نسيت كلمة السر فيسبوك ورقم الهاتف مغلق أو هل نسيت كلمة السر؟ يمكنكم معرفة كلمة المرور الخاصة بحساب الفيس بوك عبر أكثر من طريقة،هناك البعض من المتصفحات التي تفعل خاصية المزامنة،المزامنة هي حفظ كلمات المرور التي تقوم بالتسجيل عبر المتصفح،مثال على ذلك أنت تستخدم جوجول كروم لتسجيل الدخول إلى فيسبوك.

بعد تسجيل الدخول عبر قوقل كروم هنا يقوم بحفظ البريد الالكتروني أو الايميل أو رقم الهاتف المستخدم للتسجيل إلي فيس بوك وكذلك كلمة السر،بعد مرور فترة من الزمن نسيت كلمة المرور والايميل،هل يمكنني معرفة كلمة السر..؟

طريقة معرفة كلمة السر فيس بوك عند نسيانها

استرجاع كلمة السر عند فقدان الهاتف ونسيان ايميل الفيس بوك عبر المتصفح،ملاحظة هذه الخاصية صالحة للمستخدمين الذين سجلوا الدخول على متصفح كروم،تابع معي الأن كشف رمز مرور فيس بوك.

إنتقل إلي المتصفح،قم بفتحه ثم انقر على الثلاث نقاط ⋮ يسار الشاشة الرئيسية،ثم القيام بالنقر على الإعدادات،ثم البحث عن كلمات المرور والنقر عليها،ستجد قائمة بالمواقع التي سجلت عليها الدخول عبر جوجل كروم،من بين هذه القائمة ستجد موقع فيسبوك،أنقر على علامة العين سيتم ظهور كلمة السر وهو مفتوح،كما يمكنك نسخ الايميل إذا نسيت الأيميل.

كيفية استرداد حساب الفيس
استرجاع حساب الفيس بوك نسيت كلمة السر


استرجاع كلمة سر الفيس بوك عن طريق الهاتف او استرجاع حساب فيس بوك

استرجاع حساب فيس بوك اذا نسيت كلمة السر ورقم الهاتف،يمكنكم استعادة حساب فيس بوك إذا نسيت كلمة المرور عن طريق الهاتف المحمول بكل سهولة ويسر،لكن يجب أن تستطيع الوصول إلي رسائل sms على هاتفك لكي تستطيع تغيير كلمة سر الفيس بوك بدون معرفة الكلمة القديمة.

إذهب إلي فيسبوك عبر التطبيق أو عبر هذا الرابط المباشر https://ar-ar.facebook.com/.

  • أدخل الايميل أو رقم الهاتف المخصص للتسجيل
  • أترك خانة رمز المرور فارغ وإنتقل إلي الأسفل
  • إضغط على هل نسيت كلمة السر؟
  • سيتطلب منك البحث عن حسابك أدخل الايميل أو رقم الجوال وأنقر على بحث
  • سيتم ظهور حسابك قم بالنقر علي متابعة لارسال رمز إعادة تعيين كلمة السر Facebook على الهاتف
  • قم بنسخ رمز تغير كلمة المرور Facebook وقم بلصق الرمز في المربع المحدد
  • الأن أدخل باسورد جديد للفيس بوك.

وبذلك تم تغيير كلمة السر فيس بوك عن طريق الهاتف المحمول بكل سهولة ويسر،تابع معي الأن طريقة آخرى في استرداد حساب فيس بوك إذا نسيت الباسورد.

استرجاع حساب فيس بوك اذا نسيت كلمة السر ورقم الهاتف والايميل

هل يمكن إرجاع حساب فيسبوك عند نسيان كلمة المرور ورقم الجوال والبريد الالكتروني،نعم يمكنك ذلك ولكن الأمر ليس بالسهل كما هو متوقع،ولا توجد طريقة شرعية إلي وقتنا هذا لاسترجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل وقم الهاتف.

من حسن الحظ أننا شرحنا من قبل طرق لاسترداد الأكونت عند فقدان الرمز والايميل ورقم المحمول،يمكنكم مراسلة إدارة الفيس بوك لاستعادة الحساب عبر الإنتقال إلي هذا المقال من هــــنـــا .

كما أن هناك منشور آخر يتحدث عن الطرق الشائعة لاعادة حساب الفيسبوك عند فقدان الباسورد ورقم الهاتف والايميل في 24 ساعة،يمنكنكم الإنتقال إلي هذا المنشور من هـــنـــــا.

كيفية استرجاع حساب فيس بوك نسيت كلمة السر عن طريق الأصدقاء

يمكنك استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاصدقاء،ولكن هل فعلت هذه الخاصية قبل تعطيل الحساب..؟إن كنت فعلت إعداد جهات الإتصال الموثوقة فتابع معي خطوات استرداد ايميل فيس بوك عن طريق الاصدقاء.

هذه الإعدادات تمكنك من الحصول على رمز إعادة تعيين كلمة السر facebook عن طريق الأصدقاء،أما الأن فقم بالإنتقال إلي تسجيل الدخول إلى فيسبوك من خلال هذا الرابط هـــنـــا .

أترك مربع الايميل فارغ وكذلك الباسورد،أنقر على هل نسيت كلمة المرور؟قم بالبحث عن الحساب بإستخدام الاسم أو رقم الهاتف أو الايميل ثم النقر على بحث،سيتم ظهور حسابك أنقر عليه.

قم بالضغط على يتعذر علي الوصول إلي البريد الالكتروني أو رقم الهاتف،سيتم مطالبتك بإدخال رقم هاتف أو ايميل تستطيع الوصول إليه،أدخل الرقم أو الايميل المتاح لديك ثم الضغط على متابعة.

الآن إضغط على الكشف عن هوية جهات اتصالي الموثوق بها ثم أدخل إسم من أسماء جهات الإتصال الموثوق بها،سيتم تزويدك برابط به رمز لاسترجاع حساب فيس بوك نسيت كلمة السر ورقم الهاتف،لا يمكن الوصول إلي هذا الرمز إلا من خلال جهات اتصالك الموثوق بها فقط.

أما الأن فقم بإرسال هذا الرابط إلي صديق من جهات الأتصال للقيام بفتح الرابط وإرسال رمز الدخول لاسترجاع كلمة السر عند فقدان الهاتف ونسيان ايميل الفيس بوك.

استرجاع حساب الفيس بوك نسيت كلمة المرور

  • نسيت كلمة السر في الفيس بوك كيف اعرفه
  • دخول الفيس بوك بدون كلمة السر
  • كيف تريد الحصول على رمز إعادة تعيين كلمة السر؟ إرسال الرمز في رسالة sms
  • حل مشكلة كلمة السر غير صحيحة في الفيس بوك
  • كيفية حذف حساب فيس بوك نسيت كلمة السر
  • فتح الفيس بوك بدون كلمة سر 2021
  • تغيير كلمة سر الفيس بوك بدون معرفة كلمة السر الحالية
  • نسيت كلمة السر وغيرت رقم الجوال

وبذلك نكون قد إنتهينا من محتويات هذه المقال والتي كانت بعنوان " استرجاع حساب فيس بوك اذا نسيت كلمة السر ورقم الهاتف"يمكنك مشاركة رابط هذا المقال حتي تعم الفائدة على الجميع،وإلي أن نلتقي في مقال آخر إن شاء الله.


"قـــــد يـــهـــمـــك"

أسماء فيسبوك مزخرقفة جاهزة للإستخدام

إسترجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل 

كيفية مراسلة إدارة الفيس بوك لإستعادة الحساب

تغير كلمة السر للفيس بوك عند نسيانها

حل مشكلة عدم وصول رمز التأكيد للفيس 

رابط إسترجاع حساب فيسبوك معطل

استرجاع حساب فيسبوك مسروق

استعادة حساب الفيس بوك بعد تعطيله 

معرفة من زار بروفايلك عبر رابط مباشر

كيفية تأكيد الهوية في فيس بوك

عمل حساب فيسبوك بدون رقم هاتف

طريقة إنشاء جروب على الماسنجر

استرداد حساب الفيس بوك في دقائق

إنشاء صفحة على الفيسبوك كالمشاهير

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-