طريقة استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال 2023

طريقة استرداد حساب السناب شات بدون ايميل ورقم جوال
طريقة استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال

طريقة استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال،مع كثرة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي يعاني المستخدم عندما يفقد حساب مثل حساب Snapchat،أكثر من مشكلة قد تتعرض لها تفقدك حسابك على موقع سناب شات.

استرجاع سناب شات، هناك ثلاثة أسباب قد تعرضك لفقدان اكونت السناب شات،سنستعرض سوياً أكثر الأسباب شيوعاً التي تجعلك تفقد الوصول إلي ايميل السناب شات،هل نسيت كلمة مرور حسابك..؟ هل تم الوصول إلى حسابك بإختراق الايميل،هل تم تعطيل حساب سناب شات الخاص بك‘نعم هذه الأسباب الشائعة نعلم أيضاً أن الأمر أصبح ممل بالنسبة لك،لكن ابشر أنت وصلت الآن إلى 50% من حل مشكلة استرداد حساب سناب شات بدون ايميل ورقم هاتف.

كيفية استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم هاتف 2022

استرجاع السناب شات، قبل أن تبدأ في خطوات استرداد حساب السناب شات بدون ايميل ورقم هاتف يجب التنوية أن الأكثر في فقدان الحسابات على مواقع التواصل هي أن  ننسى كلمة المرور الخاصة بنا،أما الأن سنشاهد كيف يمكنني إعادة حسابي على السناب شات عند نسيان كلمة السر.

كيفية استرجاع حساب سناب شات اذا نسيت كلمة السر

استرجاع سنابي، إذا نسيت كلمة السر الخاصة بحسابك على السناب شات،فهنا لا يمكنك تسجيل الدخول أو الوصول إلي حسابك قبل إعادة تعيين كلمة سر جديدة،دعونا الآن نتعرف كيفية تغير كلمة السر للسناب شات.

إنتقل إلى تطبيق Snapchat أو عبر المتصفح الخاص بك،قم بكتابة اسم المستخدم أو الايميل أو رقم الهاتف المدرج في حسابك،انقر على هل نسيت كلمة السر...؟

طريقة إرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال
طريقة استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال
بعد النقر على نسيت كلمة المرور،إختر الطريقة المناسبة لديك لوصول رمز التأكيد أو كود التحقق،فلنفترض أنك إختر البريد الالكتروني.
إعادة ايميل سناب شات نسيت كلمة السر
طريقة استعادة حساب سناب شات بدون ايميل 
انقر على إرسال،قم بالذهاب إلى البريد الوارد في حساب الجيميل الخاص بك،ستجد رسالة تحتوى على كود التحقق،قم بنسخ الرمز وإنتقل إلى الحساب مرة آخرى،أدخل الرمز وقم بتغيير كلمة السر للسناب شات.

استرجاع حساب سناب شات عن طريق رقم الجوال

يمكنك أيضاً إستخدام رقم الهاتف لتغيير كلمة المرور سناب شات،بعد الضغط على هل نسيت كلمة المرور،إختر عبر الهاتف via phono .

استرداد ايميل السناب شات معطل
كيفية استرجاع حساب سناب شات اذا نسيت كلمة السر
قم بتحديد طريقة إرسال رمز التأكيد عبر الإتصال أم عبر sms الرسائل،عموما الأفضل لدى الجميع هو إختيار SMS.

كيف تستعيد ايميل السناب شات بدون ايميل ورقم هاتف
طريقة استعادة حساب سناب شات اذا نسيت كلمة السر
بعد تحديد طرية الإرسال سيتم وصول رسالة SMS تحتوى على رمز التحقق المكون من 6 أرقام،عبر هذا الرمز تستطيع تغيير كلمة السر سناب شات.

استرجاع حساب سناب شات المخترق أو المسروق

للأمانة أن استرداد حساب سناب شات مخترق،ليست بالأمر السهل وكل الأحتمالات تعتمد على كم تم تغيير في البيانات على حسابك،مثل هل تم تغيير الايميل الخاص بتسجيل الدخول سناب شات..؟

هنا يمكنك تغيير كلمة السر سناب شات عبر رقم الهاتف المرتبط بالحساب،أما لو تم تغيير كل البيانات مثل البريد الالكتروني ورقم الهاتف،هنا لا تبقي إلا محاولة وحيدة،وهي التواصل مع دعم سناب شات والإبلاغ عن حساب مخترق.


استرجاع حساب سناب شات المقفل


استعادة حساب سناب شات بعد حذفه،يمكنك استرداد ايميل سناب شات بعد تعطيله نهائياً،لكن هذا الأمر يتكلب أن لا يمر على مدة الحذف أكثر من 30 يوم من تاريخ التعطيل.

كل ما عليك فعله إنتقل إلى رابط فتح قفل سناب شات ، قم بتسجيل الدخول ‘قم بإلغاء جميع الإجراءات الخاصة بالتعطيل عبر الضغط على التراجع عن جميع الخطوات السابقة الخاصة بالتعطيل.يمكنك أيضا تسجيل الدخول فقط وسيتم إلغاء التعطيل تلقائياً بدون أي خطوات لـــــ استرداد حساب سناب شات محظور دائم .

استعادة حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال

للأسف لا توجد طرق حديثة تمكنك من إعادة حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال،الطريقة الوحيدة التي تكنك من ذلك هي التواصل مع دعم سناب شات ‘ إذا كنت لا تعلم الإتصال بدعم سناب شات فإنتظر الفقرة التالية.

طريقة استرجاع حساب سناب شات عن طريق الدعم الفني

من أكثر الطرق شيوعاً في إسترداد حسابات السناب شات هي التواصل مع دعم السناب شات‘في هذه الفقر سنتعرف على طريقة التواصل مع العم الفني Snapchat . تابع معى الآن .

إنتقل إلي هذا الرابط https://support.snapchat.com/en-US/i-need-help ‘ أو من خلال الضغط هـــــنــــــا .

إختر تسجيل الدخول إلى حسابى أو انقر على حسابي الأمان،إختر الخيار المناسب للمشكلة التي تعاني منها حتي تصل إلى نموذج استرداد حساب سناب شات.

www.snapchat.com/locked بالعربي

يوجد العديد من المستخدمين يعاني من مشكلة دعم سناب شات باللغة الانجليزية،في هذه الفقرة سنتعرف كيفية تغيير لغة الدعم الفني للسناب شات لنصل إلى www.snapchat.com/locked بالعربي.

إذهب إلي هذا الرابط https://support.snapchat.com/en-US/i-need-help ، قم بالتمرير إلى أسفل الصفحة،ستجد تغيير اللغة انقر عليها وأختر آخر خيار وهو اللغة العربية.

كيف تحمي سنابك

بالتأكيد أن كل المحاولات السابقة لا تضمن لك النجاح 100% في الوصول إلى حسابك مرة آخرى،لذلك يجب أن تتعرف على كيف تحمي سنابك،أو كيف احمي سنابي من السرقة.

نعم إنشاء حساب سناب شات سهل جدا،عبر كتابة إسمك وكتابة الايميل أو البريد الالكتروني مع إداراج رقم هاتف،وبذالك تنتهي من فتح حساب سناب شات،لكن هل إنتهيت بذلك الخطوات...؟

تأمين السناب من الاختراق

يجب إجراء بعض الخطوات بعد الإنتهاء من فتح حساب snapchat جديد،مثل تحديث البريد الالكتروني الخاص بالحساب،التأكد من الوصول إليه كل فترة من مرور الوقت،تأكد من تأمين الايميل الخاص بك وإجراء تنفيذ التحقق بخطوتين على حساب الجيميل الخاص بحساب snapchat.

تفعيل المصادقة الثنائية على حساب السناب شات،هذه الخطوة تجعل محمي 100% ولا يستطيع شخص ما الوصول إليه.

لتفعيل خاصية المصادقة الثنائية،إفتح حساب السناب‘أنقر على الإعدادات ثم إختر المصادقة الثنائية’قم بتفعيلها الأن لتأمين السناب من الاختراق.

كيف احمي سنابي

من المتعرف عليه كلما كانت كلمة السر في السناب أو في أي موقع تواصل اجتماعي قوية كل ما كانت الحماية ممتازة.

كيفية إختيار كلمة مرور قوية جداً ويصعب الوصول إليها،ننصح دائما بجعل كلمة السر مزيج من الحروف + الرموز + الأرقام.

في هذه الحالة لا يستطيع أي شخص الوصول إليها،هل تعلم أن الوصول إلي حسابك يأتي عبر التخمين على كلمة المرور’لكن عند إستخدام مزيج من الأرقام والرموز والحروف،يصبح الأمر مستحيل التخمين عليها.

الاسئلة الشائعة حول استرجاع حسابي سناب شات

  • كيف استرجع حساب سناب شات بعد حذفه؟
  • كيف استرجع حسابي سناب إذا نسيت الرمز والايميل والرقم؟
  • كيفية استرجاع حساب سناب شات لمن فقد حسابه بسبب كود التحقق؟
  • كيف ادخل على حسابي في سناب؟
  • ماذا يحدث عند حذف حساب سناب شات؟
  • كيف احذف حسابي في سناب شات نهائيا؟
  • كيف اعرف ان سناب شخص محذوف؟
  • هل حذف حساب السناب يحذف المحادثات؟
  • اذا حذفت صديق من السناب هل يعرف؟
  • استرجاع حساب سناب شات المقفل نهائي
  • دعم سناب شات
  • استرجاع حساب سناب شات عن طريق رقم الجوال
  • استرجاع حساب سناب شات عن طريق الايميل
  • دعم سناب شات تسجيل الدخول
  • استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال
  • كيف استرجاع سناب شات القديم بدون ايميل ورقم جوال؟
  • كيف استعيد حسابي على سناب شات؟
  • كيف اعرف الايميل المسجل في سناب؟
  • كيف افتح حساب سناب بدون رقم جوال؟

وبذالك تكون إنتهت محتويات المقال‘يمكنك مشاركة رابط هذا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي حتي تعم الفائدة على الجميع’وإلى أن نلتقي في مقال قادم إن شاء الله.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قد يهمك أيضاً ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طريقة استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة نهائيا من هـــنــــا .

طريقة إستعادة الأرقام المحذوفة من الهاتف من هــــنــــــا .

طريقة فتح حساب انستقرام معطل من هــــــتــــــــــا 

كيفية فتح حساب فيسبوك معطل من هـــــــــــــــــا .

كيفية مراسلة إدارة الفيس بوك من هـــــنــــــــا .

طريقة إستعادة الصور المحذوفة من الهاتف من هــــــنــــــا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-