كيفية استرجاع حساب انستقرام في دقائق 2023

إعادة حساب الإنستقرام
كيفية استرجاع ايميل انستقرام
طريقة استرجاع حساب إنستقرام،قد يقع بعض المستخدمين في مشاكل في تسجيل الدخول على حسابه على الإنستقرام لأي سبب من الأسباب منها نسيان كلمة السر إنستقرام أو نسيان الإيميل أو رقم الهاتف أو التعطيل ولعدة أسباب آخرى.هنا يكون الأمر مرعب للغاية.

استرجاع انستقرام، المستخدم هنا قد يفقد السيطر على الأكونت،ومن الممكن أيضاً أن يفقد الوصول إلي الحساب مرة آخرى،لكن بعد هذه المقال لا يوجد مستحيل’يمكنك استعادة حساب انستقرام مهما كان السبب.

استرجاع انستا، وحتي نتسم بالمصداقية يجب توافر بعض الشروط حتي تستطيع استعادة حساب انستجرام مرة آخرى،فمن الممكن أن تصل لحسابك بكل سهولة لو كنت مستوفي هذه الشروط،أما الآن فدعونا نتعرف على طرق استرداد حساب انستگرام الخاصة بالسبب الذي تم من خلاله إيقاف تنشيط حساب انستقرام.
  • استرجاع حساب انستقرام عند فقدان الايميل رقم الهاتف كلمة السر
  • رابط استرجاع حساب انستقرام معطل
  • استرجاع حساب انستقرام موقوف
  • استرجاع حساب انستقرام نسيت كلمة المرور
  • استعادة حساب انستقرام برقم الجوال
  • رابط استرجاع حساب انستقرام نسيت كلمة المرور
  • استرجاع حساب انستقرام مبند 2021
  • استرجاع حساب انستقرام عن طريق الدعم الفني

استرجاع حساب انستقرام موقوف


استرجاع الانستقرام، الكثير من الأسباب التي قد  تؤدي إلى تعطيل حساب انستقرام،سنتعرف هل تم تعطيل حسابك على إنستجرام  أم هناك رسالة تأتي لك مثل كلمة المرور أو إسم المستخدم غير صحيحين....؟ يجب الإنتباه هنا لأن هذه الرسالة تأتي أيضاً عندما يكون حساب انستقرام معطل لذالك وجب التنوية حتي لا يتم تشتيت المستخدم.


استرجاع الانستا، من الأسباب التي قد تؤدي إلي تعطيل حساب انستجرام هي نشر منشورات تحتوى على مخالفة للشروط والسياسات الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي انستا.كما أن موقع انستجرام لا يفيد المستخدم بسبب محدد لتعطيل حسابات انستقرام،لكنه يقول لك أن سبب التعطيل هو إنتهاك إرشادات المجتمع أو شروط إستخدام Instagram.

الشروط تنحصر في الخطابات التي تخض على الكراهية أو العري أو العنف الواضح،من الممكن أن تقع في هذه المخالفات ولا يتم حذف حساب انستقرام بل يتم تعطيله،ولكن عند التكرار في الوقوع في هذه الأخطاء يتم حذف حساب انستجرام نهائيا.

كيفية استرجاع حساب انستقرام معطل

 أما الأن سنستعرض عليكم حديثة في إستعادة حساب انستقرام،يمكنك إستخدام أكثر من طريقة شرعية لكي تستطيع الوصول إلي حسابك مرة آخرى،فمن هذه الطرق مراسلة الدعم الفني الخاص بإنستجرام.

لكن هذه الطرق غير فعالة،الخطوات الفعالة في إرجاع حساب انستجرام في أقسي سرعة‘هي تقديم طلب إلتماس لإدارة الأنستا،هذا الأمر يتم من خلال تعبئة نموذج طلب إسترجاع ايميل انستقرام معطل.سنضع لكم رابط مباشر لهذا النموذج.

رابط استرجاع حساب انستقرام معطل

إنتقل إلي هذا الرابط من خلال الضغط هــــــــنـــــــا ، لكي تستطيع الوصول إلي نموذج طلب إلتماس ‘بعد الإنتقال إلي هذا النموذج إتبع التالي:
إرجاع حساب الانستا
إرجاع ايميل انستجرام

قم بملئ البيانات المطلوبة بشكل دقيق حتي يتم النظر لهذا الإلتماس بشكل جاد،ودون رفض طلبك،قم بالأتي:

  1. قم بكتابة الإسم بالكامل كما هو مدرج في الحساب
  2. قم بكتابة الإسم الخاص بحساب مثال Caesar/instagram.com أو URL 
  3. كتابة البريد الالكتروني الخاص بتسجيل الدخول أو المدرج في الحساب
  4. رقم الهاتف المدرج أيضاً في حسابك على الإنستقرام
  5. كتابة وصف دقيق للمشكلة التي تعاني منها،كما يمكنك نسخ هذا الوصف
Hello Instagram support team, I have a problem with Instagram, when I log in, I receive a message saying that my account has been disabled by the administrator and I want to know why my login is suspended, I think this happened by mistake, because I know very well the terms and policies of Instagram, Hope you can help me and thank you for any answer you will give me.

بعد الإنتهاء من تعبة هذا الطلب قم بالنقر على إرسال وإنتظر من 24 ساعة إلي 48 ساعة لحين مراجعة طلب تنشيط حساب انستقرام معطل.

قــــد يــــهــــمــــك أيــضــاً:

للمزيد حول إنشاء حساب في إنستقرام جديد إضغط هـــــــنــــــا 

للمزيد حول إسترجاع حسابي على انستجرام إضغط هـــــنــــــا 


استرجاع حساب انستقرام نسيت كلمة المرور

يعاني الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من فقدان حسابات انستقرام نسيت كلمة المرور،وهذا الأمر من الأخطاء الخاصة بالمستخدم،لكن يمكنك تغير كلمة مرور انستقرام إن أحببت ولكن هناك شروط.

حتي تستطيع تغير كلمة السر انستقرام،يجب أن يتوفر رقم هاتف لإرسال رمز تغير كلمة السر،يمكنك ذالك أيضاً عبر رساءل البريد الالكتروني.

كيف استرجاع حساب انستقرام نسيت كلمه المرور

قم بالإنتقال إلي تطبيق انستجرام من الهاتف أو الإنتقال إلي أي متصفح عبرجهاز الحاسوب أو يمكنك الإنتقال مباشرة من هـــــــنـــــــا  لتسجيل الدخول .قم بكتابة الإيميل أو رقم الجوال الخاص بتسجيل الدخول.

إنقر على هل نسيت كلة السر،إكتب الايميل أو رقم الهاتف أو إسم المستخدم‘ثم النقر على أرسل رابط تسجيل دخول،سيتم إرسال رابط حتي تتمكن من الوصول مرة إلي حسابك على الإنستقرام.

استرجاع حساب انستقرام موقوف مؤقتا

قد يشعر البعض من مستخدمي مواقع التواصل إلي الملل،حينئذ يلجئ المستخدم لتعطيل حسابه مؤقتا،وعند الإنتهاء من فترة التوقف عن الإستخدام،يفكر في استرجاع حساب انستجرام معطل مؤقتا.

لا بأس يمكنك الوصول إلي حساب انستقرام معطل مؤقتا بكل سهوله،قم بالإنتقال إلي برنامج انستجرام،أو الإنتقال إلي رابط تسجيل الدخول من هـــــنــــا .

قم بإدخال الايميل أو اسم المستخدم أو رقم الهاتف،ثم قم بكتابة كلمة المرور،بعد ذالك قم بالضغط على تسجيل الدخول،من الممكن أن يتم إعادة تنشيط حساب انستگرام مباشرة بعد تسجيل الدخول وإلغاء التعطيل المؤقت’يمكنك أيضاً التأكد بنفسك والعودة إلي الإجراءات الخاصة بالتعطيل والنقر على إعادة تنشيط الحساب،أدخل كلمة المرور للتأكيد ثم النقر على متابعة وإنتهي الأمر.

استرجاع حساب انستقرام محذوف نهائيا

يمكن إرجاع حساب انسجرام محذوف نهائيا،لكن هذا الأمر ليس بالسهل،ولكن حديثا أصبحت إدارة إنسجرام تقدم البعض من الأدوات التي تساعد المستخدم على الوصول إلي الحسابات التي تم تعطيلها عن طريق الخطأ.

نستخدم هذه الطريقة للوصول إلي حسابنا على الإنستجرام،سنضع لكم رابط لنموذج طلب إعاد تنشيط حساب انستگرام محذوف نهائي.

رابط استرجاع حساب انستقرام محذوف نهائي 2020

للذهاب إلي نموذج طلب إستئناف حساب محذوف نهائي من الإنستگرام إضغط هـــــنـــــا .ثم ملئ هذا الطلب الخاص بإعادة تنشيط حساب انستگرام موقوف نهائي بالبيانات المطلوبة مثال:
  1. الإسم بالكامل كما هو مكتوب في الحساب
  2. عنوان URL أو إسم المستخدم
  3. الايميل المدرج في حساب الانستا
  4. أدخل بلدك التي تقيم فيها
  5. إرفاق صورة من الهوية يجب أن تكون صادرة من جهة حكومية
  6. النقر على إرسال ثم الإنتظار حتي يتم الرد عليك برابط لإعادة الوصول إلي حسابك مرة آخرى.

استرجاع حساب انستقرام مسروق

قد يتعرض بعض المستخدمين لسرقة حساباتهم،هنا يكون السؤال هل يمكنني استعادة حساب انستقرام مسروق...؟ الإجابة ستكون بالطبع نعم،ولكن يجب التعرف على بعض النصائح لكي تحمي نفسك من وصول بعض النفوس الضعيفة إلي حسابك الشخصي.

النصيحة الأولي هي متابعة رسائل الجيميل الخاصة بالإنستجرام،إستخدام كلمة مرور قوية جداً مؤلفة من حروف+أرقام+رموز هنا كلمة المرور تكون صعبة جداً في التخمين لأن أغلب عمليات الوصول إلي حسابك تأتي عبر التخمين على كلمة المرور إلي أن تحصل مصادفة صحيحة.

كيفية استرجاع حساب مسروق على الانستقرام حتى لو مغير الرقم والبريد

يمكنك استعادة حساب الإنستقرام المسروق عبر رسالة الجيميل التي تأتي عبارة عن تنبيه أنه تم تسجيل الدخول إلي حسابك وقد تمت بعض التغيرات مثل كلمة المرور إسم المستخدم.ستجد أسفل الرسالة "التراجع عن كل التغيرات" قم بالنقر عليها،بذالك الخطوة قمت بإستعادة حسابك مرة آخرى،قم بتسجيل الدخول.ثم القيام بتغير كلمة السر على الإنستقرام.

الطريقة الثانية في إسترداد حساب انستگرام مسروق في دقائق،قم بالذهاب إلي تسجيل الدخول‘قم بالنقر على هل نسيت كلمة السر،ادخل البريد الإلكتروني أو إسم المستخدم أو رقم الهاتف المحمول.إنقر على إرسال رابط تسجيل دخول،سيتم إرسال رابط لتسجيل الدخول عبر رسائل الجيميل،بعد أن تل إلي حسابك قم بتغير كلمة المرور.

الطريقة الثالثة إن لم تستطيع الوصول إلي حساب انستا المسروق قم بالإبلاغ عن اختراق حساب انستقرام.عبرالنقر الحصول على مساعدة في تسجيل الدخول get help signing in.ثم النقر على هل تحتاج إلي المزيد من المساعدة.ثم متابعة التعليمات إلي أن يتم التبليغ عن الحساب المسروق.

وبذالك تكون قد إنتهت محتويات المقال بشأن إسترجاع حساب فيسبوك معطل،يمكنك  الآن مشاركة هذا المقال على مواقع التواصل الإجتماعي حتي تعم الفائدة على الجميع وإلي أن نلتقي في مقال آخر إن شاء الله تحياتي للجميع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-